ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 6 أسباب تؤدي لمرض السرطان يوجد هنا 6 أسباب تؤدي لمرض السرطان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-10-2015, 01:10 AM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

6 أسباب تؤدي لمرض السرطان


6 أسباب تؤدي لمرض السرطان

معظم الناس لا يدركون بأن هناك طرق كثيرة للوقاية من الإصابة بمرض السرطان , يتوجب عليك أولا أن تعرف ما هي مسبباته لتتمكن من تجنب العديد منها و بالتالي التقليل من إحتمالية ا لإصابة بمرض السرطان .

يتوجب عليك أيضا ان تدرك ماذا نعني ب مرض السرطان وخطورته و ماذا سيؤدي و آلامه عليك ان تستوعب انك تقوم بممارسات خاطئة وخطيرة جدا تؤدي إلى وفاتك وليس هذا فحسب ستعيش في نهاية أيامك ، مراحل صعبة وغير جيدة أبدا، لذلك يتوجب عليك أيضا أن تقرأ هذه المسببات بعناية فائه و جيدة وان تدرك خطورتها.

* ما هي مسببات و مخاطر السرطان ؟


1- التبغ أو الدخان : يسبب التدخين 30 % حالات وفيات و 87% من حالات سرطان الرئة, و لا يقتصر تأثيرها على الرئتين فقط بل من الممكن أن تؤذي الكلى و البنكرياس و عنق الرحم و سرطان المعدة و الدم و النخاع الشوكي , و الحل الأمثل الإقلاع عن التدخين لتفادي جميع أنواع السرطانات .

كل ما مشينا شارع او مكان وجدنا العديد من البشر في أفواههم السجائر بمختلف أنواعها ، ولايعلمون انهم يقومون بقتل أنفسهم و ضياعها ولا يدركون حجم السواد في رئتهم، ان دخان هو المسبب الأول في السرطانات و المسبب الرئيسي في ضياع اهم عضو في جسم الأنسان .

2- ممارسة النشاط البدني : ممارسة التمارين الرياضية 30 دقيقة على الأقل خلال اليوم طوال الأسبوع و ذلك يقلل كثيرا من خطر الإصابة بالسرطان , ممارسة اليوغا و التمارين الرياضية و الجري , كل ذلك يقلل أيضا من السمنة و التي هي عامل مؤثر على مرض السرطان .

3- الوراثة : للوراثة دور كبير في تطور مرض السرطان مثل سرطان الثدي , فيجب أن تضع في عين الإعتبار التاريخ العائلي من مرض السرطان لكي تتمكن من أخذ الحيطة و الحذر للمسببات و المخاطر .

4- عوامل بيئية : هناك بعد المعادن الموجودة في مواد البناء و الإسكان الصناعية التي قد تسبب مجموعة متنوعة من المشاكل الطبية . و قد أظهرت بعض الدراسات أيضا أن الأشخاص الذين يتعرضون للبنزين بكميات كبيرة هم أكثر عرضة للإصابة بالسرطان.

5- الإتصال الجنسي الغير آمن : مما يزيد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم و سرطان الشرج و المهبل .

6- التعرض المباشر للشمس : إن التعرض للأشعة فوق البنفسجية المباشرة من الشمس يتسبب بسرطان الجلد , فحروق الشمس و التان هي عبارة عن تلف الخلايا التي تسببها الشمس , عليك دائما أن تستعمل واقي الشمس عند الخروج و حاول عدم التعرض لأشعة الشمس فترة الساعة 10 صباحا حتى 2 صباحا فهي قوية جدا و قد تسبب الحروق .

عزيزي القارئ ان التلوث الذي زاد في غلافنا الجوي ما زال يؤثر علينا ولا سيما ان الدخان المتصاعد في كل مكان بالعالم يزيد نسبة ثاني اكسيد الكربون في الجو وهذا يؤثر علينا ولا سيما اننا علينا ان نحترص على صحتنا أكثر وان ننتبه على أرواحنا .


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 06-15-2015 الساعة 04:54 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 123 إلى 41)
 
قديم 06-15-2015, 04:53 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 6 أسباب تؤدي لمرض السرطان


6 أسباب تؤدي لمرض السرطان

الله يعطيكي الف عآفيهه حبيبتي

 
قديم 06-15-2015, 09:07 PM   #3

طبعي وفي


رد: 6 أسباب تؤدي لمرض السرطان


6 أسباب تؤدي لمرض السرطان

اللهم عافنا

بوركتي

 
قديم 06-16-2015, 12:48 PM   #4

*ام جوجو*


رد: 6 أسباب تؤدي لمرض السرطان


6 أسباب تؤدي لمرض السرطان

الله يعافينا يارب ويشفى كل مريض

تسلمين فروشتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0