ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة نِآدُدُيتُ وِينك؟؟وِآلَصِـدُى ردُ وِينِك...ظٌـلَيتُ آنِآدُي وِآلَصِـدُى ردُ مِلَيييتُ يوجد هنا نِآدُدُيتُ وِينك؟؟وِآلَصِـدُى ردُ وِينِك...ظٌـلَيتُ آنِآدُي وِآلَصِـدُى ردُ مِلَيييتُ روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #1

اردنية وخطوتي هاشمية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244672
تاريخ التسجيـل: Aug 2015
مجموع المشاركات: 37 
رصيد النقاط : 0

نِآدُدُيتُ وِينك؟؟وِآلَصِـدُى ردُ وِينِك...ظٌـلَيتُ آنِآدُي وِآلَصِـدُى ردُ مِلَيييتُ


نِآدُدُيتُ وِينك؟؟وِآلَصِـدُى ردُ وِينِك...ظٌـلَيتُ آنِآدُي وِآلَصِـدُى ردُ مِلَيييتُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟؟؟
انا رجعت اليوم للمنتدى وجايبة معي رواية وهاي اول مرة الي وبدي تشجيع عليها....ما بقدر اشوف الرساءل الخاصة بصفحتي لاني داخلة من التلفون وبدي اسلم كثيررر على امووومة اذا موجودة
ملاحظة:الرواية خيال بخيال ما الها بالواقع اشي واذا عندكم ملاحظات احكولي مشان انتبه الها بالمرات الجاية


ZzzzzzzZZZzzzz
:طق طق طقطقطق
:شو هالازعاج، رفعت راسها من المخدة وهي قرفانة حالها وصرخت:مممين
:يلا قومي صلي الفجر مشان تفطري وتجهزي حالك
ضحكت بهبل ع كلام امها : ليش وين بدنا نروح
وصفنت شوي بالحيط وصرخت:ييي شو اني هبلة رح نمشي ع خوالي اليوم كيف نسيت
وقامت طيران ع الحمام بعد ما تحممت صلت وقرت اذكارها.
ستوووب
نعرف ببطلتنا:
شـــــذى
العمر:18،توجيهي
البشرة:بيضاء
الوزن:57
الطول:متوسط
العيون:عسلي بس بتعاني من مرض يخلي لون عيونها تتغير(معلومة صحية اكيدة)
بتحب الضحك والمقالب وضاربة الدنيا بعرض الحيط وشخصية قوية..عسكرية*-*

نزلت تشوف امها ولقتها تظب الاغراض ضمتها من ورى:صباح العسل لاحلى نحلة
:يعني مارح تبطلي هبل ع الصبح
:ياامو ماقدرت ما اشوف هالجمال واتغزل فيه
وركضت قبل ما تضربها امها
:اطلعي قدامك لما تنهبلي
:اوووو حساموووه هون
حسام:لا غاد شو شايفة يعني
شذى:شايفتك0-*
حسام:اضحك دقيقة اضحك
شذى:ااااا وسكتت لما امها صرخت تسكتهم:انت روح نادي سيف وانتي شوفي اخواتك وناديهم للفطور بسرعة يلا
طلعت مذعنة لامر امها(امك يالعربية هع هع)
دخلت مداهمة على غرفة ناديا ولقتها تقرا قران
ناديا بعد ما خلصت قراية:صباح الخير
شذى:صباح الفل والياسمين تحكيلك مامي انزلي للفطور حتى نلحق نجهو حالنا
: مااشي
وبعديها سيده على غرفة هدى ودخلت بعد ما لزقت الباب بالحيط:هدى وصمخ
هدى:اصص ي حمارة
لقتها على البلكونة وتتطلع برى:تحجي عدل وياي...تنتظرينه حبيب القلب
هدى:افف شذى مو ناقصتك بدي اشوفه
شذى:جب جب ولا كلمة،،امي تقولج انزلي تريقي ويانا
هدى:الاخت خليجية يلا جاية
شذى:بطريقك شوفي زنقو ورنقو
بعد ما خلصوا الفطور الكل بلش يجهز حالو لرحلة طويلة لناس غريبة
فااااصل
ام اسامة:45سنة تزوجت وعاشت بالاردن توفي زوجها وقعدت تربي اولادها اهلها بالسعودية وما شافتهم من 24سنة واليوم بدها تزورهم وتشوفهم بعد هالغياب
اسامة:24عسكري وخاطب
حسام:22يدرس طب
ناديا:20تشتغل بصالون تجميل
هدى:17اول ثانوي
سارة وسيف:15تاسع بتسميهم شذى زنقو ورنقو
الساعة8:00
ركبو بالسيارة وانطلقوا للسعودية
كانت نظراتها تودع بيتها وجيرانها وارضها كانت بتحس انو هاي اخر مرة بتشوف هالبيت نزلت دمعة ومسحتها بسرعة....
.
.
.
يلا نشوف رايكم وادعموني اول تجربة اللي نشرتها بمنتدى ثاني وما عبروني*-0 بس متاملة خير فيكم.....

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0