ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق يوجد هنا رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

ابنتك يا سوريا


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

السلام عليكم احبابي...اتمنى الجميع بخير......بتمنى تخبرو اصدقائكم عن الرواية عشان يتابعوني لانو هي اول رواية بكتبها وبدي تشجيع عشان صراحة حاسة بإحبااااط(>_<)
واي حدا بيحب انو اقرأ روايتو او رواية حدا من اصدقائو يخبرني وانا حاضرة اقرأ الرواية واعلق عليها
يلا مارح اتأخر عليكن اكتر
رح نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
âک…
âک†
âک…
âک†
âک…
âک†
âک…
âک†
âک…
âک†
âک…
âک†
âک…
âک†
âک…
âک†
اتمنى ان تستمتعوا.....بتول بوشناق

في احدى المستشفيات

.....:حالته جدا خطيرة،يعني بين الحياة والموت

.......:لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم،طيب عطيني شي من اغراضه عشان ادق على حدا من اهله واخبرهم

......:تفضل معي

~~~~~~تحياتي احبائي ....

عبير كانت ماسكة كاسة المي بإيدا وفجأة وقعت منا وانكسرت

عبير:بسم الله الرحمن الرحيم،خير يا ربي ،خير انشالله

اجت نور:ماما شو صار،انتي منيحة

عبير:في شي يا نور,انا متأكدة قلبي مو متطمن

نور:وحدي الله يا امي ،خير بإذن رب العباد

****لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين****

فيصل:لييييييييييث,ليث رد عليي ابني

فاطمة ببكى:ابني لا تروح قوم..قوم

غيث:بابا لازم ناخده عالمستشفى بأسرع وقت ممكن

اسامة:كيف رح ناخدو وسط هالقصف والضرب

احمد:غيث معو حق يلا يا جماعة

الجدة:رح نحاول نمر شو بدنا نعمل

فاطمة:لك ابني رح يموت وانتو عم تتحدثو

اسامة:اهدي يا مرت اخوي...نحنا اذا مرينا وسط هالقصف يمكن يصير شي لا سمح الله

فيصل:شو ما بدو يصير يصير انا رح اخد ابني عالمشفى

الجدة:ما بتروح لحالك انا رايحة معك

احمد:لا امي انا بروح اش هالحكي

ندى:لا شلون تروح ونحنا

فاطمة وهي عم تبكي وبصريخ:لك اببببنننني يا ناااس خلصنا كلنا منروح بس خلينا نمشي

وراح الكل عالمستشفى******وركب الكل بسيارتين ومشو ورا بعض وكل شوي يوقفو بسبب الضرب العنيف....ويرجعو يكملو و يوقفو عند حواجز وبالقوة يمشوهن لحد اخيرا ما وصلو عالمستشفى......*
*
*
*
*
&
&
*
*
*
*
*

كان الكل عباب العمليات وخايف ومتوتر والصمت كان سيد المكان لحد ما رن تليفون غيث ورد عليه

غيث:الوو....وعليكم السلام.....شووووو؟!؟!...لا اله الا الله.....طيب بأي مستشفى....جد؟!!....لا بس انا موجود فيه هلا....طيب ماشي....الله معك.

سكر الخط والكل كان عم يتطلع فيه وحاسين انو الاتصال ما ببشر بالخير

فيصل بهدوء:مين اتصل؟

نزل غيث راسو :عمي محمد

احمد باستغراب:شو بدو هلأ

غيث:لا مو عمي متصل بس هو....

الجدةانقبض عقلبها:شو فيه...احكي

غيث:هو...هو بين الحياة والموت

