ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس يوجد هنا نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 01-03-2016, 10:15 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس


نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس

منذ اليوم الاول لولادتهم وحتى يذهبوا الى الجامعة، لا يمكنك أن تسيطر على رغبة الاطفال بالنوم، وهناك العديد من النظريات والطرق التي يستخدمها الآباء والأمهات لتهدئة الأطفال وحثهم على النوم، تعالوا نتعرف على أفضل هذه الطرق.

لا شك بأن نوم الأطفال يعتبر من أكثر المواضيع اثارة للجدل، فهو بالنسبة للكثير من الآباء والأمهات من أصعب المهام. المدونة والأم إميلي جين كلارك تقول بأن الحرمان من النوم يمكن أن يحدث ضررا على صحة الطفل والاهل أيضا، لذلك يفضل تعلم طرق للسيطرة عليه في سن مبكرة.

كن مستعدة لأخذ غفوة قصيرة

يمكن أن يستغرق الامر عدة ساعات، لذلك يجب أن تشعر بالراحة وأن تكون على استعداد لأخذ غفوة مع الطفل إذا اضطررت الى ذلك. بعض الاطفال لن يناموا إذا شعروا بأن الأم أو الأب على أهبة الاستعداد لتركهم لوحدهم.

التنظيم

هذا هو المفتاح لتحقيق وقت نوم ناجح. حتى قبل أن تبدأ روتينك، قم بإفراغ المثانة وضع هاتفك الذكي على الصامت أو بعيدا عنك. اطفئ الاضاءة واخفت صوت التلفاز حتى يتمكن الطفل من الدخول في مرحلة الاسترخاء.

لا تنقل الطفل من مكان لأخر

هل يشعر طفلك بالنعاس ولكنه مستيقظ؟ لا تقم بنقل الطفل فوراً، لأن ذلك سوف يجعله أكثر يقظة أو يعكر مزاجه، انتظر قليلاً حتى يدخل الطفل في مرحلة النوم العميق، ثم قم بنقله مثلا من سريرك إلى سريره أو من عربته إلى سريره.

إذا رفض الطفل أن ينام إلا بوجودك

إذا رفض طفلك النوم في أي مكان آخر إلا بوجودك أو في حضنك، فلا تقلق هذا أمر طبيعي تماما. والحل بسيط. يجب عليك أن تصبر حتى تنتهي هذه المرحلة من التعلق المفرط.

النوم في سرير واحد

هناك عدة نظريات متضاربة حول السماح للمواليد الجدد بالنوم في نفس السرير مع الاهل، بعضهم يعتقد أن ذلك أمر صحي وطبيعي ومفيد للطفل والبعض الاخر يعتقد أن ذلك يحد من استقلالية الطفل ويعرضه للخطر خاصة إذا كان احد الوالدين يشرب الكحول أو يدخن أو يأخذ أدوية تحفز على النوم مما قد يؤثر على صحة وسلامة الطفل الرضيع.

 
قديم 01-04-2016, 01:42 AM   #2

نودى نينو


رد: نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس


نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس

مشكوره حبيبتى

 
قديم 01-20-2016, 10:33 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس


نصائح الخبراء لجعل الطفل يشعر بالنعاس

مشكوره حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0