ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات صور فساتين زفاف للمحجبات 2016 يوجد هنا صور فساتين زفاف للمحجبات 2016 ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2012 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات


 
قديم 06-10-2016, 02:47 PM   #1

ام عيل رخم

:: عضوة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246978
تاريخ التسجيـل: Jun 2016
مجموع المشاركات:

صور فساتين زفاف للمحجبات 2016


صور فساتين زفاف للمحجبات 2016

إن كل فتاة تحلم بأن ترتدي فستان الزفاف وأن تكون ملكة جمال متوجة في هذا اليوم، ولذلك فهي تسعى بكل جهدها لتختار فستان زفاف جميل ومناسب لجسمها ولكن بعض الفتيات لا يعلمن كيف يقمن باختيار فستان الزفاف المناسب لأجسادهن ولذلك فسوف نقوم من خلال هذا الموضوع بعرض بعض الإرشادات لكل فتاة لتتمكن كل فتاة من اختيار فستان الزفاف المناسب لجسمها
كيف تختارين فستان زفافك

لا تشتري فستانك قبل فترة طويله من الزفاف ولا قبل فترة قصيرة جدا منه، فربما يتغير شكل جسمك أو يتغير رأيك وتعتقدين أنه لا يعجبك.

لا تتركي عملية البحث تطول جدا بل حددي يوما معينا لشراء فستانك الأبيض، لأن التأجيل والتأخير سيجعلك تتوتري وتقلقيين جدا وانت في غنى عن هذا كله وخاصة قبل زفافك، لذلك تجنبي ذلك الموقف المزعج.

لا تتسرعي في اختيار فستان زفافك وخذي وقتك في التفكير لأنك غالبا لن ترتديه سوى مرة واحدة فقط فحاولي أن تختاريه بعد تفكير طويل واقتناع كامل. اعطي لنفسك مدة لا تقل عن أسبوعين لاختيار فستانك ولا تختاري أول فستان يناسبك، واجعلي عملية الاختيار مرحة باصطحاب أمك وشيقيقاتك أو أصدقائك معك.

صحيح أن القرار النهائي يعود لك ولكن لامانع من أخذ رأيك أمك أو صديقتك لأنهم يرون مالا ترينه وربما يقنعونك بتغيير رأيك للأفضل.

من المهم جدا أن تحددي ميزانيتك قبل أن تختاري فستانك، فكم من مرة تعجبنا قطعة من الملابس ولكننا نصعق عندما نقرأ السعر على البطاقة، لذلك عزيزتي العروس لا أحب أن ينفطر قلبك على فستان تريدينه و ميزانيتك لا تسمح بذلك.

على العروس أن تكون واثقة من جميع الأجوبة على هذه الأسئلة حتى تكون راضيةً تمام الرضا عن نفسها وعن فستانها، ومن الأمور الأساسية التي على العروس مراعاتها حتى تنال فستان أحلامها:

أولاً:
على العروس تحديد الزيارة الأولى لتجربة الفستان في وقت مبكر من النهار، ليكون الموظفين بنشاطهم الكامل فتحصل العروس على الإهتمام الكامل.

ثانياً:
على العروس اختيار شكل الفستان الأنسب لذوقها ولجسدها، لا الأنسب لصيحات الموضة السائدة.

ثالثاً:
يجب أن تركز العروس على الجزء العلوي من الفستان فهو يلفت الأنظار أكثر من الجزء السفلي وخاصةً في الصور التذكارية، كما أنه الجزء الذي سيظهر لحظة وصول العروس إلى مكان الحفل، فعليها الحرص على التناسق بينه وبين الجزء السفلي.

رابعاً:
ينصح خبراء الجمال باختيار الفستان الخالد أي الكلاسيكي العصري، مما يعني احتواء الفستان على العناصر التقليدية والعصرية مما يشعر العروس بالثقة والجاذبية والأناقة.

خامساً:
تفضل مصممة فساتين زفاف المشاهير نيكول جانويكز عدم إصدار الأحكام السريعة على الفستان حين يتم ارتدائه، فهو يأخذ شكلاً مختلفاً على الجسم مما يعني أهمية تجريب أكثر من خيار لإيجاد الفستان المناسب.

سادساً:
وفقاً للاسي بول مصمّمة ملابس العرائس وكاتبة المدوّنات في Serendipity Bridal، تنصح العرائس بعدم تجريب الكثير من فساتين الزفاف، فالكثير من الخيارات تزيد التوتر والحيرة، فعلى العروس اتباع حدسها وغريزتها ومصممها المفضل من دون الحكم السريع.

سابعاً:
تشعر الكثير من العرائس بالتوتر عند إحضار بعض الأشخاص لمساعدتهنّ في البحث عن الفستان المناسب، لذا، ليس عيباً أن تذهب الفتاة بفردها إلى المتجر، فهذا شأنها هي فقط.



صور فساتين زفاف للمحجبات










 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0