ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم صحتك وراحتك في قدميك يوجد هنا صحتك وراحتك في قدميك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-10-2015, 05:38 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 

فراشة تطير صحتك وراحتك في قدميك


صحتك وراحتك في قدميك

 المقولة الشهيرة بأن راحة الجسم تبدأ من القدمين حقيقة
المقولة الشهيرة بأن راحة الجسم تبدأ من القدمين حقيقة علمية مؤكدة، لذلك أكد لنا طارق عبد العزيز خبير العناية بالقدم أن الاهتمام بالقدم من الأمور الأساسية التي يجب توخي الحذر وعدم الإهمال فيها.

-فمثلا عند الإهمال في حالة الأظافر الغائرة في القدم تطور الحالة وربما يحتاج الرجل أو المرأة إلى تدخل جراحي لمعالجة الأمر، وينتج عنه الألم ولا يستطيع الشخص ارتداء حذاء ربما من 3 إلى 4 أيام حسب الحالة.

-هناك بعض الأخطاء الشائعة التي تؤدى أيضا إلى تشقق الكعبين، وهي عدم تنشيف القدم بعد الحمام أو عدم الاهتمام بوضع الكريمات المرتبطة، نقص فيتامين a، b. يؤدي إلى جفاف الجلد وتشقق الكعبين ومن العادات الخاطئة التي نلجأ إليها استعمال الحجر بشكل يومي وكحت منطقة أسفل القدم لذلك يجب علينا استخدامه مرة واحدة أسبوعيا.

-معظم السيدات في فترة الحمل يتعرضن لمشاكل في القدم نتيجة لزيادة الوزن، فيتم الضغط على القدمين، ما يؤدي إلى تشقق الكعبين أو غرس الأظافر، لذلك يجب على السيدة التوجه إلى متخصص للعناية بالقدم حتى يتم تقليم الأظافر وإزالة الجلد بشكل صحيح، حتى تتجنب العواقب التي تترتب على التعامل الخاطئ مع القدم.

وفي النهاية قدم لنا مجموعة من الخطوات لضمان راحة وسلامة القدمين:

-توضع القدم في حمام ماء دافئ مع ملعقتي ملح ونصف كوب خل.

-يتم استخدام الحجر لإزالة خشونة الكعب ثم نقوم بتنظيف الأظافر بفرشاة خاصة بها ونقلهما ونزيل الجلد الزائد حولها.

-ثم نجففها جيدا وندلك الكعبين بالفازلين الطبي أو زيت لوز ويمكن أيضاً استخدام زيت الزيتون ومن الأشياء الصحية والمفيدة عمل حمام شمع، يتغلغل بعمق في الكعب ومفيد لليدين أيضا لتصبح بعض ذلك القدم أكثر نعومة وصحية خلال يومين فقط يمكن تكرار الأمر أسبوعيا.

أيضا من المفيد استخدام الحنة لليدين والقدمين ولكنها غير مقبولة الشكل في بعض المناطق.

من المفاهيم الخاطئة أن العناية بالقدم تقتصر على السيدات، وبعض الرجال يتعامل مع الأمر بمنتهى الإهمال فيتعرض لمشاكل ومعاناة نتيجة لارتدائه الحذاء فترة طويلة أثناء العمل.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0