ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي يوجد هنا 10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-10-2015, 08:51 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 

10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي


10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي

هل زوجك حاد الطباع وعصبي؟ هل يثور في وجهك لأبسط الأسباب؟ وهل يقوم أحياناً بجرحك وإيذاء مشاعرك أثناء نوبات غصبه المتكررة؟

لابد أن تعلمي سيدتي إذاً أن الشخص العصبي لا يستطيع السيطرة على انفعالاته، لذلك فهو يظهرها بسرعة وبدون تفكير أو حساب، كما لابد أن تعرفي أيضاً أنه لم يكن يقصد إيذاء مشاعرك أو جرحك ولا يتعمد ذلك بل هو يتصرف بدون أن يشعر حين يفقد أعصابه.
تعالي معنا اليوم عزيزتي لنعرفك على بعض الطرق التي ترشدك كيف تتعاملين مع زوجك العصبي:

في البدء لابد أن تعرفي نفسية وطريقة تفكير زوجك جيداً، فلا تتحدثي معه أثناء غضبه أوحزنه، ويجب أن تختاري الوقت المناسب لتحدثيه بما تودين قوله واحذري أن يكون متعباً أو مستفزاً أو حزيناً.

من خلال معرفتك لطبيعة زوجك يمكنك أن تشعري بشعوره وتعرفي ماإذا كان غاضباً من ملامح وجهه أو تصرفاته، فإذا شعرت بما يدل على ذلك تجنبي الاحتكاك معه، أو إثارة غضبه.

اختاري كلمات لطيفة وعذبة أثناء الحديث معه، واحرصي على عدم استفزازه أو التذمر منه أو الاستهزاء به، أو بكلامه، يمكنك النقاش معه بلباقة وطرح رأيك بكل احترام ومحبة.

إذا كان زوجك غاضباً وبدأ بالصراخ في وجهك حاولي أن تتمالكي نفسك وكوني هادئة، وامتصي غضبه بصمتك، لا تستفزيه بمتابعة النقاش والرد، احرصي على أن تشعريه بأنك تحترمين كلامه وتتفهمينه، وأجلي النقاش معه إلى وقتٍ لاحق. ثم بعد انتهاء نوبة غضبه لا تعامليه وكأن شيئاً لم يحدث، ولا تعاتبيه أيضاً بل أشعريه بأنك صامتة وحزينة بسبب ما بدر منه، فهو بالتأكيد سيشعر عندئذٍ بالندم على ما فعل.

احتوي زوجك بحنانك وحبك، وأشعريه بالعطف والتقدير، إبحثي دوماً عما يسعده ويريحه وابتعدي عن كل ماقد يثير غضبه، فذلك من شأنه أن يشعره بمحبتك واحترامك له ويجعله يقوم بمحاولة ضبط نفسه أثناء الغضب قدر الإمكان.

اعلمي أن الرجل يحب الزوجة الحكيمة والذكية التي تقدر وتتفهم بوعي وإدراك كل ما يصدر عنه، وتبرر له وتنصت لكلامه وتهدئ من غضبه.

كوني دائماً أنثى جميلة في نظره، اهتمي بنفسك وكوني لطيفة في روحك وتصرفاتك لتنجحي بامتلاك قلبه، وإرضائه وطاعته وستجدين زوجك يغير تصرفاته ويحاول السيطرة على ردود أفعاله.

إن احترامك لوجوده وشخصيته، والتعامل بخلقٍ حسن ولباقة، سيجعل زوجك يحترمك ويظهر حبه وإعجابه بك دائماً.

ارسمي على وجهك ابتسامة لطيفة واستقبليه بحب في كل وقت، لتمنحيه التفاؤل والسعادة وحضري له الأجواء الهادئة واللطيفة والمناسبة ليجد الراحة والاستقرار والهدوء في المنزل.

 
قديم 09-12-2015, 02:37 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي


10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي

الله يعطيكي العآفيه حبيبتي

 
قديم 10-06-2015, 04:24 PM   #3

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب


رد: 10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي


10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي

يعطيك العافيه

 
قديم 10-07-2015, 02:56 PM   #4

~عائشة~


رد: 10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي


10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي

موضوعك قيِّم شكرا لك

 
قديم 10-20-2015, 03:38 PM   #5

*ام جوجو*


رد: 10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي


10 طرق تساعدك في التعامل مع زوجك العصبي

سلمت الانامل الذهبيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0