ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط! يوجد هنا بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط! يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 
رصيد النقاط : 5

بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط!


بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط!

صرفت المحكمة العامة في محافظة جدة السعودية النظر عن الطلب الذي تقدم به المدعي العام بتنفيذ "حد الحرابة" على أب اغتصب ابنته واعتدى عليها، واكتفت بمحاكمته تعزيريا بالسجن 13 عاما وجلده ألفي جلدة متفرقة.
وبحسب صحيفة "الوطن" ووفقا للحكم القضائي ولائحة الاتهام تعود تفاصيل القضية إلى تلقي مركز شرطة المتنزهات شرق جدة اتصالا هاتفيا من فتاة عشرينية تتهم والدها باغتصابها على مدى خمس سنوات، مدعية استغلاله خروج والدتها وإخوتها من المنزل، إلى جانب تهديدها بالضرب والطرد من المنزل إذا أبلغت أحد أفراد أسرتها.

وجاء في لائحة الاتهام أن الفتاة رفضت في إحدى المرات وبشدة تصرف والدها المشين، ما دفعه إلى تكسير المنزل وضربها حتى نقلت إثر ذلك إلى مستشفى الثغر للعلاج، إلا أنه عاد لمحاولة الاعتداء عليها، وحاولت الانتحار ببلع حبوب طبية حتى أغمي عليها ونقلت إلى مستشفى الملك عبدالعزيز.

وفيما تم التحقيق في القضية وإحالة الفتاة إلى مستشفى الولادة والأطفال بالمساعدية للكشف عليها، أكد تقرير المستشفى أن الفتاة معتدى عليها، وأن العينة التي أخذت منها طابقت عينة الأب الذي سجل اعترافه بدائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام بصحة ادعاء ابنته.

وفي جلسة المحاكمة الأولى أقر الأب بجميع التهم الموجهة إليه، وطلب من القاضي عدم إحضار ابنته في الجلسة الثانية التي أنكر فيها كل التفاصيل، مدعيا انتزاع اعترافه بالقوة، ما دفع القاضي إلى طلب حضور المجني عليها لسماع أقوالها في الجلسة الثالثة التي تغيبت عنها، ليصدر القاضي حكمه بصرف النظر عن حد الحرابة لعدم اكتمال الشروط، والاكتفاء بالعقوبة التعزيرية.

 
قديم   #2

التحفه


رد: بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط!


بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط!

حسبي الله بنته من لحمه ودمه

 
قديم   #3

نودى نينو


رد: بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط!


بعد اغتصابه لابنته "5 سنوات" الحكم على سعودي بـ 13 سنه سجن فقط!

لا حول ولا قوه الا بالله
مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0