ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل البخور من أسباب الربو يوجد هنا البخور من أسباب الربو المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-09-2015, 09:26 PM   #1

طبعي وفي

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241638
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 8,922 

البخور من أسباب الربو


البخور من أسباب الربو

دراسة تايوانية كشفت أن الأطفال الذين يعيشون في بيوت تعتاد علي استخدام أنواع من البخور يكونون عرضة أكثر من غيرهم للإصابة بالربو الشعبي, حيث تشير الدراسة إلى احتمال ان توجد علاقة تحول جيني محدد بهذه الحالة.

دراسة تايوانية كشفت أن الأطفال الذين يعيشون في بيوت تعتاد


والبخور يستخدم منذ القدم في الاحتفالات والطقوس الدينية للعديد من الثقافات. وفي أنحاء آسيا يقوم الناس بحرق البخور في منازلهم بانتظام وهى ممارسات تنتقل الان إلى دول غربية.
والباحثون بقيادة “يونجلينج ليو لي” في الجامعة الوطنية التايوانية في تايبه أكتشفوا أنه من بين نحو 3800 طفل من المدارس المتوسطة فأن 3% منهم يعانون من الربو في حين يعاني ما يزيد على 5% من صعوبة التنفس أثناء التمارين الرياضية.
وهذه النتائج التي نشرتها مجلة “يوروبيان ريسبيراتوري جورنال”التي تصدر في أوربا المختصة بأمراض الجهاز التنفسي, تشير إلى أن هؤلاء الأطفال الذين يحرق في منازلهم البخور, وهم المعرضون للإصابة بالربو المزمن بنسبة 36% أكثر من غيرهم في حين أن نسبة المعرضون لصعوبة التنفس في التمرينات الرياضية تصل ل64 في المائة أكثر من غيرهم.
وكذلك فأن 48في المائة من الأطفال لم يكن لديهم نسخة من الجين المعروف بإسم “جي.اس.تي.تي 1″ و الذي يساعد على تنظيم مجموعة إنزيمات تقوم بحماية خلايا الجسم من الأضرار التي تنتج من الأكسدة بما فيها الأضرار الناتجة عن التدخين و من الكيماويات السامة الأخري, وقد تبين أن من لا يحملون هذا الجين معرضون لخطر الإصابة بالحساسية والربو بنسبة أكبر من غيرهم.
وقد أوضح الدكتور “لي” أن حرق البخور ينطوي على مخاطرة خاصة بالربو وبصعوبة التنفس الذي يصاحبه الصفير وبالأخص عند الأطفال الذين لا يحملون الجين “جي.اس.تي.تي 1″, وبجانب أن الأطفال الذين شملتهم الدراسة من الذين لا يحملون هذا الجين معرضون للإصابة بالربو بنسبة 43 في المئة أكثر من أقرانهم الذين يحملون نسخة واحدة على الأقل من الجين.
ومن بين الأطفال فإن الذين قد يستنشقون البخور في منازلهم يومياً هم عرضة للإصابة بالربو بنسبة 78 في المئة أكثر من زملا.اس.تي.تي 1″.

 
قديم 06-12-2015, 12:27 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: البخور من أسباب الربو


البخور من أسباب الربو

الله يعطيكي العافيهه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0