ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب يوجد هنا 6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-22-2016, 12:37 PM   #1

قلب ناعم

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104419
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 4,219 

6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب


6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب

يعتبر حب الشباب من المشكلات الجمالية التي تواجه الكثير من النساء والفتيات نتيجة اضطرابات في الهرمونات أو اتباع عادات غذائية غير صحية كتناول الأغذية الغنية بالدهون والسكريات.

لكن الدراسات العلمية أثبتت أن لحب الشباب أسباب أخرى تقدمها مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتتمكني من الابتعاد عن تلك الأسباب والحماية من حب الشباب والاستمتاع ببشرة نقية.
أغطية الوسائد

أثبتت دراسة علمية نشرت في موقع "باروكو" الألماني أن أغطية الوسائد قد تكون سببًا في انتقال الطفيليات التي تتسبب في ظهور حب الشباب، لذلك قومي بتغيير أغطية الوسائد كل فترة قريبة للاستمتاع ببشرة نضرة وخالية من حبوب الشباب المزعجة.
النظارات

من الغريب أن تعرفي أن النظارات الطبية أو الشمسية قد تكون سببًا في ظهور حبوب الشباب، فالنظارات تساهم في تكوين الفطريات والبكتريات المسببة لحبوب الشباب، لذلك قومي بتظيف النظارات بالمناديل المبللة كل فترة لتجنب حبوب الشباب بها.
الهاتف الذكي

أثبتت الدراسات العلمية أن سطح الهاتف الذكي يحتوي على كمية كبيرة للغاية من البكتريا الفطريات التي يمكن لها أن تتسبب في ظهور حب الشباب، وللحماية من أخطار الطفيليات التي تحتويها شاشة هاتفك قومي بمسحها بالمناديل المبللة المعقمة للحماية من المشكلات الجمالية التي قد تواجهك عند لمس الهاتف لبشرتك.
الأدوية

تحتوي بعض المضادات الحيوية والأدوية التي تحتوي على نسبة من الكورتيزون وبعض أدوية الأعصاب على عناصر تساعد في ظهور حبوب الشباب، لذلك استشيري طبيب مختص للتأكد من عدم تأثير الأدوية على البشرة لحمايتها من حبوب الشباب.
الصابون

قد يكون الصابون سببًا في ظهور حبوب الشباب على بشرتك دون أن تعرفي، فعدم غسل البشرة جيدًا للتخلص من آثار وبقايا الصابون من على البشرة قد يظهر حبوب الشباب، لذلك قومي بالتأكد من غسل بشرتك بالمياه جيدًا للتخلص من بقايا الصابون بعد استخدامه.
الحليب ومنتجاته

تناول الحليب بكميات كبيرة قد يتسبب في ظهور حبوب الشباب، وذلك لأن الحليب ومنتجاته تتسبب في رفع مستوى الأنسولين في الجسم مما يظهر حبوب الشباب، لذلك قللي من تناولك للأغذية التي تحتوي على الألبان ومنتجاتها.

 
قديم 03-22-2016, 02:14 PM   #2

زنزون الشطورة


رد: 6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب


6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب

مشكورة على النصائح

 
قديم 03-23-2016, 12:33 AM   #3

نودى نينو


رد: 6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب


6 أسباب غير متوقعة لظهور حبوب الشباب

الله يعطيكى العافيه حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:54 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0