ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم يوجد هنا 6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2016, 09:59 AM   #1

قلب ناعم

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104419
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 4,219 

6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم


6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم

مع ممارسة الأنشطة اليومية المتعددة من مهام العمل والأعمال المنزلية ومع مواجهة عوامل الطقس القاسية وآثار التلوث، تفقد البشرة رونقها الطبيعي وانتعاشها لتصبح شاحبة ومتعبة. لكن مع ذلك، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها للحفاظ على انتعاش البشرة.
اتبعي الخطوات التالية للحفاظ على بشرة منتعشة ونضارة دائمة.

1- النوم الصحي

تحتاج البشرة للحصول على فترة كافية من النوم الصحي في كل ليلة لا تقل عن 7-8 ساعات. فيساعد ذلك على إصلاح تلف البشرة وتجديد حيويتها للحفاظ على مظهر منتعش طوال اليوم، ويعد ذلك من أهم الأسرار وراء نضارة بشرتك وحمايتها من الشحوب.

2- روتين العناية بالبشرة

اختاري أنواع المستحضرات التجميلية المناسبة لنوع بشرتك من المنظف، التونر والكريم المرطب. ولا تغفلي عن استخدام واقي الشمس مع معامل جيد للحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

3- التمرينات الرياضية

مع ممارسة التمرينات الرياضية، يفرز الجسم العرق الزائد محملًا بالسموم المتراكمة داخل الجسم. كما تعمل التمرينات الرياضية على تنشيط الدورة الدموية وإمداد الجسم بالطاقة اللازمة لقضاء يومك بنشاط. خصصي بعض الوقت في الصباح لممارسة بعض التمرينات من الجري، المشي، السباحة، اليوغا.

4- التغذية الصحية

تجنبي تمامًا تناول الأطعمة السكرية، الدهون المشبعة والأطعمة الحارة. تناولي كميات مناسبة من الطعام حوالي 1/3 حجم المعدة، مع 1/3 أخر للماء واتركي الثلث الأخير فارغ للشعور بالراحة. يساعد ذلك على الشعور بالطاقة والحيوية خلال اليوم، وهو ما يمنحك بشرة منتعشة أكثر نضارة.

5- العناية بالجسم

بعد ممارسة التمرينات الرياضية في الصباح لا بد من الاستحمام بالماء البارد للشعور بالانتعاش. استخدمي سائل للاستحمام بمكونات صحية للعناية بالجسم، مع اختيار الشامبو المناسب لنوع شعرك.

6- الأدوات الخاصة

مع اتباع جميع الخطوات السابقة ستحافظين على انتعاش يدوم طوال اليوم. لكن مع ذلك، ستحتاجين لبعض الأدوات الأساسية خلال يومك. إليكِ قائمة بجميع الأدوات التي تحتاجينها خلال اليوم للعناية ببشرتك وإنعاشها:

- مناديل ورقية ومناديل مبللة.
- سبراي الوجه المنعش.
- سبراي منعش للفم.
- مزيل لرائحة العرق.
- كريم مرطب.

 
قديم 06-01-2016, 07:10 AM   #2

نودى نينو


رد: 6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم


6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم

مشكوره حبيبتى

 
قديم 06-01-2016, 05:24 PM   #3

كوكو واميمة مهبولات


رد: 6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم


6 خطوات أساسية تمنحك بشرة منتعشة طوال اليوم

موضوع رائع مشكوورة اختي عالنصائح القيمة والمفيدة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0