ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد لماذا يتمادى الأطفال في ارتكاب الخطأ نفسه؟ يوجد هنا لماذا يتمادى الأطفال في ارتكاب الخطأ نفسه؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 05-25-2016, 03:40 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,612 

Question لماذا يتمادى الأطفال في ارتكاب الخطأ نفسه؟


لماذا يتمادى الأطفال في ارتكاب الخطأ نفسه؟

لماذا يتمادى الأطفال في ارتكاب الخطأ نفسه؟
في الحقيقة إن رد فعل الطفل من حيث تماديه في الخطأ هو أمر طبيعي لتمادي الأسرة في العقاب أو عدم أخذ خطوات تحسم رفضها لهذا السلوك أو ذاك.

هذه مجموعة من الأسباب التي تؤدي بالطفل إلى ممارسة التمادي في أمور يعرف أنها تستفز والديه، أو يرتكب أخطاء يعرف أنها مرفوضة.
# التضارب في الرأي أو رد الفعل
يرى الطفل بعينيه أن الفعل الذي تعاقبه والدته عليه مثل ضرب شقيقته مثلاً يضحك والده أو جده أو جدته، أو قول كلمة نابية وشتم الأم يجعل الآخرين يضحكون ويتهامسون. في الحقيقي إن الرفض لا بد أن يكون قاطعا من كل الأطراف بوضوح، من حيث إن ما يفعله أو يقوله هذا الطفل مرفوض من الجميع.

# شدة العقاب
التمادي في العقاب يولد شعورا بالظلم، لذلك لا بد أن يكون العقاب درجات واضحة في ذهن الطفل، وأن يكون متناسباً مع حجم الخطأ، إذ كنا سنطبق أعلى درجات العقاب دائما مهما كان الخطأ كبيرا أو صغيراً فهذا يعني أن الطفل لن يتجاوب معه بل سيشعر بضرورة التمرد أكثر وأكثر.

# التجاهل
قد يتجاهل الوالدان أفعالا يتركبها الطفل، لاعتقادهم بأن العقاب عليها مبالغة، تجاهل العقاب مثل العقاب الشديد، سيؤدي إلى مزيد من التمادي، وشعور الطفل أنه يمكن أن يرتكب خطأ أكبر ثم أكبر فهو سينجو من أي عقاب.

# الضرب
الضرب لن يفيد في حل أي مشكلة، كل ما هنالك أنه سيجعل طفلك غاضبا في داخله متمردا وكاذبا، لأنه سيرتكب أخطاء كثيرة ويكذب بشأنها. العقاب لا بد أن يكون رادعاً ولكنه لا يشمل الضرب أبداً، بل الحرمان من أشياء يحبها الطفل، وهذا أقوى تأثيراً.

ازيااااء ازياااء محجباااااات ادخلو ما راح تندمو
لعبة مضحكة
آبي اعرف هذي وين رايحه ؟؟
اليوم جايبه لكم ههه صورة نملة ابوووها معاقبها...!!!!
صور حدائق واااااااو
البنت سر امها ههههه
يـحـكــى أن
اخر موديلات الاحذية الدهبية
علاجات منزلية سريعة للتخلص من آلام الأسنان والتهابات اللثة
5 طرق لقول "لا" بلباقة
سجل هنا من افتقدت من الأعضاء
لماذا أحزن؟
كلكم غاليين وعزيزين على قلبي بس آنا مضطره ....
ليه الحمار بقي اسمه حمار لو بتحبو تعرفو ادخلو وشوف
الجينز الضيق



التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 07-23-2016 الساعة 10:41 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 32 إلى 80)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0