ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق يوجد هنا رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #11

ابنتك يا سوريا


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

نغم: يييييي تضرب،رعبتني

غيث:هههههههههه اسفة<<<<غيث بيعشق شي اسمو نغم بس هي بعمرها ما فكرت فيه

اخدت نغم المساحة وراحت لحتى تطلع بس الارض كانت كلها ماي فزحطت ووقعت وغيث ركض لعندا وهو ميت خوف عليها

غيث:نغم انت بخير

نغم:ايييييييي.....اجري عم توجعني....ااااخ

نغم:حبيبتي اخدك عالمستشفى

نغم انصدمت من كلمة حبيبتي وهو كمان قالها بعفوية وما كان بدو يقولها قامت نغم وهي بقمة توترها:لا مافي داعي انا منيحة

وبعدين تركتوا وراحت وفوق هيك نست المساحة عالارض فاتت نغم عالغرفة وتيابها ماي وشافتها

نتالي:نغوووووووم وجع وين المساحة....وصرلك ساعة كمان<<<بتدلعها كل مرة شكل خخخخ

نغم:وجع يلي يوجعك....ما تشوفي شو صار معي<<نغم تذكرت انو ريهام وخلود موجودين فقررت تسكتت لانو ما بتثق فيهن

ريهام:نغم ليش تيابك ماي

نغم:هاا...لا ابدا بس وقعت عالارض وكانت كلها ماي

خلود:طيب انا رايحة جيبها

خلصو البنات شغل ونغم حكت لنتالي كلشي ونتالي فرطت ضحك عليها ونغم مقهورة كتير وبعد العصر نزلو البنات عالسوق

ريهام:نتالي شو بدك كمان

نتالي:اممممممم بدي....بدي شال عالكنزة يلي جبتها

خلود:اوووووف،لولو انتي كتير مملة خلصينا بقا

نتالي:ههههههههههه اوكي خلص هاد حلو

نغم:اخييييييييرا لقيتي المطلوب

خلود:لولو،رح تروحي تعملي تصوير لاسنانك

نتالي:اي صح كنت رح انسى منيح اللي ذكرتيني

ريهام:معناها خلينا نروح

ومشوا الصبايا ووصلوا لعند الدكتورة وهونيك شلحت نتالي حلق الذهب يلي بإذنها وحطتوا بمحرمة بجيبها
ولما خلصوا تصوير حملت نتالي المحرمة ورمتها بدون ما تعرف او تنتبه انو هي رمت الحلق الذهب وخصوصا انو هي بتحبوا كتير لانو هو من جدتها والدة امها يلي بتموت عترابها.....وبالبيت

نتالي:مااااااامااااااا وينك

نتالي ببكى:مااامااا حلقي.....ضاع حلقي

ندى:اي حلق انشالله؟

نتالي:حلق الذهب يلي من ستي

ندى:وكيف ضيعتيه يا هانم

وحكت نتالي كلشي صار لندى

ندى:الله يسامحك،وشو رح تعملي هﻷ يعني

نتالي:انا نازلة دور عليه بكل البناية واذا ما لقيته رح دور بالشارع

(البناية يلي عايشين فيها ملك لعمامها وابوها يعني بكل طابق عايش حدا من اعمامها فيه ما عدا محمد الله يرحمه يلي كان عايش بغير منطقة يعني بعيد عنن شوي)

دخل ليث مع جملة نتالي الاخيرة

ليث:على شو بدك تدوري ؟

نتالي بدلع عفوي:لييييث،حلقي الدهب ضاع وبدي روح دور عليه

ليث بغيرة:وين بدك تدوري عليه......خليكي انتي هون انا رح دور عليه

نتالي بفرح:شكككككرررااا.........بس عنجد ما بدي تعبك مععي

ليث:ولو نتول تعبك راحة

ليث برم الدنيا وما كان يلاقي الحلق وصار الليل فحمل حالو وطلع .........في حدا بيدور على حلق بس هالحلق غالي عليها كتييير...لما قال لنتالي انو ما عرف وين الحلق صارت تبكي كتيرعلى قد ما بتحبو وتاني نهار طلعت نتالي مع نور وريهام عالضيعة(هنن كانو بالضعية لما صار القصف وتوفى محمد لهيك بعد ما تصاوب ليث راحو على حلب وما رجعو لان عملو العزا لمحمد بحلب)

