ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل يوجد هنا أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 06-25-2016, 05:01 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل


أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل

ي شهر رمضان المبارك، تتساءل كل حامل في حيرة عن أفضل المشروبات المناسبة لها، خصوصاً لو كانت تختبر تجربة الحمل للمرة الأولى وفي الأشهر الأولى. لذا يقدم لك موقع أنوثة افضل المشروبات الرمضانية تعزز صحة الحامل.

أفضل المشروبات الرمضانية للحامل:

أولاً، لا يجب أن يقل معدل ما تتناولينه من الماء عن 8 أكواب يومياً. لكن لا تتناولي الماء أثناء الطعام حتى لا يتسبّب بعسر هضم أو يزيد من رغبتك في القيء خلال الأشهر الأولى.

ثانياً، من أهم المشروبات الرمضانية للحامل الحليب واللبن الرائب والزبادي، وأي مشروبات معتمدة على الحليب مثل الميلك شيك، أو اللبن الرائب والزبادي بالفواكه، شرط على ألا يكون كامل الدسم.

ثالثاً، عصائر الفاكهة والخضار الطازجة، ويفضّل إعدادها في المنزل للحفاظ على صحتك وعلى نظافة الفاكهة وعلى معدل السكر المناسب. يمكنك أيضاً صنع كوكتيلات متنوعة.

رابعاً، من المشروبات المفيدة جداً أيضاً الزنجبيل بالحليب، الكاكاو بالحليب، والسحلب، والمشروبات العشبية مثل اليانسون والكراوية.

أخيراً، الماء الطبيعي المتدفق من داخل الفاكهة من افضل المشروبات الرمضانية للحامل مثل الماء داخل الشمام، القشطة وجوز الهند. جميع تلك المشروبات ممتازة لأنها مليئة بالفيتامينات وهي خيار صحي ممتاز.

المشروبات الممنوعة
يمنع تناول المشروبات التي يدخل فيها التمر في الشهور الأولى لأنه قد يسبّب الإجهاض. كما يجب الامتناع عن تناول القرفة سواء وحدها أو مضافًا إليها الحليب. وهناك بالطبع ممنوعات أخرى معروفة مثل القهوة والشاي الثقيل والمشروبات الغازية والكحوليات. بالإضافة إلى كل ما يحتوي على مواد ويمنع كذلك أي مشروبات يدخل فيها البيض النيء خصوصاً لو كنت رياضية معتادة على شرب اللبن مع البيض المخفوق.

 
قديم 07-23-2016, 02:24 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل


أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل

الله يعطيك العافيه

 
قديم 07-23-2016, 02:48 PM   #3

نودى نينو


رد: أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل


أفضل 5 مشروبات رمضانية للحامل

مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0