الجدة:شو هالحكي.....هو وين.،،،خدوني لعندو

فيصل:مين قلك هالحكي يا ابني

غيث:اتصلو هلا من المستشفى وخبروني

اسامة:وبأي مستشفى هو؟؟

غيث:هو هون بهالمستشفى

احمد:بهالمستشفى؟!لكن خلينا نروح نشوفه

الجدة:انا رايحة معكم

احمد:امي ما بيصير لازم حدا يبقى مع ليث

الجدة:قلتلكم بدي روح يعني بدي روح

ضلو يتناقشو بالموضوع والجدة مصرة تروح معن لحد ما اخر الشي عملو يلي بدا ياه

غبث والجدة واحمد راحو لعند محمد ........وطبعا نتالي و ندى وفاطمة وفرح وياسمين و بناتها سيرين وسارة ونغم كانو عند ليث يعني تقريبا كل النسوان عند ليث......... و اما فيصل و اسامة راحو يجيبوا عايلة محمد

**********قراءة ممتعة batoul boushnak

وصل فيصل واسامة على بيت محمد

تنهد اسامة قبل ما يدق الباب وفيصل خايف من ردة فعل عبير,دق اسامة عالباب وفتحت خلود

خلود:اهلين عمو اسامة اهلين عمو فيصل تفضلو

اسامة بضيق:اهلين عمي خلود،حبيبتي فوتي قولي لامك واخواتك يلبسو ويطلعو،ونحنا عم نستناهم برا

خلود:ليش عمي في شي

فيصل بغصة:مافي الا الخير يا بنتي

خلود:طيب دقيقة

ودخلت خلود لجوا وفيصل واسامة راحو عالسيارة

×××××××××تحياتي للقارئين اتمنى ان تستمتعوا

فاطمة:ولي عليك يا ابني...لك ريتني انا ولا انت يا ضناي

ندى:وحدي الله يا فاطمة كلشي بخير انشالله ادعيلو

ياسمين:ندى معا حق اهدي الله يخليكي خلص

وشوي بيطلع الدكتور والكل بيركض لعندوا

فاطمة بخوف:دكتور شو صار معكن كيف صار ابني

الدكتور:............

-------قراءة ممتعة

لبست عبير عبايتها وبناتها كمان وبعدين طلعو لبرا

عبير بخوف:خير اسامة شو صاير

اسامة بربكة:ولله مو عرفان شو قول

عبير بخوف وشك:خير شو في لا تخوفوني اكتر

فيصل:بس نوصل عالمستشفى منخبرك

عبير بصدمة:عالمستشفى!!!!!لييش؟؟!!!

فيصل قال كلشي لعبير عن محمد وليث وطبعا بلشت عبير والبنات يبكوا وهنن مش مستوعبين الفكرة

^^^^^^^^^^سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم

الجدة كانت عم تبكي بقوة و مو مصدقة انو محمد رااح وغيث صار يبكي ..فقد اعز عم عندو و احمد انهد وقلبو تقطع تقطيع هاد اخوه وحبيبوا كيف راح وترك وراه ارملة وثلاث بنات وامو يلي رح تبكي دم من القهر ....بهاللحظة وصلت عبير والخوف واضح على ملامحها والبنات فاقعين بكا......
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
قطعت عليكم؟؟؟؟
هههههه اسفة
بس بدي تفاعل
ما بدي حس حالي عم احكي مع حالي!!!!
انشالله يكون البارت حلوو
وانشالله كل ما شوف تفاعل انزل اسرع واطول
السلام عليكم


 
قديم   #7

نودى نينو


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

جميله حبيبتى
تسلم ايدك

 
قديم   #8

الهام عبار


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

رائعة مدهلة متالقة راح الاحباط هههه

 
قديم   #9

ابنتك يا سوريا


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

