ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف يوجد هنا 10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-16-2015, 04:00 PM   #1

كاريزماتيكا

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244948
تاريخ التسجيـل: Sep 2015
مجموع المشاركات:

10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف


10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف

لا يجب الإفراط في غسل الشعر:
يكفي غسل الشعر مرة واحدة كل يومين وخاصة في الطقس البارد والجاف. إذا كان شعرك دهنياً وترغبين في الحصول على إطلالة متجددة، فيمكنك استعمال بعض أنواع الشامبو الجاف عند الحاجة.

يجب قص الشعر لينمو بسرعة أكبر:
هذه ليست خرافة! حيث أن قص الشعر كل 6 إلى 8 أسابيع يخلصه من النهايات المتقصفة ويقلل التقصف ويجعل الشعر ينمو بسرعة أكبر.

يجب عدم تعريض الشعر للماء الحار إطلاقاً!
عند انخفاض الحرارة، يميل معظم الناس للاسحمام بالماء الحار. لكن الماء الحار يلحق الضرر بشعرك بشكل كبير وقد يسبب تناثر الشعر ويضعفه.

ماسك الشعر موجود في مطبخك!
إذا كنت تبحثين عن مرطب أو بلسم وملمع لشعرك، يمكنك العثور على جميع المكونات لصنع ماسك طبيعي 100% للشعر في مطبخك. زيت الزيتون والبيض والعسل والليمون واللبن المصفى، والقائمة تطول والفوائد لا تعد ولا تحصى! كما نقترح عليك هذا الماسك للشعر:
http://www.strawberrynet.com/haircar...hair--/147302/

حان وقت ارتداء القبعة!
الخريف والشتاء ليسا سيئين، فهما فرصة لارتداء القبعة التي تضفي مظهراً جميلاً على الأزياء. فبدلاً من كي الشعر بمكواة الشعر الحرارية أو تفتيل الشعر بمكواة تفتيل الشعر، يمكنك ارتداء قبعة بدلاً من ذلك! إذا كنت لا تحبذين ارتداء القبعة وتفضلين مواصلة استخدام أدواتك المفضلة، فاحرصي على استعمال سبراي الحرارة كل مرة. جربي هذا السبراي لحماية الشعر من الحرارة:
http://www.strawberrynet.com/haircar...atgId=p#DETAIL

اصبغي شعرك بلون غامق!
ففرص التعرض للشمس تقل في الخريف، ويصبح لون البشرة أفتح خلال الأشهر الباردة، مما يعني أن اللون الغامق للشعر يبرز ألق بشرتك أكثر. الفائدة الأخرى أن لون الشعر الغامق يحتاج لعناية أقل من اللون الفاتح!

رطبي خصلات شعرك:
الصداري والياقات العالية والفرو كلها تجعل شعرك هامداً. يمكنك استعمال بلسم للشعر من النوع الذي يترك على الشعر لتحصلي على نتائج طويلة الأمد. كما يمكنك استعمال سيرم الشعر لضبط تناثر الشعر وإضفاء بعض اللمعان على تصفيفة الشعر. جربي هذا السيرم للشعر:
http://www.strawberrynet.com/haircar...atgId=p#DETAIL

تمسيد الرأس:
ألا تحبين أن تحصلي على تمسيد جميل للشعر في صالون الشعر بعد وضع الشامبو؟ لما لا تخصصي 5 دقائق من حمامك لتمسيد الرأس؟ التمسيد يزيد من نشاط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يسرع من نمو الشعر ويقلل من تساقطه.

تخلصي من سموم الشعر وجدديه:
خلال فصل الصيف، تتجمع السموم والتكتلات على شعرك. جربي الشامبو بالليمون أو البرتقال أو الغريب فروت لتنظيف شعرك من أعماقه والتخلص من الكلورين وذرات الملح المخلفة من المسبح والشاطئ. جربي هذا الغسول للشعر والجسم:
http://www.strawberrynet.com/haircar...--body/167331/

غذّي شعرك:
لا يتعلق الأمر بما تضعيه على شعرك وحسب، بل بما تتناوليه أيضاً. تناولي الأغذية الغنية بفيتامين C فهذا لا يعزز جهاز المناعة وحسب، بل ويجعل شعرك أقوى وأكثر صحة. كما يساعد الشاي الأخضر في إزالة سموم الشعر والجسم.

 
قديم 09-25-2015, 07:40 PM   #2

العربية الجميلة


رد: 10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف


10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف

سلمت يمناك

 
قديم 09-25-2015, 07:49 PM   #3

العربية الجميلة


رد: 10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف


10 نصائح للعناية بالشعر في فصل الخريف

كتير حلو ♥♥

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0