ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد حيل لتعليم الطفل الاستيقاظ مبكرًا يوجد هنا حيل لتعليم الطفل الاستيقاظ مبكرًا نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 06-01-2016, 04:29 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,612 

قلب جديد حيل لتعليم الطفل الاستيقاظ مبكرًا


حيل لتعليم الطفل الاستيقاظ مبكرًا


ايقاظ الأطفال خلال أوقات الدراسة قد يكون من الأمور الصعبة نتيجة صعوبة استيقاظ الأطفال وعدم رغبتهم في بعض الأوقات للذهاب إلى المدرسة، وتواجه الكثير من الأمهات تلك الصعوبات مما يجعلها تبحث عن الطرق والوسائل التي تساعدهم على إيقاظ الأطفال بسهولة.

استعرض في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في إيقاظ طفلك في الصباح بدون مجهود كبير ليستعد للذهاب إلى المدرسة.
النوم المبكر

عليكِ أن تقومي بتحديد أوقات نوم واستيقاظ طفلك، فيجب أن يذهب طفلك خلال ذلك الوقت لغرفته لينام في المساء، وعليكِ تدريبه على القيام بذلك دون تنبيه منكِ حتى يعتاد على ذلك الأمر وليتمكن من الاستيقاظ في الصباح بسهولة دون مجهود منكِ.
تنظيم الوقت

قومي بسؤال طفلك عن مهامه اليومية ودونيها معه في ورقة وابدأي في سؤاله عن موعد كل مهمة وكم الوقت الذي يمكنه استغراقه للاستعداد للقيام بهذه المهمة، سيزيد ذلك الأمر من تحمل الطفل للمسؤولية وسيجعله أكثر تحفيزًا على القيام بالمهام اليومية المكلف بها.
تحمل المسؤولية

استيقاظ الطفل من نومه بعد تنبيهه بموعد استيقاظه مباشرة دليل على تحمل الطفل للمسؤولية، لذلك قومي بلفت انتباه طفلك لأهمية استيقاظه في الوقت المحدد وأن تأخره عن ذلك الموعد سيتسبب في عقابه ليتعلم معنى المسؤولية منذ صغره.
تشجيع الطفل

قومي بتشجيع طفلك في حالة استيقاظه في موعده وكافئيه عند استيقاظه في الصباح الباكر على صوت المنبه حتى يتشجع على القيام بذلك الأمر مجددًا في المرات القادمة.
التنبيه لموعد الاستيقاظ

قومي بضبط المنبه في الموعد المقرر لاستيقاظ الطفل، واحرصي على أن يكون المنبه بعيدًا عن الطفل بمسافة تجعله يقوم من السرير ليغلق المنبه وخلال تلك الفترة سيدرك أنه موعد الاستيقاظ للذهاب إلى المدرسة.


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 07-23-2016 الساعة 11:38 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 32 إلى 80)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0