ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !! يوجد هنا يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !! روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 05-31-2016, 11:49 AM   #1

دلوعة ماميتوو~

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244184
تاريخ التسجيـل: Jul 2015
مجموع المشاركات: 110 
رصيد النقاط : 1

يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!


يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم حبايبي..؟؟

ايش مسويين..؟؟

ان شاءالله تكونون بخير؟؟؟

انا كاتبة رواية"للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء"
بصراحة تمعنت في اسم روايتي ومااعجبني
فقلت بغير اسم الرواية الى"يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !! "
وراح اكملها هنا باذن الله

 
قديم 06-06-2016, 11:41 PM   #2

دلوعة ماميتوو~


رد: يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!


يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!

راح اعرفكم بالشخصيات من جديد..<<لان حسيت نفسي تلخبطت شويا اووك..ويمكن انتوا تلخبطتوا بعد..!!!
اهل القصيم..
رجاء+سهى
=احمد+سعد+سعود+داوود+ابتسام+جم يلة+نور
فهد+سامية
=رائد+سلطان+عامر+سلاف+مجد+كيان
سالم+هيلة
=صالح+عادل+ريما+منال
نورية+خليفة+موضي
=ثامر+هواجس+مي"عيال نورية"
علي+سديم"عيال موضي"
عبدالله+علياء
=سامر+مشاري+مشعل+معاذ+ريم+ملاك

"اهل الرياض"خوال البنات...
الجد"عزام"+الجدة"ليلى"
=عبد الرحمن+سناء
~سامي+مهند+سامية+مها
=محمد+خلود
~طلال+مراد+حيان+ياسمين
=حاتم+هناء
~متعب+هاني+مايى
=خالد+منار
=وليد
=ناصر
=سماهر~سند+عذاري+عهد
=نوادر~حيدر+ايهم+نرجس+فاتن
=ملكي~رعد+رغد
=هدى~جود+جنى
=مرادي+وفاء"مخطوبة لجاسر ولد عمها فارس"+سارة....



 
قديم 06-06-2016, 11:48 PM   #3

دلوعة ماميتوو~


رد: يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!


يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!

البارت الـثـــــالـــث عشر..!!!

منَ الجمًأل.. إلا نبَوحَ ب كلَ مشاعرنا.. الكتمانً لغهً.. أنيقهَ أحياناً

اليوم الثاني الساعه 6:00 مساءً

كل العوائل متجمعة عند ابو صالح ..
مجلس الرجال كالعادة الرجال بجهة والشباب بجهة
عند الشباب..
سعود ومشعل ومشاري وسعد يلعبون كيرم..
وصالح وسامر وعادل واحمد يلعبون بلوت...
سعود وهو يرمي المضرب بالكيرم:اقول ياشباب
هناك بجهة الشياب كلهم متزوجين (وبدقة) يعني اللي متزوجين هناك والشباب هنا (وشدد عليها)..
مشعل يكمل ومسوي فيها بريئ:ايه وانت الصادق كلهم متزوجين وعندهم علوم المتزوجين..

العيال يسمعونهم وماسكين الضحكة على شكل عادل وصالح الل يغلون من القهر..ههههههعع
سعود يهمس للي عنده:ياليل ابو لمبه هذول للحين مافهموا
الشباب:ههههههههههههههههههههههه هه..
عادل:ايه صح ياشباب ماقلت لكم وش صار بالسفرة
يااني استانست كثير قربوا قربوا مانبي العذال يسمعون
(دقة محترمة)<<منت هين ياعدول..ههههع
مشاري وسعد قاموا وراحو لهم ومابقى الا سعود ومشعل
الفضول ذابحهم..
مشعل:تصدقون عاد سوالف هذوليك سامجة
وهم كبار بالسن وماينفعون لكم سوالفهم كبيرة وانتم للحين شباب
الشباب ماتحملو بيفطسون ضحك
سعود وكانه واحد له تسعين سنه:أي والله وانت الصادق سوالفهم ماتنفع لكم خلوكم مهانا وبعدين تروحون لهم
مشعل:بعدين يعني متى؟؟
سعود:هاااه اقصد اذا صارو شياب..
الشباب انفجرو:ههههههههههههههههههههههه ههههه
سعود ومشعل قامو وراحو جلسو عندهم
سعود مسوي مؤدب اخذ الدلة وصب لهم قهوة
ومشعل جاب الحلى والقدوع..
وجلسو جنب بعض قدام الشباب
سعود:واخباركم؟؟
الشباب:الحمدلله
مشعل:وش صار بسفرتك ياعادل؟؟
الشباب ضحك ضحك هههههههه
واستمروا كذا مشعل وسعود وعادل يرد عليهم
ههههههههههههههههههههععع...
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ.ஜღ. .

