ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اكلات رمضانية اطباق رمضان
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكلات رمضانية اطباق رمضان أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان * يوجد هنا أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان * اكلات رمضانية و اطباق رمضانية افضل أكلات رمضانية مميزة اكلات شهر رمضان و اطباق أكلات رمضانيه Ramadan Foods

فساتين العيد


 
قديم   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 
رصيد النقاط : 3

فراشة تطير أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان *


أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان *

العرقسوس "
يعتبر العرقسوس من المشروبات الصحية جدا والتي تناسب الصيام في شهر رمضان ، خاصة وأن العرقسوس مناسب جدا للتخلص من العطش الشديد، كما أنه مناسب للتخفيف من أعراض السعال والربو ويساهم أيضا في علاج قرحة المعدة لذلك فهو ضيف أساسي على مائدتي الافطار والسحور في شهر رمضان، ولكن يحذر من تناوله لمرضى ارتفاع الضغط ومرضى السكري.



التمر الهندي
هو من أروع المشروبات التي يمكن تناولها خلال شهر رمضان، بل هو من المشروبات الشعبية والاكثر تناولا لأنه مشروب صحي يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة كالبوتاسيوم وسكر العنب والبكتين والألياف وحمض الماليك، وهو من المشروابات المنشطة للكبد ومهدئ أيضا للأعصاب، ومناسب للصيام في فترة الصيف لأنه منعش للجسد في درجة الحرارة العالية.




الخروب "
هو أيضا من المشروبات الصحية المناسبة جدا لفصل الصيف ومناسبة للصيام في شهر رمضان ، فالخروب هو من المشروبات المهمة جدا في تحسين عملية الهضم والتخلص من حالات الامساك المزمنة والتي تصاحب الكثير من الصائمين خلال شهر رمضان وذلك ناتج عن تأثر القولون العصبي في رمضان، فالخروب يساعد بشكل طبيعي في ضبط حركة الأمعاء وتنشيط وظائف الكلى وتقوية جهاز المناعة.




الخشاف "
يعتبر الخشاف من المشروبات الصحية والتي تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية فهو عبارة عن مزيج من المشمش المجفف والقراصيا والزبيب وجوز الهند ، وهو من المشروبات الأساسية في شهر رمضان الكريم حيث يعمل بشكل كبير على تحسين الجهاز المناعي وتحسين صحة البشرة والشعر لأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة.



السوبيا "
هي من المشروبات الصحية والمنعشة جدا للجسم لأنها مكونة من مواد طبيعية منعشة تساعد كثيرا في التخلص من العطش الشديد الذي يصاحب الصائمين خلال فترة الصيام، كما أن السوبيا من العناصر المهمة التي تحتوي على اللبن المكون من البروتينات والكالسيوم .





التمر باللبن "
هو أيضا من المشروبا الصحية المناسبة جدا في شهر رمضان وهو سنة متبعة والكثير من المسلمين يفطرون عليها، فالتمر هو من العناصر الغذائية المهمة جدا والغني بمواد الفينولية لبنتشطة للكبد والأوعية الدموية، كما أنه مفيد للقولون العصبي، أما الحليب فهو عنصر مهم يحتوي على الكالسيوم والفوسفور المهمين لبناء العظام والأسنان ومناسب أيضا للحوامل والمرضعات والأطفال والصغار.




الكركديه "
يعتبر الكركديه هو من المشروبات الصحية والتي لابد من تناوله خلال شهر رمضان فهو مناسب جدا لمرضى ضغط الدم المنخفض ويساعد كثيرا في تقوية القلب وينشط للهضم وفي نفس الوقت فإنه يقي من تكون الخلايا السرطانية بالجسم.

 
قديم   #2

كوكو واميمة مهبولات


رد: أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان *


أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان *

رح جرب اكيييد ويسلمو يالغالية

 
قديم   #3

زنزون الشطورة


رد: أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان *


أفضل المشروبات المنعشة لشهر رمضان *

عفوا حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0