ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش يوجد هنا خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-06-2015, 01:41 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش


خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش

غالبا ما نميل الى تجاهل مشكلة الرموش المتساقطة ونتسلى بها على اعتبار أنها تجلب الحظ إذا تمكنت من معرفة الخد الذي سقط عليه الرمش بالطبع! ولكن التساقط الكثيف للرموش من دون سبب واضح قد يكون يسبب مشكلة كبيرة ومزعجة.

ويطلق على تساقط الرموش الكثيف طبيا مصطلح " madarosis "، وقد يكون أحد أعراض بعض المشاكل الصحية الخطيرة مثل تساقط الشعر أو داء الثعلبة وغيرها. ومع ذلك، يمكن معالجة وتجنب مشكلة تساقط الشعر مع القليل من العناية الشخصية.

وإليك بعض النصائح التي ستساعدك على منع وتجنب مشكلة تساقط الرموش، والحصول على رموش طويلة وكثيفة:

الترطيب: تماما مثل شعرك يحتاج شعر الرموش إلى الترطيب والغذاء. استعملي بضع قطرات من زيت الزيتون أو زيت الخروع على رموشك يوميا. هذا سوف يساعد رموشك على النمو بشكل أسرع، وسوف يجعلها أكثر كثافة ايضا.

لا تستخدمي أي نوع ماسكارا: تساقط رموشك يمكن أن يكون نتيجة لاستخدام نوعية رديئة من الماسكارا. اختاري ماسكارا عشبية أو تحتوي على الفيتامينات والمعادن.

إزالة ماكياج العيون كل ليلة: حتى أثر الكحل في عينيك يمكن أن يكون سببا لتساقط رموشك. قومي بإزالة ماكياج العين كل ليلة قبل الذهاب الى السرير. استخدام الفازلين أو مناديل إزالة الماكياج الطيفة لإزالة الماسكارا والكحل وأي آثر للماكياج.

تجنبي استخدام منتجات الماكياج القديمة: لا تستخدمي المنتجات التي انتهت فترة صلاحيتها والمنتجات غير المغلقة بشكل جيد، والتي تصبح مرتعا للبكتيريا، مما يسبب الكثير من المشاكل الجلدية الخطيرة. واستبدلي الماكياج كل 6 شهور.

 
قديم 06-12-2015, 04:48 PM   #2

~دقات قلب~


رد: خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش


خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش

يسلمو يا قلبي ع الموضوع

 
قديم 06-15-2015, 04:23 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش


خطوات بسيطة لمنع تساقط الرموش

الله يعطيكي ألف عاآفيهه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0