ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد النعناع الجمالية للبشرة والشعر يوجد هنا فوائد النعناع الجمالية للبشرة والشعر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 06-01-2016, 03:38 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,612 

فوائد النعناع الجمالية للبشرة والشعر


فوائد النعناع الجمالية للبشرة والشعر




النعناع من الأعشاب الرائعة التي يفضل الكثير من الناس إضافته للوجبات الغذائية لإضافة نكهة مميزة أو تناوله كمشروب دافئ لتهدئة مشكلات الجهاز الهضمي.

حيث يحتوي كل مائة جرام من أوراق النعناع على نسبة .24 من الدهون المشبعة و.94 من الدهون و3.75 من البروتينات و.70 من السعرات الحرارية ونسبة 14.89 من الكربوهيدرات، وتلك النسب تؤهله ليكون غذاء مثالي لعلاج العديد من المشكلات الجمالية والصحية.

العناية بالبشرة

تهدئة البشرة
يحتوي النعناع على نسب عالية من العناصر التي تساعد البشرة على الحصول على الهدوء الذي يساعد على تهدئة احمرارها وتبريدها.
تنشيط البشرة
يساعد النعناع على تنشيط الدورة الدموية للبشرة مما يساعدها في الحصول على النضرة التي تحتاجها كل مرأة لتستمتع ببشرة جذابة.
حب الشباب
يساعد النعناع في التخلص من البكتريا المسببة لظهور حب الشباب وهذا ما يجعله عنصرًا هامًا في عملية تصنيع وتحضير المنتجات التجميلية الخاصة بالتخلص من حب الشباب وعلاجه.
تجديد البشرة
يساعد النعناع على تجديد خلايا البشرة وإزالة خلايا البشرة الميته، كما يعمل على تنظيف مسام البشرة من الغبار والأتربة التي قد تعلق بها.
إنعاش البشرة
يوفر النعناع الانتعاش الذي تحتاجه البشرة بين حين وآخر لتساعدكِ في الحصول على حالة نفسية جيدة، وللحصول على ذلك الانتعاش يمكنك الاستعانة بزيت النعناع لإنعاش البشرة.
العناية بالشعر

نمو الشعر
يساعد النعناع على التسريع من عملية نمو الشعر، لذلك يدخل في تحضير منتاجات العناية بالشعر الخاصة بتطويل الشعر وتسريع نموه، كما يساعد في التقليل من فرص تساقط الشعر لاحتوائه على عناصر تساعد في تغذية الشعر وتقويته.
لمعان الشعر
يساعد النعناع عند استخدامه في تحضير خلطات طبيعية للعناية بالشعر في توفير لمعان رائع لخصلات الشعر، كما يمكن استخدام زيت النعناع بشكل يومي لدهن الشعر به للحصول على لمعان مميز ورائحة جذابة.
ترطيب الشعر
يحتوي النعناع على عناصر تساعد في ترطيب الشعر والتخلص من الجفاف الناتج عن تعرض الشعر لأشعة الشمس الحامية خاصة في فصل الصيف، كما يساعد في الحصول على شعر كثيف وقوي.
قشرة الشعر
يساعد النعناع على التخلص من قشرة الشعر حيث يضيف لفروة الرأس العناية الغذائية التي تحتاجها لتحافظ على خلايا بشرتها.
اتمنى افيدكم بنات

تعارف المغربيات
لكل مراهقة
كلمة شكر للقائمين على هذا المنتدى(ازياء)
تصميم حداء راقي وخفيف وموديرن
ازياء/ازياء/ازياء.....محجباااااااات
شوفوا اجابات الشباب في الاختبارات ههه
والله أشتقلك يا أمي
سؤال جداً حلو............أختبر نفسك
فساتين للمراهقات 2015
هكذا تمنيت ان اعيش وحدي
يلا يا بنات اختارو الي احلى...
للبنات فقط: نصائح لحاجبين يناسبان عمرك
*(( العيــــد ))هل سنبتسم رغــــــم الالـــــــم ؟؟؟؟؟؟
صور من المغرب التقطتها بنفسي
نصف ليمونة للطعام والنصف الآخر لجمالك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0