ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي يوجد هنا كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-15-2015, 02:56 AM   #1

"فوفو والورد يغارمني"

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 186607
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 6,548 

كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي


كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي

ن برود الحب بين الزوجين من أهم أسباب المشاكل والطلاق والخيانة ، ويراود المرأة إحساس باليأس عندما تشعر أنها فقدت اشتياق زوجها لها ، ولكن من السهل استرداد الحياه مرة اخرى ، فلا تعتقدين انه أمر صعب ، ولكن كيف ؟
كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي عنده وتعطينه الحب بذكاء وتشعرينه بالشوق الدائم ؟
يجب عليك ان تتعاملي معه بذكاء ، تعطيه الحب على جرعات لكي يطلب المزيد .
كما يجب ان تحيطي نفسك ببعض الغموض ، وتشعري الرجل بالشوق لكِ ، وهذه الأمور تساعدك في الدخول إلى عواطفه وخلق اوقات جميلة معاً .
عناصر الغموض الممزوج بالجاذبية
*//التشويق :
عندما يشعرزوجك بالذي ينتظره منك أو كيف ستتصرفين ، تفقدين سيطرتك وسحرك ، لذلك دعيه في حالة قلق دائم ، يتساءل ما الذي سيحصل الآن ؟ مثل شهرزاد عندما تزوجت من شهريار ، وراحت تروي عليه القصص وتؤجل النهاية لليلة المقبلة فاصنعي حالة من التجديد الدائم فاليوم ليس مثل أمس .
*// اجعلى من كلماتك الحان موسيقيه لا ضجيجاً :
اجعلي كلامك معسولاً ، اختاري نوعية أحاديثك وتحدثي اليه بأمور تستهويه وتهمه ، تكلمي معه بإحساس ، واعلمي ان الفرق بين الكلام العادي والكلام المغري مثل الفرق بين الضجيج والموسيقى ، فهكذا يفقد كل رغبة لمقاومتك .
*//اهتمي بسحر البساطة :
الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيراً ، التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب ، عليك لفت انتباه <a زوجك برقة وخفة ، بتقديم الهدايا الشخصية ، مع توضيح مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها ، فالتفاصيل هي الأهم ، هكذا يشعر بمدى اهميته عندك ، عندما يراك تتصرفين بلطف ورقة .
*//حركي طيبته وحنانه :
فدعيه يساعدك ويحيطك ، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب ، دعي انوثتك تتفاعل مع الأمور على طبيعتها وضعفها ، هذا ما يغري الرجل ، لاتقاومي هذا الضعف ، وحوليه إلى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك .
الواقع والوهم :
حاولي أن يعيش زوجك احلامه من خلالك ، ثم أبني الأحلام التي تتوافق مع رغباته عندئذ سوف يستسلم لكِ كلياً ، ويمنحك ثقته ، حاولي الوصول إلى امنياته التي طالما دفنها في قلبه ، الى حد أن يتساءل اذا كان فعلاً يعيش الواقع ام إنه مجرد وهم .
*//عيشي معه طفولته :
الذكريات الأكثر لذة هي المتعلقة بالطفولة فعليك إعادة الرجل الى ماضيه والى وضعه الطفولي ، وأنت تأخذين مكان الأهل ، ولكن من حين لاخربدلي الأدوار ودعي زوجك يلعب دور الأب وكوني الطفلة الصغيرة فهذا يشعره بأنه اقوى منك ، وعليه المحافظة عليك وحمايتك .
*//جمال الروح أجمل :
كل إنسان لديه شكوك وشعور بعدم الثقة ، بجسده وحياته الجنسية ، ولا يعرف كيف يقيم نفسه ، فإذا ركزت سحرك على الشكل فقط ، سوف تثيرين هذه الشكوك والمخاوف عند الرجل ، لذلك استعملي سحر الروح ، هكذا سوف تبهرين زوجك .
*//تأرجحي بين البرودة والحرارة :
الغلط الأكبر في الإغراء ، يكمن في ان تظهري كامل طيبتك للرجل ، في البداية هذه الطيبة تسحر الآخر ، لكن مع الوقت سوف يمل ، لذلك احيطيه بلطفك ، ثم غيري الاتجاه ولا تهتمي به ، يمكنك خلق فراق ، وسوف يشعر بفراغ في حياته ، يجب ان يكون في ارتباك دائم ، مابين الخوف من خسارتك ، والفرح بوجودك ، تأرجحي بين البرودة والحرارة ، هكذا تشغلي افكاره واحاسيسه ، ولكن لا تفرطي منها فتعاملي بحذر فالرجل يعتبر تلك المنطقه خط احمر ، دعيه يشعر بأنك مللت ، دون البوح له بشيء ، حركي غريزته الرجولية واحاسيسه النائمة لكي يعود اليكِ بأقصى سرعة ، فسوف يعود بكامل إرادته بمجرد ان يفكر بأنك تراجعت ، وتتحرك بداخله روح الإمتلاك وغيرته .
*//هاجمي وانسي طيبتك :
بعض الأحيان تشعرين بأن زوجك يرغب بك فعلاً ، لكنه ليس مستعداً بعد لتقبل الفكرة ، وهنا أنسي طيبتك ولطفك وبادري بالحركة الجريئة فلا تدعيه يفكر فهاجمي وكوني ساحره ويجب أن تتصرفي بسرعه وبدون تردد لكي تؤدي الخطوة الى النتيجة المرجوة فأخطفي أحاسيسه .
وأخيرا انصحك «بالاهتمام بزوجك» فهو ملك متوج على مملكتك التي تتربعين على عرشها ، مملكة الحب والوئام والسعادة

 
قديم 12-15-2015, 11:08 AM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي


كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي

الله يعطيكي ألف عآفيهه حبيبتي

 
قديم 12-23-2015, 02:54 AM   #3

اشجان السعوديه


رد: كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي


كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي

صدقت اسعدك الله في الجنه

 
قديم 12-27-2015, 06:34 PM   #4

نودى نينو


رد: كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي


كيف تدخلين لعواطف ؟ زوجك وتعملين على اللاوعي

شكرا ليكى حبيبتى على الطرح الرائع والمفيد

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0