ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا يوجد هنا هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-14-2016, 06:56 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا


هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا

تعتبر الانفلونزا من الأمراض الموسمية المزعجة شديدة العدوى، لذلك لا بد وأن تصاب بنوع من أنواع الأنفلونزا في الشتاء ما بين المتوسطة إلى المزمنة، ولكن كما يقول الأطباء الوقاية خير من العلاج. لذلك ابدأ منذ اليوم بالتحصن وبناء مناعة قوية حتى لا تصاب بالانفلونزا مرة ثانية أو ربما أكثر.

يمكنك أن تصدق ذلك أو لا، ولكن الفضة ليست مجرد حلى تتزين بها الفضة يمكن أن تجعلك متناغما مع الموسم. الفضة معدن هام يساعد في رفع المناعة . اشرب / كل في أطباق واكواب من الفضة أو ضع قطعة نقدية نظيفة من الفضة في وعاء الشرب الخاص بك، وسوف تعمل على تنقية الماء وجعلها مضادة للبكتيريا، وللفطريات وللفيروسات.

طرق أخرى للوقاية من الأمراض الموسمية والانفلونزا:

احصل على المزيد من البروتينات

البروتين هو أحد اللبنات الأساسية للأجسام المضادة التي تساعد على مقاومة العدوى. ارفع كمية البروتين خلال موسم الانفلونزا مثل البيض، السمك، الدجاج، المأكولات البحرية واللحوم البيضاء. بالنسبة للنباتيين، ركزوا على مصادر البروتين الجيدة مثل الحبوب، وفول الصويا، والكينوا والتوفو.

احصل على المزيد من الزنك

المعادن مثل السيلينيوم والزنك تحسن المناعة. وتشمل المصادر الطبيعية للزنك البقول، والمكسرات، والحبوب الكاملة، واللحوم البيضاء وأكثر من ذلك، يمكنك العثور على السيلينيوم في القرنبيط، والملفوف، والسبانخ، والأرز البني وغيرها. يمكنك أيضا الحصول على الزنك والسيلينيوم على شكل مكملات عن طريق الفم، ولكن استشر الطبيب قبل ذلك.

احصل على المزيد من الكركم

الكركم تابل رائع مضاد للبكتيريا، وللفطريات، وهو سلاح مضاد للفيروسات ايضا ويساعد على منع وشفاء النوبات البكتيرية والمعدية. ضع نصف ملعقة صغيرة مرتين في اليوم مع الحليب لتعزيز الجهاز المناعي.

احصل على المزيد من فيتامين ج

تناول المزيد من الحمضيات الموسمية الغنية بفيتامين ج لتعزيز المناعة ورفعها. يمكنك ايضا تناول مكملات من هذا الفيتامين أو مجموعة فيتامينات لحمايتك من أي أمراض وفيروسات.

اشرب الكثير من السوائل

خلال فصل الشتاء، قد لا تشعر بالعطش، ونتيجة لذلك، تصاب الخلايا بالجفاف، الامر الذي يقلل من المناعة. اشرب ما لا يقل عن 10-12 أكواب من الماء يوميا للمساعدة في مكافحة العدوى. يمكنك أيضا استبدال بعض السوائل في الجسم بالحساء الساخن والشاي العشبي مثل البابونج والياسمين.

 
قديم 01-14-2016, 09:52 PM   #2

نودى نينو


رد: هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا


هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا

جزاكى الله خير حبيبتى
موضوعك رائع ومفيدومعلومات جميييييييييله

 
قديم 01-15-2016, 01:44 AM   #3

اشجان السعوديه


رد: هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا


هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا

شكرلكم

 
قديم 01-15-2016, 06:16 PM   #4

ام يوسف صالح


رد: هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا


هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا

هدا لاحلى تقييم

 
قديم 01-16-2016, 09:12 AM   #5

اشجان السعوديه


رد: هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا


هذا المعدن يحارب فيروس الأنفلونزا

شكرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0