لما وصلوا على بيتن بالضيعة بلشو ينظفوه مع بعض و كتير انبسطو لاول مرة نتالي بتنبسط مع بنات عمها محمد لما شالو هداك القناع طلعوا كتير بينحبو المهم بعدين طلعت نتالي لعند جدتها والدة امها يلي بتحبا كتييير وهي ساكنة بالضيعة طلعت لعندا وصارت تبوس رجليها من الشوق (اكرمكم الله) بعدين قعدت شوي ورجعت نزلت لعند بنات عمها محمد ودعتهن ورجعت على حلب مع عمها فيصل وهيك خلص هالنهار...واليوم رحلة سفر عائلة نتالي يلي فاقت بكيير ورتبت تيابها وطلعت وقعدت مع نغم

نغم والدموع بعيونها:يعني خلص بدكن تروحوا

نتالي بحزن:نغم لا تبكي وتكسري خاطري

نغم:كيف ما ابكي وانا رح ابعد عنك وما رح اقدر شوفك مرة تانية

نتالي:لا تحكي هيك نشالله منرجع و منشوف بعض عن قريب

نغم:خليكي هون,خليكي معنا
نتالي:نغمتي خلص,رح نبقى على تواصل,ورح صبح ومسي عليكي كل يوم

نغم:اوكي حبيبتي

نتالي:يلا قومي قعدي مع اهلي شوي

وراحو قعدو مع بعض وبلشوا دردشة وبعد نص ساعة بلشوا يودعوا بعض وليث ما كان موجود بس هي كانت بدها تودعوا لهيك راحت على غرفته بدون ما حدا يحس دقت الباب وفتحتوا بهدوء ليث كان عم يحضر تلفزيون ولما شافها ابتسم ونتالي ردت الابتسامة وسكرت الباب وراحت بسرعة ما بتعرف ليش كانت حابة تشوفوا قبل ما تروح مع انها ما بتحس بأي شي تجاهه

طلعت العائلة على لبنان ومر شهر كامل بحزنوا وسعادتوا ونتالي كل يوم بتتصل على نغم وبتحكي معها لحد ما اجا يوم السعادة لنغم*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*








نتالي:الووو

نغم:كيفك لوولوو

نتالي:هلا نغم ماشي الحال وانتي كيفك

نغم بفرح:انا كتييييييييييييير منيحة وطايرة من الفرح

نتالي:ههههههههه خير شو في

نغم:تتذكري زكريا

نتالي:وكيف رح انساه وانتي كل يوم بتحكيلي عنو

(زكريا هو شب تعرفت عليه نغم عالانترنت بالصدفة وحبوا بعض كتير)

نغم:ههههههه اليوم خطبني من اهلي

نتالي بخوف:وانتي وافقتي انشالله

نغم:لا لسا قال يعني بدي فكر بس اكيد رح وافق انا بحبو وهو كمان

نتالي:يا نغم يا حبيبتي علاقتكن رح تكون مليئة بالشك وما رح ترتاحو مع بعض حتى لو بتحبيه وبحبك

نغم:نتالي شبك ما نبسطي عشاني

نتالي:يا حبيبتي اكيد انبسطت بس عم احكي هيك عشان مصلحتك بس خلص عملي يلي بدك

نغم:لا تزعلي

نتالي:ههههههههه ما رح ازعل

نغم:حياتي انتي....بحبك

نتالي:يا قلبي انا اكتر....اي كيف الوضع عنا بالضيعة

نغم تنهدت:شو احكيلك كل يوم والتاني قصف وقتل ما عم نخلص وهﻷ عم يقولو رح تبلش بغير اماكن بحلب وبالشام

نتالي بحزن:يا الله ليش هيك عم يصير ولله شتقت لسورية وحابة ارجع

نغم بحزن اكبر:اااااخ يا نتول اااخ كل يوم بيتوفى حدا من الضيعة وقليل الاتصالات

نتالي:حسبي ربي وكيف الاسعار

نغم:ولله اضرب من وقت انتو رحتو صار كلشي غالي اكتر من قبل حتى ربطة الخبز منموت الف موتة لنجيبا

نتالي:هفففففف طيب حبيبتي خلص سكري عالموضوع
نغم:اوكي حياتي بحكيكي بعدين باي

نتالي:تشاو

بغرفة غيث عشيق نغم

غيث عم يحكي مع حالو:يا ربي نغم رح نروح من ايدي...معقول...بس انا بحبا وبدي ياها...كان لازم اطلبا من اهلا من الاول...استغفر الله...بس هي رح تروح بطريقا هلأ...هففففففف يعني خلص نغم مو إلي......انا روحتا من ايدي يعني الحق عليي خلص راحت لنصيبا لازم انساها
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*



