ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حواء..أخطاء تجنبيها عند غسل الوجه يوجد هنا حواء..أخطاء تجنبيها عند غسل الوجه وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-25-2016, 06:06 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 

736748352431817400 حواء..أخطاء تجنبيها عند غسل الوجه


حواء..أخطاء تجنبيها عند غسل الوجه

حواء..أخطاء تجنبيها عند غسل الوجه
تعتقد أغلب النساء بأن عملية غسل الوجه من الأمور السهلة والبسيطة، ولكن على العكس من ذلك لأن هذا الأمر أكثر تعقيدًا مما يظنون،وذلك لأن عملية غسل الوجه بطريقة غير صحيحة قد تؤذي البشرة وتسبب لها العديد من الأضرار،لذلك تابعي معنا هذا المقال لكي تتعرفي على أهم الأخطاء التي قد تقعين بها عند غسل الوجه..

عدد المرات:

تعتقد الكثير من الفتيات أن غسل البشرة أكثر من مرة يوميًا يساعد في الحصول على بشرة نقية، لكن هذا الأمر يضر البشرة أكثر من إفادتها، فغسل البشرة يعمل على إزالة الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة لتظل رطبة ونضرة، لذلك قومي بغسل بشرتك كلما احتجتِ لذلك ولا تفرطي في الأمر حتى لا تضري برطوبة بشرتك.
درجة حرارة المياه:

استخدام النساء للمياه الساخنة في غسل بشرة الوجه قد يعمل على تفتيح مسام البشرة لكنه قد يؤدي إلى جفافها وذلك لتأثير المياه الساخنة على الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة والتي تعمل على ترطيبها، لذلك قومي باستخدام المياه الفاترة في غسل بشرتك لتحميها من الجفاف.

الغسول:
عليكِ استخدام غسول جيد للبشرة للتخلص من بقايا المكياج والغبار والأتربة التي علقت على بشرتك مع اختيار نوع مناسب من الغسول حتى لا ستسبب في إزالة الزيوت الطبيعية التي تفرزها بشرتك.
تجفيف الوجه:

من أكثر الأخطاء شيوعًا عند غسل الوجه هو طريقة تجفيفه، فأغلب النساء يقومون بتجفيف الوجه بقوة، هذا الأمر يتسبب في التأثير السلبي على خلايا البشرة ويشكل خطرًا على بروتين الإيلاستين الموجود في البشرة والذي يساعد على عودة البشرة على ما كانت عليه، لذلك قومي بتجفيف بشرتك بلطف لتحافظي على جمالها وصحتها.


لا تقومي باستخدام منشفة غير نظيفة أو استخدمها من قبلك شخص آخر وذلك لضمان عدم انتقال البكتريا المضرة من المنشفة إلى بشرتك.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0