ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيفية العناية بالبشرة والجسم يوجد هنا كيفية العناية بالبشرة والجسم وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-13-2016, 08:56 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,601 

كيفية العناية بالبشرة والجسم


كيفية العناية بالبشرة والجسم

إنَّ الجمال لا يعني فقط التحلي بوجه جميل وإنما يعني البشرة الجميلة والجسم الرشيق، وكلها منظمومة متكاملة فالجسم يعمل معاً وكل عضو يؤثر بالآخر، فلا بد من العناية بجميع مكونات الجسم للحصول على الجمال المتكامل ولا ننسى طبعاً الجمال الداخلي وجمال الروح فكلها تؤثر على الشكل الجمالي الخارجي الذي يسعى الجميع للحصول عليه، وهناك طرق متعددة تفيدنا في الإهتمام بالبشرة والجسم بشكل عام ، نذكر منها ما يلي:
كيفية العناية بالجسم والبشرة
الغذاء هو أساس الرشاقة والحيوية كما أنه يؤثر على البشرة ويعطيها إما الحيوية والنضارة وإما الشحوب وظهور المشاكل الصحية، فلذلك لا بد من التركيز على الغذاء الصحي المتوازن الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم والبشرة للمحافظة على بقائه نشيطاً، والإبتعاد عن الطعام الجاهز والطعام المعلّب فكلها مليئة بالسعرات الحرارية الزائدة ولا تحتوي على المواد الغذائية الصحية كالتي موجودة في الخضار والفواكه الطازجة.

ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لتنشيط الدورة الدموية التي تساعد في زيادة نشاط الجسم ، كما أن الخمول والكسل يعملان على ترهل الجلد والشعور بالضيق والتعب بشكل دائم.

شرب كميات كبيرة من الماء، فهو يساعد في تنشيط الدورة الدموية ويساعد الجسم في التخلص من السموم عن طريق العرق والبول، فكما نعلم أن الماء يُشكل ما نسبته ثلثي الجسم وهو يدخل في بناء جميع الخلايا، وحتى تستطيع كل خلية القيام بعملها بالشكل الصحيح يجب أن تحصل على كمية الماء المناسبة لها، كما أن الماء يساعد في ترطيب البشرة مما يجعلها نضرة ومشرقة.

الحصول على القسط الكافي من النوم ، والإبتعاد عن السهر. الإبتعاد عن التوتر والضغوطات النفسية ، فهي تعمل على إرهاق الجسم وظهور التجاعيد والشحوب في البشرة ، كما أن هناك فئة يقومون بالإتجاه إلى تفريغ الحزن والتوتر عن طريق زيادة كميات الطعام التي يأكلونها وبالتالي زيادة الوزن.

الإبتعاد عن زيادة والوزن ومحاولة التخلص منه ، فهو يجعل الجسم على رشيق ويسبب التعب في أقل مجهود يبذل، كما أنه يؤثر على صحة الجسم وسبب للإصابة بالكثير من الأمراض مثل الضغط والسكري.

الإبتعاد عن التدخين وأماكن المدخنين و المسكرات والمخدرات ، وعدم الإفراط في المهدئات والمسكنات فكلها تؤثر على الجسم والبشرة بطريقة سلبية.

استخدام الكريمات والخلطات الطبيعية للمحافظة على جمال البشرة وترطيبها والإبتعاد عن المواد الكيميائية التي تسبب إرهاق البشرة وظهور التجاعيد فيها، والإبتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة التي تؤثر على البشرة وتجعلها تظهر بعمر أكبر، و يجب شرب الأعشاب الصحية التي تغذي البشرة وتساعدها في الظهر بصورة مشرقة ونضرة.

الإهتمام بالشعر وحيويته ولمعانه والابتعاد عن التيارات الحارة التي تسبب له التلف.

 
قديم 06-13-2016, 09:07 PM   #2

زنزون الشطورة


رد: كيفية العناية بالبشرة والجسم


كيفية العناية بالبشرة والجسم

مشكوررة كتيير يا قلبي على الطرح الرائع

 
قديم 06-13-2016, 09:08 PM   #3

كوكو واميمة مهبولات


رد: كيفية العناية بالبشرة والجسم


كيفية العناية بالبشرة والجسم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنزون الشطورة مشاهدة المشاركة
مشكوررة كتيير يا قلبي على الطرح الرائع
العفو يااا قلبي
ومشكووورة عالمرووور الحلووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0