ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

aminaeng2015

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244927
تاريخ التسجيـل: Sep 2015
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

أسوأ و أغبى 3 أساتذة بجامعة الأغواط قسم الأنجليزيية


أسوأ و أغبى 3 أساتذة بجامعة الأغواط قسم الأنجليزيية

أسوأ و أغبى 3 أساتذة بجامعة الأغواط قسم الأنجليزيية
أنا طالبة درست في قسم الغة الأنجليزية بجامعة الأغواط لأكثر من 5 خمس سنوات و أكملت دراستي لكن أريد أن أكتب هذا المقال منذ كنت طالبة و خفت على نفسي و مازال يحز في نفسي أن أكتبه لكي نقول لمن أحسن أحسنت و من أساء أسئت و تعمدت الكتابة باللغة العربية حتى يقرأه كل الناس.
في البداية أريد أن أشكر كل أساتذتي الذين علموني اللغة الأنجليزية الأساتذة الحنونين الحبيبين إلى قلوبنا المتواضعين معنا الذين عملوا معنا بجد و نشاط و حملوا الرسالة حتى كادوا أن يكونون مثل الرسل و الأنبياء. إنهم فعلا أساتذة عضماء أسئل الله أن يزيد من نجاحاتهم في كل حياتهم المهنية و العائلية. أذكر من بينهم :
الأستاذ المتواضع و الحنون بحوص و الأستاذ المتميز بأسلوبه الشيق مصطفى قاسمي و الأستاذ القدير و المتمكن خلفة السايح حفضه الله و الأستاذ الحبيب إلى قلوبنا و المتأدب قـيس و الأستاذة القديرة التي تعرف من أين تأكل الكتف الأستاذة حشاني و الأستاذة المجتهدة برحال.
إليكم كلكم أزف تحية عطرة ملؤها الحب و الحنان و ريحها المسك و العنبر وفقكم الله و جزاكم الله كل خير
أما اليوم فأريد أن أتكلم عن أخطر و أبشع وأغبى و أرذل ثلاث أساتذة في قسم اللغة الأنجليزية الذين يشكوا منهم كل زميلاتي و زملائي الطلبة. و هم مرتبون من الخطير إلى الأكثر خطورة على الطلبة و العلم عامة.
رقم 03 : " الأستاذ " كوردولي :
كيف تدرسين عند هذا " الأستاذ " و هو لا يحسن حتى التكلم باللغة الأنجليزية يمكث في جملة واحدة دقيقتين يبحث عن المفردات المناسبة مع أنه هو غير مناسب للتدريس. و يخفظ صوته حتى لا تظهر أخطائه. أقسم بالله العظيم أن هناك من زميلاتي و زملائي من هو أحسن منه بكثير كيف تدرسين عند أستاذ زميلتك أو زميلك أحسن منه. و يكذب على الطلبة ويقول " أنا أقرأ كل أسبوع كتاب " ها ها ها لو كنت تقرأ صفحة واحدة في الأسبوع ماكان هذا مستواك. يظن أن النقاط هي وسيلة تسلط على الطلبة و يعطي للطلبة نقاط كارثية ويفتخر بها أمام الناس ها ها ها ما أجهلك. حقود متكبر متعجرف. إذا كان عندك عقدة أو مشكلة فالطلبة ليسوا هم السبب

رقم 02 : " الأستاذة " قايــد :
كل واحد منا عنده أمنية أن يصعد إلى القمر أو يقفز من برج إيفل أو يطير في السماء. أنا أمنيتي أن تشرح " الأستاذة " قايد الدرس لمدة 90 دقيقة حصة واحدة. كل الدروس نحن من نشرحها ولا تقدرين أن تتكلمي لحصة كاملة لأن رأسك فارغ. دكتورة في التاريخ الأمريكي لا تعرف رؤساء أمريكا بل و تخاف إذا طرح عليها سؤال بل أكثر من ذلك كانت تقول في آخر كل حصة " any other informationzzz" واو هذه فضيحة كبيرة. يا دكتورة أنفـمايشـنز لماذا لم تكوني حنونة مع طلبتك. أخطائك الفاضحة قصص يستمتع بها الطلبة و ننقلها من جيل لآخر. لم تقدمي لنا الدروس مكتوية لمدة 4 سنوات و هذا دليل على غبائك. ويوم الإمتحان كأن دكتورة من أمريكا أو السيدة كلينتون هي التي صححت الأوراق ها ها ها. يا دكتورة أنفـمايشـنز أنت جاهلة حقودة و متكبرة أسئل الله لك أن تبقي كما أنت و أنت تعلمين ما أعنيه.