بعد بكرا رح ياخد زكريا نغم بدون عرس او ملكة عشان محمد يلي توفى واخواتو ما قبلو يعملو عرس
فاتو على بيتن الجديد وبلشت حياتن الجديدة......نغم كانت خجلانة كتيييير قعدت عالتخت بهدوء وهي منزلة راسها قرب زكريا لعندا وباس خدا برقة وبعدين رقبتا............خلينا نتركن لحالن ما بدنا نتدخل بخصوصياتن خلينا نروح لعند اممممم لعند عبير مرت محمد الله يرحمه خلينا نشوف حياتن بعد وفاة محمد

*
*
*
*
*
*
*
*

*
*
الجدة:شو رأيك يا بنتي نطلع على تركيا

عبير:على تركيا؟ما بعرف......كيف رح ندبر حالنا هونيك

الجدة:لا تخافي من هالموضوع تركيا عاملة مساعدات للسوريين علشان الحرب

عبير:ولله ما بعرف متل ما بدك

الجدة:لكان بكرا بحكي مع فيصل عشان هالموضوع وانتي اقنعي حالك

نور:واااااااو رح نطلع على تركياااا......يس

خلود:لا تنبسطي كتير عم نقول يمكن

نور:انتي شو حشرك

الجدة:لا اله الا الله حاج تتقاتلو

بتوول بووشناق

وبمكان بعيد عن سوريا ......بلبنان وبالضاحية تحديدا

نتالي:يعني بابا بكرا رح تسجلنا بال school

احمد:انشالله

نتالي:لحمدلله,اخييييييييرا شتقت للدراسة بس خايفة ما اتأقلم مع هالمدرسة

احمد:لا عادي ما تخافي......انتي بأي صف السنة

نتالي:ههههههه بابا انا ثالث ثانوي
احمد بإبتسامة:ربي ييسر عليكي......شدي الهمة ها

نتالي:انشالله......بابي ايمتين اول يوم

احمد:بعد بكرا انشالله

نتالي:امممم طب شو اسم المدرسة

احمد:يوزرسيف اعتقد




BATOUL BOUSHNAK

تاني نهار.....................
فاتت نغم عالمطبخ تحضر الفطور حضرتو وخلصت ولما فاتت عالغرفة تفاجئت باللي شافتو ما توقعت تشوف هالمنظر ابدا وايمت بصباحية عرسا قربت من زكريا وصرخت:.........


⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

خللللللص
قطعت عليكم؟؟؟؟
معلش بلكي تتفاعلو شوي
هههههههه
توقعاتكم؟؟
شو شافت نغم؟؟
كيف رح تكون ايام نتالي بالمدرسة؟؟
ليث شو رح يعمل ليوصل لنتالي او استسلم؟؟
غيث خلص فقد الامل ؟؟؟

بدي تفاااااعل

 
قديم   #12

ابنتك يا سوريا


رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق


رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق

السلام عليكم
كيفكن احبابي
انا كتيييير اسفة لاني تأخرت عليكن كتير
سامحوني ::>_<::


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عبير:مرت عمي انا قتنعت انو نطلع على تركيا

الجدة:الحمدلله يا بنتي اقتنعتي

عبير:هاد احسن حل يا مرت عمي احسن من القعدة بنص القصف

الجدة تنهدت:اااااااه الله يرحمك يا محمد

عندما يغيب من نحب

ينكسر شيئ في قلوبنا ولا نستطيع معرفته او اصلاحه

وعندما يغمر الحزن ارواحنا نخرس تحت مسمى الخوف من اللانهاية

أليس امرا مؤلما؟؟؟
(بقلمي)

←_←←_←←_←←_←←_←←_←←_←←_←←_←←_← ←_←←_←←_←←_←

كان ليث قاعد لحالو ويتطلع عالفراغ............وينك يا نتالي لهلأ......إشتقتلك كتيييييير,وكييف بدي اقدر خليكي تآمني بالحب[تتذكروا الاتفاق اذا امنت نتالي بالحب رح تتزوج ليث وطبعا الكل بالعايلة بيعرف عن حب ليث الها وعن هالاتفاق]يا ليتك معي .....اديش عم اتعذب وانتي بعيدة عني بس لازم خليكي إلي لازم قربك مني كيف يا ربي كيف هفففففف

