ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 6 خطوات صحية للتخلص من الكرش الخطير للأبد يوجد هنا 6 خطوات صحية للتخلص من الكرش الخطير للأبد وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 08-05-2015, 08:33 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

6 خطوات صحية للتخلص من الكرش الخطير للأبد


6 خطوات صحية للتخلص من الكرش الخطير للأبد

لم يعد الكرش يدلَ على الوجاهة كما كان يُقال سابقاً، بل أصبح مرتبطاً بمخاطر صحية كثيرة تنعكس سلباً على صحة من يحمله.

والكرش هو تضخمٌ في حجم الخلايا الدهنية بمنطقة البطن، مصحوبٌ غالباً بزيادة في وزن الجسم. ويمكن بسهولة تكوَن الكرش وكبره، لكن عملية تخسيسه والتخلص منه تتطلب تحتاج وقتاً وجهداً كبيرين.

وظهور الكرش لا يدل على قلة الحركة وزيادة الوزن فقط، إنما يُعدَ مؤشراً على صحة الإنسان، إذ إن دهون البطن، وعلى عكس الدهون الأخرى، تقوم بإنتاج مواد ضارة للجسم. وهذه المواد الضارة تعمل على زيادة نسبة الشعور بالجوع ومخاطر الإصابة بداء السكري وأمراض القلب والشرايين، وتزيد حتى من نسب الإصابة بأمراض السرطان والخرف، كما يشير موقع "تسينتروم دير غيسوندهايت" الألماني المختص في تقديم النصائح الطبية.

لذا إليكم بعض الخطوات الأساسية والصحية للتخلص من الكرش الخطير للأبد:
- الحركة اليومية: هي الدواء المثالي للكرش، وينصح الخبراء بالمشي أو القيام بنشاطات رياضية لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يومياً تجنبَاً لزيادة الوزن. ومع زيادة وقت القيام بنشاطات رياضية يومياً، سيبدأ الجسم بحرق الدهون ليقَل الوزن بعدها.

- تناول الخضروات الطازجة: مثل الخيار والكرفس والخس والفواكه ذات السعرات الحرارية المنخفضة، كالتفاح والغريب فروت. وتحتوي هذه الخضروات والفواكه على الكثير من المواد المفيدة للجسم من ألياف وفيتامينات كما تعطي إحساساً أسرع بالشبع.

- تخفيف تناول الفواكه ذات السعرات الحرارية العالية، كالعنب والتين والتمر.

- تجنَب تناول اللحوم الدسمة واللحوم الحمراء والأطعمة الغنية بالدهون.

- تجنَب أيضاً تناول الطعام المقلي، واستبداله بالطعام المشوي أو المسلوق.

- شرب كمية كافية من الماء يومياً لا تقل عن ليترين، وهي الكمية التي يحتاجها الجسم للقيام لعملية النمو بشكل طبيعي. كما تساعد الماء في تنشيط الدورة الدموية وخلايا الجسم وتقليل الدهون.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0