ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة وحكمة يوجد هنا قصة وحكمة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 
رصيد النقاط : 3

فراشة تطير قصة وحكمة


قصة وحكمة

 جلس الطفل الصغير بجانب الطاولة في المطبخ حيث كانت
جلس الطفل الصغير بجانب الطاولة في المطبخ حيث كانت أمه تعد له الكعكة التي يحبها، وبسبب فضوله ابتدأ يتذوق المواد الموضوعة على الطاولة.

فابتدأ بالطحين فلم يعجبه طعمه، ثم وضع في فمه قليلاً من خميرة العجين وتفاجأ بطعمها اللاذع، وسأل أمه يبدو أنك لن تصنعي كعكة لذيذة هذه المرة، لأن المواد التي تستعملينها ليست لذيذة أبدا؟ ولكن الأم قالت له لن أجيبك الآن على سؤالك، عليك أن تنتظر إلى أن تنضج الكعكة لكي تجيبني أنت على هذا السؤال.

وبعد أن خبزت الأم الكعكة في الفرن، ناولت صغيرها قطعة منها وابتدأ يأكل بحذر ولكنه اكتشف بعد لقمتين أن الكعكة لذيذة كالعادة وطلب قطعة أخرى، وعندها سألته أمه: ما رأيك بهذه الكعكة الآن؟ فقال لها من المستحيل أن تكون المواد التي تذوقتها لوحدها تعطي هذا الطعم اللذيذ! فقالت له الأم إن الأشياء المجتمعة معا وبدقة هي التي تعطي النتائج الجيدة في النهاية.

وهذه هي حياتنا مزيج من المرارة والحموضة والسعادة والمرض والبعد والقرب ولكن "كل الأشياء تعمل معا للخير ، فالأمور التي تبدو لنا صعبة ومحزنة هي التي تبني شخصيتنا ومشاعرنا وتساعدنا على الشعور مع الآخرين عندما يمروا بنفس المشاعر سواء المحزنة أو المفرحة.

 
قديم   #2

قلب ناعم


رد: قصة وحكمة


قصة وحكمة

مشكوره ياعسل
و تسلم الايادي
على الطرح الجميل

 
قديم   #3

زنزون الشطورة


رد: قصة وحكمة


قصة وحكمة

عفوا حبيبتي

 
قديم   #4

ام يوسف صالح


رد: قصة وحكمة


قصة وحكمة

يسلمووووووووووووووو على تميزك

 
قديم   #5

نودى نينو


رد: قصة وحكمة


قصة وحكمة

جمييييله
مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0