رقم 01 : " الأستاذ " أفــقير :
إن مايكل شوماخير يجري 300 كم/سا لكن في جامعة الأغواط من هو أسرع منه وهو " الأستاذ " أفقير 300 خطأ/ في الثانية. حتى يفهمني الجميع : سيداتي و سادتي نحن نتكلم على " أستاذ " برتبة بــــروفــــيـــسار.... واو... ياسلام. أخطاء في اللغة و في النطق وفي القواعد وفي النحو وفي ... كل هذه الأخطاء في جملة واحدة. إن قصصك أثر من قصص أشعب و جحا. كنت دائما تقول للطلبة أنتم أغبياء و حمقى ولا تعلمون شيئ . أنت أحمق من الحمق و أغبى من الغباء و أجهل من الجهل . أنا و زميلاتي لم نجد لك تصنيفا فلو قلنا مثلا أنك حمار فهذا إجحاف في حق الحمار فمع تساويكما في الجهل فالحمار أقوى منك و أطول منك. بحثنا أنا وزميلاتي عن مذكرة تخرجك لكن لم نجدها حتى في جامعتك وقالت لنا أحد الأستاذات أن بعض الأساتذة مباشرة بعد التخرج يخرجون نسخة و يطلبون من أصدقائهم أن يخرجوا لهم النسخ الباقية و يحرقوها لأن فيها تفاهات حتى لا يبقى أثرها...واو. وفي الجامعة حاليا فإن " الأستاذ " أفقير يدرس ماستر 01 و زوجته معمري سهام تدرس عنده.....واو هذه دعارة في وضح النهار ولله لا يوجد مثل هذه الحالة في كل جامعات العالم . ثم يعطيها أحسن علامة ها ها ها إذا كانت زوجتك تعلم لون ملابسك الداخلية بل أكثر من ذلك تعلم ما تحت الملابس الداخلية " حتى لا نقول كلام آخر" فكيف لا تعلم نص الإمتحان ها ها ها... وهذا دليل ثاني على أنك أغبى من الحمار. لو كان أي إنسان في مكانك لفظل التحويل أما أنت فلايوجد مثلك في الغباء و التـسحـمير. ملأت الدنيا بقصصك أنت و زوجتك و التي قال زميلاتي أنها كتبة شكوى في الأستاذ حمادي و التي لم تكن تحضر حصته وكتبت فيه شكوى "قالــك ماتزاوجو حتى تشابهو " و قالولي أن لديهم الأدلة الكافية لإثبات هذا. أنا إمرأة و أعرف المرأة أحسن منك إعطيها الدكتورا و سوف ترى ماذا سيحصل لك ها ها ها..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعطيك بكل نقطة أنقصتها لطلبتك 1000 مصيبة في عملك و بيتك و صحتك. تأكد أني لن أنسى أن أدعو عليك في كل سجدة ..... أعدك بذلك.
خلاصة :
1- هل أعجبكم الحصاد . هذا هو الزرع الذي زرعتموه إجنوه اليوم . و أنصح كل الطلبة أيكتبوا إنطباعاتهم ولا يكبتوها عندهم حتى يعرف كل الناس الطيب و الخبيث.
2- أنصح كل الأساتذة أن يكونوا حبيبين و حنونين و متواضعين مع طلبتهم فهذا كل ما يتبقى مع الإنسان
3- نحن نحب اللغة الأنجليزية و سنظل نحبها ولا نكرهها بل نكره الأساتذة الحقودين
4- أنصح الأساتذة ساعدوا طلبتكم فماذا تنتضرون من طالب مسكين درس عند الأستاذ غبي أو الدكتورة أنفميشنز أو بروفيسور أبا جهل.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:40 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0