ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية انتحار سيدة أعمال أردنية يثير الشكوك يوجد هنا انتحار سيدة أعمال أردنية يثير الشكوك يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,178 
رصيد النقاط : 97

Exclamation انتحار سيدة أعمال أردنية يثير الشكوك


انتحار سيدة أعمال أردنية يثير الشكوك

 انتحرت سيدة الأعمال الاردنية ثريا السلطي والتي تعتبر من



انتحرت سيدة الأعمال الاردنية ثريا السلطي والتي تعتبر من أقوى 100 شخصية نسائية عربية، ويعد انتحارها صدمة غير متوقعة من سيدة في نفس مركزها وقوتها.

اعلنت اللسطات الاردنية خبر انتحار سيدة الأعمال ثريا السلطي النائب الأول لمؤسسة إنجاز العرب وشقيقتها سيدة الأعمال جمانة السلطي ، من عمارة في جنوب عمان العاصمة الأردنية وتحديداً منطقة الجويدة .
وصُنّفت ثريا من أقوى 100 امرأة عربية وكانت مختصة في أعمال التنمية وتطوير القدرات وترأس مؤسسة مهمة عربياً وشاركت كعضو في لجنة تحكيم “أنت الخير” على إحدى الفضائيات العربية .
الحادث الذي فجع الشارع الأردني وتداعى له مجموعة من ناشطي الأعمال التطوعية في السعودية كان مثيراً للجدل، من حيث أنّ الشقيقتين شابتان وهن في أوج تفوقهنّ وينتسبن لعائلة أردنية مرموقة ويحملن الجنسية الأمريكية وأيضاً من حيث تزامن انتحار الشقيقتين معاً . المؤسسة الأمنية الأردنية أعلنت أنّ التحقيقات جارية للتأكّد من عدم وجود شبهة جنائية .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0