هههههههه حببتي الهام...تسلميلي
و نودي منوورة حبي

 
قديم   #10

ابنتك يا سوريا


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

في المستشفى لما كان الكل واقف برا غرفة العمليات وعم يستنو بفارغ الصبر....طلع اخيرا الدكتور واخيرا الكل راح لعندو

فاطمة بخوف:دكتور شو صار معكن كيف صار ابني

الدكتور:الحمدلله نحنا قدرنا نبعدوا عن مرحلة الخطر باقي دعائكن

فرح الكل انو ليث بخير بس يلي ما كمل فرحتن لما شافو عبير وبناتا والجدة واحمد واسامة وفيصل

ندى:خير شو صار معكن

ما حدا جاوب على ندى لان بنفس اللحظة غابت عبير عن الوعي ووقعت عالارض واجا الدكتور بسرعة واعطاها مهدأ واخدا على غرفة والجدة ساكتة مو قادرة تنطق ودموعها شلال وبنات محمد عم يبكوا ولا
يسكتوا

فاطمة بنفاذ صبر:شو صار خبرونا

احمد بهدوء وانكسار:محمد........توفى

<<<<<صِـدُمِةّ>>>>>ّ

نتالي حست وكأن حدا دفشها بقوة ولزقت بالحيط ونغم ضمت نتالي وصارت تبكي،وسيرين وسارة بكوا بإنكسار وندى وفاطمة وياسمين بكوا بصمت...الكل بحب محمد بس هو هﻷ راح وتركهن..بعد شوي اجا الدكتور لعندن

الدكتور:عظم الله اجركم يا جماعة.....كنت بدي خبركم انو ما حدا يقول للاستاذ ليث باللي صار لحتى نتطمن على وضعوا منيح ﻷن هاللشي رح يأذيه كتير

فيصل:انشالله،طيب هو ايمت بفيق

الدكتور:عن قريب اذا الله راد...لانو اصابتو مو كتير خطيرة بس هو نزف كتير دم...يا ريت تنتبهوا عأكلو كمان<<<وراح

فاطمة:فيصل بدي فوت لعند ليث شوفي

فيصل:ماشي بس لا تخبريه بأي شي

هزت فاطمة راسها ودخلت لعند ليث وقعدت جنبوا تمسح على راسو وتقرأ قرآن.....صحي ليث واول ما شاف امو ابتسم

فاطمة إبتسامة تعب:كيف صرت هﻷ

ليث بصعوبة:الحمدلله،شو وين الباقي

فاطمة بربكة:هﻷ بيجوا بس لحتى ترتاح باﻷول

ليث:امممم انا منيح

_________________بعد اسبوع عالاحداث______________________ _

لهﻷ الحزن عامم القلوب وليث مو عارف بشي واليوم قرروا يخبروه واليوم كمان رجعوه عالبيت وكان الكل قاعد بالغرفة عند ليث ما عدا عبير زوجة محمد لانو بلشت عدتها وكانو بناتها معها عشان اذا احتاجت شي

ليث بشك:يا جماعة شو في؟حاسس في شي بدكن تقولوه

فيصل بتوتر:ليث نحنا خبينا عنك هالموضوع لحتى تتحسن حالتك

ليث بإستغراب:اي موضوع....احكو

احمد بحزن:عمك محمد عطاك عمرو

ليث منصدم بقوة:كيف ؟؟!!! وايمت ؟؟!!وليش ما خبرتوني؟

فاطمة:نحنا ستنينا لحتى تتحسن حالتك...وهاد الشي صار من اسبوع،هو تصاوب وما قدروا ينقذوه

ليث:يعني عمي راح....راح وتركنا....

فيصل:وحد الله يا ابني،هﻷ ما بيجوز عليه غير الرحمة

ليث:لا اله الا الله.....الله يرحمو

♥ه♡ه♥ه♡batoul boushnak♥ه♡ه♥ه♡


بعد مرور شهر على هالاحداث قررت عائلة نتالي تطلع على لبنان والحزن بلش يتلاشى تقريبا وقبل ثلاث ايام من سفر عائلة نتالي صارت الاحداث التالية.