عند الحريم نفس الشيء الحريم بجهة
والبنات بجهة بس شلة الفساد لوحدهم..<<هههههع
هواجس كانت جالسة تحكي البنات ايش سوت بالسفرة
:وناسه يابنات والله فله باريس تجنن ماودكم تطلعون منها
نور:اها يعني مااشتقتي لنا.؟؟
هواجس:بصراحه لاااا..
منال:اااااااااااه ي كلبة اكيد منتي مشتاقه لنا
معاك الحب شتبين بنا...
ريم:اكيييييد مايبي لها كلام هههههههههه..
جميلة:ماقد سوالك ليلة رومانتك..(وتغمز لها)
هواجس وجهها طماطه هههههههع
البنات:ههههههههههههههههههههههه هههههههههه...
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ.ஜღ. .

شلة الفساد<<نيهااهااهاا..
مجد تغني شيلة ي سعود العلي:ي سعود العلي
عذبني ملهوف الحشا واتعبني واغبني عليه واغبني
من غير جميع ارقامه..
جود وسديم يكملون وجنى معاها الطبل
وتطبل:صده ماعرفت اسبابه واللي ماحسبت حسابه
غير رقمه وواتسابه وسنابه مع انستقرامه..
مي معاها الكاميرا وتصور"كاميرا خاصة فيهن
كل جمعه لازم توثيق هههههع"
وريما جالسه على الجوال تسجل
اصواتهم وترسل على قروب شلتهم ...ههههع
مجد:عاشوا...يالله...عليهم...طي يييب..!!
سديم ناظرتها:خير شدخل.؟؟
مجد:ههههههههههههه..مدري..
جنى:والله المفهية ههههههههه..
البنات:ههههههههههههههههه..
مجد وهي تقوم:انا بروح للمطبخ..وراحت...
بعد دقيقتين قاموا جود وسديم:حنا بنروح للحريم..
جنى وهي تناظرهم رايحين:انا متاكدة انهم ماراح ينسون اللي سويناه..
مي: أي اكييد مير تجهزوا للي بيسوونه...
ريما بقلق:ياخوفي يسوون شيء قوي والله يمكن ننذبح..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ.ஜღ. .

عند الباقي تجمعوا بالغرفة..وقفلو الباب
مجد:هاااه جاهزيين..
جود متحمسه:هههههههه اكيد..
مجد:اووووك الحين جيبو الاغراض...
جابو الاغراض<<ههههههههههه مادري ايش هيا
بعد ماانتهو اخذو الحاجه وطلعوا فيها رايحين للمطبخ
سديم تكلم الخدامة:اذا جو البنات عطيهم هذا اوك
الحدامة:اوك مس سديم.
طلعوا وراحوا للمجلس وجلسوا مع الحريم..
ام صالح:اخبارتس ياجود عساتس مرتاحة عند خوالتس
جود:الحمدلله ياخالة..
ام صالح:الحمدلله..
سديم:هيييه خالاتي ترا ريما وجنى ومي مسوين
شاهي وماخلونا نذوقه قولو لهم يجيبون الشاهي هو بالمطبخ..
ام صالح:ماشاءالله هم مسوينه واخيرا بنذوق شي منهم..
"وتناديهم"ريماااا جنى مييييييي...
جو الثلاث:هلا
ام سامر:روحو جيبو الشاهي من المطبخ..
البنات:هااااااااا..!
ام احمد:الشاهي جيبوه من المطبخ نبي نذوقه..
البنات راحو وهم مستغربين..
سديم تساسر اللي عندها:الحمدلله تكلموا كذا ولا كان انفضحنا..ههههههههههههههع..
البنات:يضحكون على خفيف..
ام احمد شكت بشي..ههههههههااااي..ياويلهم
جو البنات ومعاهم الشاهي
سديم قامت بسرعه:خلووه عنكم انا اصب,,
البنات:اووك<<مستغربين سديم تصب معجزة..
صبت سديم وجود قالت:تكفون ياحريم عماني لاتشربون
انا ابي اشرب اول وحده..
الحريم:ابشري....ولا يهمك....خلاص...من عيونا...
وكانت جود بالاخير صبت لها سديم وشربت شوي..:ااح حار ماذقت شي"وتكلم الحريم"خلاص شكرا اشربو..
الحريم بهالوقت شربن مع بعض...
وكل وحده تكح من جهه واللي شرقت
"جنى وريما ومي"خايفين مايدرون شفيه
اما الباقي:بينفجرون ضحك
ام احمد تاكدت وقالت حسابهم بعدين..
الجدة ام عبد الرحمن "جدة جوم وجنى":........................ .................ياويلهم عصبت..

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ.ஜღ. .

