ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تكسبين قلب زوجك يوجد هنا كيف تكسبين قلب زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-22-2015, 05:56 AM   #1

~عائشة~

♡رَبِّ اجْعَلْ لِي قَلْبَاً أَنْتَ~وَحْدَكَ~سَاكِنُهُ♡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 238474
تاريخ التسجيـل: Mar 2014
مجموع المشاركات: 2,937 

صورة قلبين كيف تكسبين قلب زوجك


كيف تكسبين قلب زوجك



كيف تكسبين قلب زوجك؟

1- الحب : كوني متفاعلة دائما مع مشاعر زوجك واجعليه يشعر بحبك ورغبتك فيه كرجل,وتجاوبي مع حبه,واجعلي من لغة العيون مرسال بينكم دائماً ,وعندما يكون بعيد عنك أمطرية برسائل الحب وأشعريه انك في انتظاره.

2-الصدق : كوني دائما صادقة وتكذبي أبدا عليه في ما يخص حياتكما, وكوني أمينة على مال زوجك فهذا يجعله يثق بك وأطيعيه ولكن ليست طاعة عمياء .

3-العطاء: أشعرية بكرمك وانك لا تبخلين عليه بمالك وهذا يشعر زوجك انك تضحين بكل شئ من اجله ويوطد ثقته فيك ,ويكون مردود ذلك عليك انه يعطيك كل شئ بحب.

4-الثقافة والثقة بالنفس: كوني مثقفه وذكية وواثقة من نفسك دائما,وكوني له صديقة وتحدثي معه عن عمله واهتماماته هو وكوني على دراية بها وأشعريه انك تفهمين في مجالات كثيرة وأكثري من القراءة.

5-الجمال : كوني مهتمة بمظهرك ورشاقتك وأشعريه انك جميله من اجل نفسك وثقتك في نفسك وليس من اجله هو فقط, حتى في الخارج وإذا كنت محجبة أو منتقبة فليكون حجابك أنيق ومهندم (وليس متبرج), فيجب أن يراك في أحسن صورة.

6- المسئولية : دائما كوني المنقذة: عندما تحدث أي مشكله في حياتكم اوجدي الحل الذكي دائماً واجعليه يشعر دائما انك المنقذة وذلك يجعله دائما يشعر انه لا يستطيع عمل أي شئ بدونك.

7-الحنان: كوني الأم:دائما أحبيه بصدق كما تحب الأم أبنائها وأشعريه بحبك ولهفتك عليه وانك لا تحتملين أي أذى يصاب به وقفي بجواره في كل مشكلاته,فذلك يجعله يحب أن يلجأ إليك أنت في كل وقت.

8- الأولوية: دائماً أشعرية انه أهم إنسان في حياتك,ولا تشعريه أن أمك أو أبوك أهم منه أو حتى أبنائك فلا تهتمي بأي شئ على حسابه هو وأشعريه بأهمية دورة في حياتك واشكريه دائما على ما يقدمه لك, وأشعريه بأهمية كل ما يفعله حتى لو كان بسيطاً.

9-الشخصية المستقلة: في نفس الوقت أشعريه أن لك اهتماماتك الخاصة وشخصيتك المستقلة ونجاحك الخاص فذلك يجعله يحترمك.

10-التجدد الدائم: كوني دائما متجددة ومتغيرة فلا تكوني دائما متكلمة ولا دائما صامته
ولا دائما مطيعة ولا دائماً مجادله ,ولا دائما متزينة أو مهمله ,فبعض الرجال يحب المرأة
المتغيرة والمشاغبة وليست المستكينة فالرجل لا يحب كلمة حاضر دائما خاصة إذا كان

واثق من نفسه


 
قديم 07-22-2015, 05:44 PM   #2

اشجان السعوديه


رد: كيف تكسبين قلب زوجك


كيف تكسبين قلب زوجك

شكرلك

 
قديم 08-07-2015, 08:47 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف تكسبين قلب زوجك


كيف تكسبين قلب زوجك

جزآكي الله ألف خير حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0