كانت نتالي قاعدة بالغرفة مع نغم وخلود وريهام وكان الكل ساكت لانو نتالي وبنات محمد ابدا مو صحبة ودوم بيتخانقو وخصوصا انو بنات محمد شايفين حالن كتير بس الغريب انو ريهام بادرت بالكلام مع نتالي لاول مرة عالتاريخ يمكن وفاة ابوهن كسرت شوي من غرورن

ريهام:نتالي انتي ليش ما بتحبينا؟

نتالي بإستغراب:انا !!! انا ما بكرهكن بس بحس انو انتوا ما بتطيقوني ولا بتحبو وجودي او حكيي معكن

خلود:لا بالعكس انا بحب انو نكون متفقين بس بحسك ما بتعطينا وج

ابتسمت نتالي ابتسامة واسعة لريهام و خلود وهنن ردوا الابتسامة وكانن عم يعلنو السلام بيناتن
وبهاللحظة فات غيث وليث وكان معن بوظة<<<يمممممممييييييي اعشقها

مع انو الدنيا كان شتوية بس مافي احلا من انك تاكل بوظة بنص الشتا مع العيلة يلي بتحبا
بعد شوية فاتت نور مع سيرين وسارة

نور:اااه يالخاينين...عم تاكلو بوظة بلانا<<<تقبر قلبي طيوبة مو متل اخواتا

ليث:ههههههههه انتو ما قاعدين معنا....بس عالحالتين حصتكن موجودة

سيرين:انا مابحب غير بوظة على فانيليا ها

غيث:لك احلى بوظة فانيليا لاحلى سرون بالدني

سارة:اي اي وانا وين رحت

نتالي:لك انتي بعيوني تعا قلوبي انتي

نغم بقهر:اي تراني موجودة هنا<<<بالسعودي....كتير بحبووو

نتالي:هههههههه دخيل السعودية.....لا تغاري انتي بكف والدنيا كلها بكف تاني

الكلل:اووووووووووووه

ريهام:نيالا على هالدلال ولله وبيلبئلا

سيرين:انو نحنا على جنب يعني

نور:ولله شكلها نتالي بتطيرنا كرمال نغم....نغوووم قومي نقلعي بدنا نتدلل شوي

نغم:لا ولله ما دخلني...قال انقلعي قال

نتالي:ههههههههههههه كل هالقد بتحبوني وانا مالي خبر

ليث:اي اكيد الكل بحبك ولو نتول انتي الغلا كلو

نتالي استحت:وجع ليث سكوت

غيث:ههههههه ابو الشباب روق

ليث:لك انتو شو دخلكن فيني.....(وقام بلش يغني)....واللي ما بحب نتالي الله يبعتلو علة واللي ما بحب نتالي الله يبعتلو ..الله يبعتلو علة

الكل:هههههههههه

نتاالي عصبت:ليييث خلص بقا

ليث:اسفة ما عاد عيدا خلص

نور :اي شو رح نبقى هيك قاعدين فتحو سوالف

ريهام:فيلم...فيلم.

ليث:اي ولله لحظة جيب مجموعة افلامي

المهم قعدوا ييحضروا الفيلم و اكلو بوظة ودردشة واحاديث وضلو سهرانين للصبح ضحك ومزح وكتير انبسطو وكانو اول مرة بحياتن بيقضو هيك وقت مع بعض....تاني نهار بعد الفطور نغم ونتالي وريهام وخلود بلشوا ينظفوا ويرتبوا البيت مع بعض

نتالي:نغم،روحي جيبي المساحة من المطبخ بلييز

نغم:هففففف،روحي انتي

نتالي:نغموووو خلص انا مشغولة،روحي جيبي المساحة ومسحي الارض يلا

سكتت نغم وراحت عالمطبخ تجيب المساحة،وصارت تبرم عليها

نغم:يا ربي وين المساحة
.
......:ورا البراد

نغم ارتعبت وبرمت وكان غيث

نغم: يييييي تضرب،رعبتني

غيث:هههههههههه ........./يتبع......
*
*
*
*
*
*
*

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0