ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات يوجد هنا المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 
رصيد النقاط : 3

فراشة تطير المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات


المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات

قالت الطالبة المصرية إسراء أحمد أبو الحسين إبراهيم التي حصلت على الترتيب الأول بالثانوية العامة في الفرع الأدبي على مستوى الإمارات، إنها لم تكن تتوقع الحصول على المركز الأول وأنها وجدت شخصاً كتب اسمها على "تويتر" على أنها الأولى أدبي، ولم تخبر والديها خشية من أن يكون هذا الكلام غير صحيح.

وأضافت إسراء لـ "بوابة الأهرام"، تفاجأت باتصال من الشيخ محمد بن راشد الذي اعتبره مثلاً أعلى وقدوة لي وكانت تلك هي أسعد لحظة في حياتي.

وأوضحت أن اهتمام معلماتها كان له آثر كبير على تفوقها الدراسي، مضيفة أنهم رشحوها للتخصص العلمي في بداية الأمر لكنها اختارت أن تكون بالأدبي كي تتمكن من تحقيق أحلامها وطموحها.

وتقدمت الطالبة المصرية الأولى على الثانوية العامة بالإمارات بالشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على اتصاله بها وتهنئته لها ولزملائها من أوائل الثانوية العامة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على استقباله لهم، مؤكدة أن دولة الإمارات هيأت لها كل سبل النجاح وساعدتها على تحقيق التفوق.

وتابعت إسراء لـ "بوابة الأهرام"، شعرت بالفخر الكبير أنني استطعت فعل شيء لمصر، وكانت سعادتي كبيرة بفرحة أهلي والمصريين بالإمارات.

وتقدمت بالشكر لوالدها ووالدتها وإخوتها مؤكدة أنهم يلعبون دوراً رئيسياً في أي نجاح لها من خلال ما يبذلونه من جهد كبير لأجل أن تحقق أحلامها وطموحها في الحياة، كما أكدت دور صديقاتها الإيجابي في حياتها.

 
قديم   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات


المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات

يعطيك العافيه

 
قديم   #3

نودى نينو


رد: المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات


المصرية الأولى "أدبي" على الثانوية العامة بالإمارات

مشكوره حبيبتى
وربنا يوفق الجميع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:23 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0