ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم كيف تعرف شخصيتك من طريقة نومك يوجد هنا كيف تعرف شخصيتك من طريقة نومك توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس


 
قديم 07-09-2015, 04:40 PM   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,378 
رصيد النقاط : 9

قلب جديد كيف تعرف شخصيتك من طريقة نومك


كيف تعرف شخصيتك من طريقة نومك

لكل منا طريقة نوم مختلفة عن غيره فتميزه و من أشهر طرق النوم التي تنتشر بيننا خلال النوم بكثرة :

1- الوضع الكروي في هذه الطريقة تقترب الركبتان من الرأس حيث يصل الجسد لحالة انحناء ، والذراعان تكونان منثنيتين حول الوسادة ، أما الرأس فيكون للأسفل. تعد شخصية صاحب طريقة النوم تلك انطوائية و متقلبو بحاجة ماسة للرعاية و الحنان.


2- الوضع الانبطاحي

في هذه الطريقة يكون اتجاه الظهر للأعلى. و تعد شخصية من ينام بهذه الطريقة محبة للسيطرة و متحكمة بمن حولها ، غير محب للمفاجآت , مهتم بأدق التفاصيل، مفضل .

3- الوضع نصف الجنيني

يتم النوم في هذه الطريقة على أحد الجانبين، أما الساقين و اليدين فهما متطابقتين. و شخصية صاحب هذه الطريقة متصالحة مع نفسها و مع الحياة ، متزنة ، سعيدة .

4- السباح

في هذه الطريقة يستلقي النائم على ظهره، أما اليدان فهما تحت الرأس كما أنه يضع ساقًا على ساق. شخصية صاحب هذا الوضع مفكرة و عقلانية .


5- أبو الهول

في هذه يمتد جسم الشخص ، أما وجهه يتجه للأسفل ، وركبتاه تكونان قريبتان من الرأسه و يكون شكل الجسم حينها كشكل القوس أو القنطرة. وهذا الوضع يكثر بين الأطفال وخاصة من يخافون النوم. و شخصية صاحب هذه الطريقة تعبر عن الحب في العودة للحياة .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0