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

نغم بصريخ:زكريا شو عم تشرب شو هالقرف

زكريا ببرود:شو شايفة يعني.....هاد مشروب

نغم بقرف:يععععععع يعني انت بتشرب؟

زكريا:اي بشرب,شو دخلك

نغم:حبيبي انا بكره هالقرف تركوا بلييييز كرمالي

زكريا بصريخ:خرسي,انتي لا تدخلي شو بشرب

نغم ببكى:زكريا ليش هيك انا شو عملت

زكريا قام ومسك شعرا بقوة:خرسي قلتلك ,هاد الناقص,تاني مرة لا تتأمري فهمانة

نغم ببكى:اهئ اهئ اهئ خلص توبة بس اتركني

دفشها زكريا بقوة عالارض وراح يكمل شرب

⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

عندما تتكلم الاقدار يخرس الجميع
هذا واقع الحياة!!!
(بقلمي)

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

فاقت نتالي وهي لسا حاسة بنعس بس كان لازم تقوم عشان تنزل عالسوق لتجيب مستلزمات المدرسة اخدت حمام بارد لان الدنيا شوووب لبست كنزة لتحت الركبة مع فيزون ضيق وحطت حجابها وراحت
عالصالون وكان الكل قاعد باست راس امها وابوها وقعدت

نتالي:ماما،يلا خلينا نقوم

ندى:لوين انشالله

نتالي:شو لوين ماما،بدنا نجيب غراض المدرسة

ندى:لسا بكير وين راكضة هلأ

نتالي:يالا ماما....بلييييييز

ندى:حسبي ربي....قايمة البس

قامت ندى تلبس وبعد اقل من دقيقة دق تليفون نتالي وكانت نغم رفعت السماعة وهي مبسوطة

نتالي بفرحة:هلا بالعروس

نغم ببكى:اهئ اهئ اااه يا نتالي اهئ

نتالي بخوف:نغم حبيبتي شو في...شبك....شو صاير

نغم:زكريا...زكريا يا نتالي زكريا

نتالي:لك شبو زكريا....شو صاير نغم اهدي واحكي

نغم وسط بكائها:واحد حقييير.....طلع واحد حقير..اهئ اهئ اهئ.....ااااااه من قلبي....اااه يا نتالي لو تعرفي وجعي...اهئ اهئ لك طلع بيشرب ولما حكيت معو ضربني...صار يضربني..اهئ اهئ اهئ.....انكسرت يا لولو....كسرني وكسر قلبيييي...لك ااااااه

نتالي دمعوا عيونها:لا يا عيوني انتي....اهدي الله يخليكي اهدي......يا قلبي احكي من الاول شو القصة

نغم:اهئ،يا ربي دخيلك

نتالي:نغغم،حاج تبكي،احكيلي شو صار خلص

نغم حكت كلشي لنتالي

نتالي شهقت:حاولت حذرك من قبل بس انتي ما سمعتيني قلتلك بس انتي ما سمعتي

نغم:نتالي لا تزيدي الطين بلة...اهئ انا تعبانة....تعبانة كتير

نتالي:خلص يا قلبي حاج تبكي...خلص...روحي صلي اقرأي قرآن عشان تهدي ورجعي حاكيني بعدين

نغم:اوك

نتالي:يلا باي يا روحي

نغم:بااي

سكرت نغم من نتالي وبعدين غسلت وجهها وتوضت وصلت وقرأت قرآن وفعلا ارتاحت كتير طبعا زكريا ما

كان بالبيت طلع من بعد ما ضربها بشوي....مر النهار بحزنو وسعادتو عالكل نام الجميع ومنهم حزين ومنهم

سعيد وكل واحد حاطط ببالو شي...نتالي مبسوطة انو بكرا مدرستها بس كانت بنفس الوقت كتير متدايقة

على نغم كانت عرفانة انو هالزواج ما رح يمر على خير وحاولت تحذر نغم بس ما في فايدة ونغم كانت رح

تموت قهر نامت ودموعها على خدها رجع زكريا عالبيت وما حكي معها ولا كانو موجودة وهالشي قهرها

وعالاقل يصالحها،ليث رح يحاول يوصل لنتالي باي طريقة اما غيث المسكين فقد الامل خلص هي راحت

لنصيبها وهو مارح يقطع بنصيبها لو شو ما صار......هاد كان تفكير ابطالنا باليل....يتبع.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

شو رأكن ببارت اليوم؟؟

انشالله عجبكن
توقعاتكن

شو رح تعمل نغم؟

كيف رح تقضي نتالي ايامها بالمدرسة؟؟

ليث كيف ممكن يوصل لنتالي؟؟

ومازن معقول يعرف بقصة زكريا؟؟

مين توقع من زكريا الشي االي عملو؟؟

يلااا سلااام
احبببكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:08 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0