ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟ يوجد هنا لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟ قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟


لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟

في عالم سريع الخطى، يعتبر الإجهاد والتوتر جزءا لا يتجزأ من حياة معظم الناس. وعلى الرغم من أن الخمول والتعب اصبحت من الأعراض الشائعة التي يشتكي منها الناس يوميا، إذا شعرت بأنك متعب بشكل دائم وكل ما تفكر به هو مجرد الاستلقاء، فقد يكون لديك مشكلة صحية.

وفقا للاطباء هناك العديد من المشاكل الصحية الأساسية التي ترتبط بالشعور الدائم بالتعب والاجهاد وأكثرها شيوعا هي:

- نقص الحديد أو فقر الدم وهو أحد أول الأشياء التي سيقوم طبيبك بفحصها. ويمكن أن يؤدي نقص الحديد في النظام الغذائي إلى الخمول. ويعتبر فقر الدم المرض الأكثر انتشارا بين النساء والرجال على حد سواء مع ارتفاع حاد بين الشابات والنساء بشكل عام، بسبب الدورة الشهرية بالاضافة الى اتباع انماط غذائية صارمة خالية من المواد المغذية.

- متلازمة التعب المزمن (cfs) وهو مرض آخر شائع يجعل المرء يشعر بأنها من دون وقود أو طاقة. وغالبا ما يشتكي المرضى من الشعور بالتعب بالرغم من الحصول على ما يكفي من النوم والاسترخاء وتشمل بعض أسبابه عدم التوازن الهرموني، وهي عدوى فيروسية، انخفاض المناعة أو التوتر. ويختلف العلاج من مريض لآخر، ويشمل استخدام مجموعة واسعة من الأدوية والفيتامينات.

- تقلب مستويات السكر في الدم. قد يكون لمرض السكري أعراض مختلفة ولكن الجميع يشترك في الشعور بالتعب والضعف. وتشمل الأعراض الأخرى الذهاب عدة مرات إلى الحمام والشعور بالعطش. وهناك اختبار بسيط للدم يمكن أن يساعدك على تحديد اصابتك بالسكري أم لا وبعدها سيقوم الطبيب بوصف العلاج الذي سيساعدك على رفع مستوى النشاط.

- الشعور بالاكتئاب أو القلق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالتعب غالبا، بالاضافة الى تفاقم الأعراض الأخرى. لا تتردد في زيارة خبير الصحة النفسية لتلقي العلاج إذا كنت تشعر بالاكتئاب.

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟


لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟

شكرا لك ي الغلا موضوع مهم ورائع

 
قديم   #3

اشجان السعوديه


رد: لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟


لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟

شكرلكم

 
قديم   #4

ريما فهد


رد: لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟


لماذا تشعر بالتعب والضعف والخمول؟

يسلمووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0