ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن يوجد هنا مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-07-2015, 11:02 AM   #1

~° هَمْسِتـْ فَرَحٌ °~

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171816
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 2,389 

قلب جديد مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن


مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن

مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن

 مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن مفاجأة..

مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن

سؤال: هل السعرات الحرارية تُقلّل وزن الإنسان بالفعل؟ الإجابة: من الضرورى معرفة السعرات الحرارية الواجب تناولها على ألا تقل عن 1200 سُعْر يوميا، أما التى يجب أن نفقدها يوميا من السعرات الحرارية 1000 سعر حتى نحقق خسارة كيلو واحد من الوزن كل أسبوع، ويجب أن نعرف أن الكيلو يحتوى على 7000 سعر حرارى.

العصائر والمشروبات الساخنة تضخم نسبة الدهون المثلجات

وأكد كريس هال خبير اللياقة البدنية، أن العديد من الأماكن تقدم مشروبات تحتوى على كميات كبيرة جدا من السعرات الحرارية تسبب تضخم نسبة الدهون بحيث يحتوى مشروب الشيكولاتة الساخن على 556 سعرًا أى ما يزيد عن ربع حاجة الجسم يوميا من السعرات الحرارية، ومن الممكن إحراق السعرات الحرارية لمشروبات الشتاء بإضافة النعناع والكاكاو.

مشروب1

تحذير من مضاعفة السعرات الحرارية

تعتبر المثلجات والأيس كريم من المشروبات الصحية خلال الصيف وتتمتع بالقليل من السعرات الحرارية وقد حذرت أخصائية التغذية سارة فلاورز، من بعض أنواع الأيس كريم والمثلجات التى قد تحتوى على ضعف السعرات الحرارية التى توجد بالعصائر والمشروبات الساخنة.

المثلجات والأيس كريم قليلة السعرات

أوضحت فلاورز: “إذا كان هناك أماكن يفضل روادها العصائر والمشروبات، فالمثلجات التى تحتوى على سعرات حرارية أكثر يجب تجنبها.

وأضافت “تقدم القهوة المثلجة بالشيكولاتة وجوز الهند بسعرات حرارية 516 سعرًا حراريًا، وتسجل السعرات الحرارية الأكبر إذا تم إليه إضافة الأيس كريم على هذا المشروب”.

وأشارت سارة أنه على الرغم من أن مشروب الشوكولاتة، يحتوى على الكثير من السعرات الحرارية إلا أن هناك من يدافع عنه ويعتبره أحد المشروبات الصحية”

 
قديم 06-07-2015, 03:49 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن


مفاجأة.. المشروبات الساخنة تزيد الدهون والمثلجات تقلل الوزن

تسلمي حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0