ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل εïзنصائح لاختيار أفضل مسكن للألم εïз يوجد هنا εïзنصائح لاختيار أفضل مسكن للألم εïз المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-21-2015, 05:35 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,547 

17814160981555945845 εïзنصائح لاختيار أفضل مسكن للألم εïз


εïзنصائح لاختيار أفضل مسكن للألم εïз

في بعض الأوقات يصبح اختيار مسكن الآلام من الأمور الصعبة وذلك لتجربة العديد من الأدوية المسكنة دون جدوى.

فاختيار الدواء المسكن المناسب يساعد على انتهاء الشعور بالألم، ولهذا تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي قدمها نيل باتل من الجمعية الصيدلانية الملكية في بريطانيا لتساعدكِ في اختيار أفضل مسكن آلام مناسب لحالتك.

قراءة النشرة
ينصح باتل بقراءة النشرة الخاصة بالأدوية المسكنة للتعرف على المكونات ونسبتها التي دخلت في تصنيع تلك الأدوية للتحقق من مدى فعالية تلك المكونات في التأثير على الألم والتخلص منه، فبعض الأدوية تحتوي على نفس المواد الفعالة لكن بنسب مختلفة واختيار النسبة المناسبة من المواد الفعالة يساعد بشكل أفضل في التخلص من الألم.

المواد الفعالة
اختلاف المواد الفعالة بين دواء وآخر يعمل على تسكين بعض الآلام وعدم تسكين الأخرى، فبعض المواد الفعالة تساعد في القضاء على آلام الصداع والأسنان، وأخرى مناسبة لحالات الإنفلونزا وارتفاع درجة الحرارة، وأخرى تساعد في القضاء على التهاب المفاصل، لذلك ينصح باستشارة طبيب متخصص أو الصيدلي لاختيار نوع المسكن المناسب للألم الذي تشعري به.

الجرعات المناسبة
تناول جرعات كثيرة في أوقات غير مناسبة قد يؤدي إلى عدم تفاعل الجسم مع المواد الفعالة التي يحتويها الدواء لذلك ينصح بتناول جرعات مناسبة وفي أوقات متباعدة حتى يتمكن الجسم من التفاعل مع الدواء بشكل أكثر فاعلية، وفي حالة عدم تفاعل الجسم مع الأدوية المسكنة عليكِ مراجعة الطبيب للتأكد من سبب الألم واختيار دواء مناسب للتخلص منه.

أنواع الألم
باختلاف أنواع الألم يختلف العلاج، فإذا كان الألم في العضلات نتيجة القيام بأداء تمارين رياضية قاسية يفضل علاج تلك الآلام بالراحة واستخدام الثلج للتخفيف من تلك الآلام وعدم تناول أدوية مسكنة، لذلك احرصي على عدم تناول أدوية مسكنة قبل التعرف على سبب الألم ونوعه لاختيار العلاج المناسب.

أدوية أخرى
تناول أدوية مسكنة قد يتعارض مع بعض الأشخاص الذين يقومون بتناول أدوية أخرى لعلاج بعض المشكلات الصحية وهذا ما يتسبب في عدم تجاوب الجسم مع الأدوية المسكنة لذلك قومي باستشارة طبيب متخصص لاختيار المسكن الأفضل لحالتك.

♥ ●• تألقي بفساتين خطوبة كالأميرات على طريقة دانا الولي ♥ ●•
✿..♥فساتين سهرة 2016 بتوقيع رامي العلي✿..♥
ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ
ღ بيجامات تركيه أنيقه ღ
♥حلقان رقيقه ومميزه ♥
✿..♥نصائح لاختيار الكونسيلر المناسب لكِ✿..♥
♥ ●• طواقى من الفرو للشتاء♥ ●•
❀ طوق الورد لطفلتك ❀
♥ ●• خطوات عمل خاتم من سلك النحاس♥ ●•
اللي توصل الخمسه تقول سبحان الله وبحمده سبحان الله
✿ ميك أب للعرايس ناعم ✿
♥ ●• عبايه قطيفه باللون الزيتى♥ ●•
♥ ●• بورتيفيهات ملونه♥ ●•
♥ ●•جواكيت منفوخه للبنوتات ♥ ●•
تصويرى للمدينه العائمه ( البندقيه ) * فينيسيا *


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0