«ليس كل من إعتذر مخطئ أو ضعيف .. الإعتذار صفة نادره .. لاتجدها إلا في الأوفياء»
جالسين قبال البحر ومنظر الغروب جميل لايوصف
مع اصوات الموج وهي تتلاطم...(:
بجنب بعض وحاطه راسها على كتفه وحاظنه ذراعه..
والهدوء مخيم بينهم:اممممممممممم..
:شفيك
ترفع راسها وتناظره:احبك
:هذا شي منتهين منه من زمان..
ضربته بدلع وزعل:دووووب
:ههههههههههههههههههه..حبي زعلتي..؟؟؟
ماردت..
تبسم وهو يناظرها:عنايدي يالله عاد سامحي حبيبك
العنود ناظرته وابتسمت:انا مسامحته من زمااااااان"قالت زمان بشكل جميل مع دلعها(:"
تذكرت امس لما جاء للبيت وهي بغرفتها زعلانه ومتضايقة
دخل عليها وجلس عندها على السرير:ها؟حبيبي ايش تسوي؟؟
العنود ناظرته بارتباك وخوف:ولـ...ولا...ولا شيء..!!
عمر وهو يقرب ويحضنها..والدموع بعينه:خلاص ياقلبي والله والله ماكان قصدي...
العنود بكت بقوة اول مرة يسوي معاها كذا..تمسكت فيه لدرجة علم على ظهره...
عمر يرفع راسه عشان ماتطيح دموعهـ..
حظنها بقوة وساكت يبيها تفضي اللي بداخلها...
بعد نص ساعه:ها ارتحتي.؟؟
العنود بصوت مبحوح:ايوا..ابتسمت وناظرته:ايش جبت تراضيني.؟؟؟
عمر:هههههههههه اذوووب ع الواثق ههههه
العنود:احم احم..
عمر يضحك عليها ماتغير حركاتها الهبلة..
اخذ كيس وفتحها طلع منها تذكرتين ورفعهم لها..
العنود نطت عنده:الله وين؟ وييين؟؟
عمر:توقعي..
العنود:بالمملكة ولا برا
عمر:والله ياقلبي مايمدينا برا بالمملكة يومين وبس
العنود:اوووووك...امممم انا وانت نحب جدة كثير
"وناظرته بتوقع"جـــــــــــدة
عمر:صــــــــــــــح عليك جدة..
العنود تناقز مستانسة من زمان ماراحت لجدة...
وبسرعة طلعت شنطتها تحط ملابس وشغلات كذا..
صحاها صوته:حبي نقوم نمشي..
العنود:ايوا يالله مليت وانا جالسة..
صاروا يمشون واخذو ايسكريم من سيارة الايسكريم طبعا العنود تتلثم عشان كذا وقفوا بمكان جلسات ياكلو وبعدها يقومو يتمشوا..ويروحو للمولات ويتسوقو.؟..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ.ஜღ. .

عند حبايبنا"منار وخالد"
اليوم طالعين يتمشون ومنار بطنها برزت شوي بالشهر الرابع...
ماسكين يدين بعض ويتمشو بالراشد..
وكل م عجبتها حاجه خذتها حتى لو رجالي
لاخوانها او خالد..
خالد بتعب:انا تعبت يالله نرجع البيت..
منارشافت التعب بوجهه:اوووك يالله نروح..
خالد:اوووك خنروح المطاعم نتعشى..
منار:لا لاااااا
خالد:ليش.؟؟
منار:انا قايلة للخدامة تسوي العشاء..
خالد:اهااا طيب مشينا..مشوا وع السيارة..
بالسيارة..
دق جوال منار رفعته ولما شافت الاسم ابتسمت:الـــو..
اووووك..ايه...خلاص كل شي....طيب شكرا..باي..؟؟
خالد ناظرها:مين ذا اللي لما شفتي اسمه شقيتي الوجه..؟؟غيرااان..
منار ابتسمت:فديت الغيران انا,,
خالد:مييين؟؟
منار:صاحبتي طلبت منها شغله وسوتها لي..
خالد:اها<<مو مقتنع..
وصلوا الفلة وانزلوا ودخلوا وع طول للجناح اول مافتح الباب وقف وهو يطالع الجناح و.........

انتهى البارت...
1/ايش بتسوي الجدة للبنات؟؟؟
2/الخالة ام احمد ايش بتسوي لشلة الفساد.؟؟
3/خالد وايش اللي شافه بجناحهم ي ترى..؟؟؟

 
قديم 07-10-2016, 04:11 AM   #5

دلوعة ماميتوو~


رد: يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!


يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودى نينو مشاهدة المشاركة
شوقتينى لمعرفة الباقى
كملى وتسلم ايدك حبيبتى


بعد قلبي انتي
ان شاءالله...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0