ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر 4 أطعمة للحصول على شعر طويل ولامع يوجد هنا 4 أطعمة للحصول على شعر طويل ولامع العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2015, 10:52 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير 4 أطعمة للحصول على شعر طويل ولامع


4 أطعمة للحصول على شعر طويل ولامع

تسعى كل امرأة إلى الحصول على شعر صحي ولامع، وغالباً ما تلجأ إلى الأدوية ومستحضرات التجميل، إلا أن خبراء العناية بالشعر أوجدوا بعض الخطوات البسيطة التي تساعد على تقوية جذور الشعر للوصول الى هذا الهدف.
وفي هذا السياق، نصحت مجلة "إيلي" الألمانية بتناول عدد من الأطعمة للتمتع بشعر طويل وقوي منها:

1_ الخضراوات الورقية مثل السبانخ والسلق وورق العنب والروكا، الغنية بالعناصر المغذية؛ فعلى سبيل المثال يمد السلق الجسم بفيتامين h الذي يحارب تقصف الشعر وبهتانه.
2_السلمون: يمتاز هذا النوع من الاسماك بأنه غني بفيتامين d والبروتينات، وكلاهما يساعدان على التمتع بشعر صحي وقوي. كما أنه غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة "أوميغا 3"، التي تمنح الشعر مظهراً لامعاً وجذاباً.
3_الشاي الأخضر وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة وخاصة مادة البوليفينول وهي مادة لها خصائص مضادة للالتهابات مما يعالج مشاكل فروة الرأس ويسهل نمو الشعر.
4_المكسرات: وهي غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة "أوميغا 3" وفيتامين h وفيتامين b، وبالتالي فإنها تعمل على تحفيز عمليات الأيض المهمة في جذور الشعر.

منقول

 
قديم 07-01-2015, 08:48 PM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: 4 أطعمة للحصول على شعر طويل ولامع


4 أطعمة للحصول على شعر طويل ولامع

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0