ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > حلويات و مشروبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
حلويات و مشروبات 7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل يوجد هنا 7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل حلويات وحلى قهوه Sweets حلى حلويات مغربية حلويات بالصور drinks كوكتيل مشروب و طريقة عمل حلى للمناسبات و للضيوف

فساتين العيد


 
قديم 07-08-2015, 04:17 PM   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,383 

7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل


7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل

الكثير من الممارسات الخاطئة التي يفعلها الكثير من الناس بعد تناولهما وجبة الفطور او وجبة الغداء و تضر بصحتهم كثيرا و يعتقد بعضهم ان تناول وجبة معينه هو انه منح نفسه مجموعه من المعادان والعناصر ولكن يذهب كل شيء هباءا مجرد تصرفات بسيطة ، لذلك علينا ان نعرف ما هي هذه التصرفات والابتعاد عنها في اقرب فرصة ممكنة.

1- لا تدخن , أثبتت الدراسات أن تدخين سيجارة واحدة بعد الأكل يعادل تدخين 10 سجائر

احترس من هذه العادة ، التدخين بعد الأكل يكسر جميع العناصر التي تناولتها قبل قليل حاول ان تسترخي وتلهي نفسك بالقراءة او مشاهدة التلفاز أو الحديث مع العائلة كزوجتك و أطفالك .

2- لا تأكل الفواكه مباشرة بعد الأكل , لأنها تسبب ألم في المعدة و إنتفاخ البطن , لذى ينصح بأكل الفواكه بعد 1-2 ساعة بعد وجبة الطعام .

وينصح أكل الفواكه عادة قبل وجبة الغداء و ليس بعدها

3- لا تشرب الشاي , لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الأحماض و تؤدي إلى جفاف البروتين في الجسم و تسبب عسرا في الهضم .

و بالأضافة ان الشاي هو مكسر للحديد وخاصة بعد تناول وجبة الغداء و يقوم فيما بعد على نقص عنصر الحديد و لاسيما ان الحديد اذا نقص بالجسم يقوم بأعرض مؤلمة بالجسم كانتفاخ القدمين وارتفاع حرارتهما ليلاً .

4- لا تفقد حزام السروال , لا تخفف حزام البنطلون بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاد و إنسدادها.


5- لا تستحم , الإستحمام يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى الأيدي أو الأرجل و زيادة تدفق الدم إلى البطن مما يؤدي إلى ضعف الهضم في المعدة .


6- لا تمشي , فالمشي يضعف القدرة على إمتصاص الغذاء الذي نستهلكه .


7- لا تنام مباشرة , لن تكون قادرا على هضم السعرات الحرارية و بالتالي تذهب للمعدة .

كانت هذه بعض التصرفات الخاطئة يمارسها العديد من الأشخاص بعد تناول وجبة ما ، وذلك يؤدي إلى بطئ او خلل في أعضاء الجسم ولا سيما عليك ان تسترخي وتكون نشيطا بعد الأكل مثل القراءة او مشاهدة التلفاز او اجتماع مع العائلة وتناول العصائر اثناء الوجبة .

 
قديم 07-08-2015, 06:45 PM   #2

جزائرية و افتخر18


رد: 7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل


7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل

رًوًعِة حَبّيّبُتُيَ
تٌسٌلِمِ أٌيُدُڳِ

 
قديم 07-15-2015, 12:28 AM   #3

ام بسومه التميمي


رد: 7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل


7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل

الله يعطيج الف الف الف الف الف الف عافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0