ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة رائعة جدا : كأس حليب ! يوجد هنا قصة رائعة جدا : كأس حليب ! روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 06-28-2016, 11:02 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 742 
رصيد النقاط : 0

قصة رائعة جدا : كأس حليب !


قصة رائعة جدا : كأس حليب !



كان هناك شاب متفوق في الدراسة لكن وضعه المادي سيء جدا، اضطر أن يعمل بعد المدرسة في بيع بعض الأغراض التي يأخذها من المتاجر بالدق على البيوت وعرضها عليهم.


لم يكن هذا الشاب ينفق الكثير من المال على نفسه، فكل شيء كان يذهب للتعليم والكتب حتى يضمن نجاحه الدراسي، فكان مدركاً بأن المخرج من كل هذه المشاكل التي يعيشها هو شهادة حقيقية.

وفي يوم من الأيام، لم يستطع الوقوف على قدميه من التعب والجوع، حاول محاربة نفسه بأن لا يطلب من أحد مساعدة، لكنه لم يستطع، فقام بدق باب أحد البيوت، فخرجت له امرأة شابة وقالت له "ماذا تريد؟".

شعر الشاب بالإحراج فلم يطلب الطعام وقال لها "كأس ماء لو سمحت".

نظرت المرأة الشابة بوجه البائع فأدركت جوعه وخجله من الطلب، فخرجت ومعها قطعة من خبز وكأس حليب، وقدمتها له، فعرض عليها شيئاً من الأغراض التي معه مقابل ما أعطته إياه، فقالت له "لا ثمن لعمل الخير".

مرت الأيام، وأصيبت تلك المرأة بمرض عصبي نادر، دخلت على إثره المستشفى، وخضعت لعلاج، كان هناك طبيب منكب بشكل غريب على الإشراف على حالتها، قاتل من أجل صحتها وشفائها، لكن المرأة كانت مرعوبة من الفاتورة التي ستقدم لها في النهاية.

شهران من العمل الطبي المتواصل نجح من خلالهما طبيب بعلاج المرض، وشفيت المرأة التي جاء لها أحد الممرضين بالفاتورة داخل ظرف، نظرت إلى زوجها الذي كان خائفاً من الدخول بمشاكل قانونية بسبب الفاتورة الضخمة المتوقعة لكنهما اضطرا للخضوع للعلاج بسبب المرض الخطير التي أصابها.

فتحت المرأة الظرف وهي مرعوبة لتجد فيه "الفاتورة دفعت منذ سنوات .. كأس حليب!".

يقول الشاعر "ازرع جميلا ولو في غير موضعه... فلن يضيع جميل أينما زرع."


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0