ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة الكحول يتسبب في الإصابة بمرض السرطان يوجد هنا الكحول يتسبب في الإصابة بمرض السرطان مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 06-30-2016, 09:31 PM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,816 

فراشة تطير الكحول يتسبب في الإصابة بمرض السرطان


الكحول يتسبب في الإصابة بمرض السرطان

نشرت الدراسة في هذا الموضوع في مجلة " Drug and Alcohol Review ". وجاء في الدراسة أن نسبة 60% من الوفيات الناجمة عن مرض السرطان الذي تسبب فيه تعاطي الكحول تعود إلى النساء المصابات بسرطان الثدي.

ففي عام 2007 تم تسجيل 71 وفاة ناجمة عن الإصابة بمرض سرطان الثدي وفي عام 2012 - 65 وفاة. وكلها حصلت بسبب تعاطي الكحول.

وقال أحد أصحاب الدراسة كني كونور إن ثلث تلك الوفيات حصلت بسبب تعاطي أقل من جرعتين من الكحول كل يوم. وأضاف إن تعاطي الكحول حتى بجرع صغيرة تعتبر مقبولة في الوقت الراهن ينطوي على خطر تطور مرض السرطان.

وفيما تصاب النساء عادة حسب الباحث بمرض سرطان الثدي فإن الرجال يموتون جراء الإصابة بأنواع مرض سرطان الفم والمريء الحنجرة والكبد.

وأجرى العلماء مقارنة بين ما هو موجود في نيوزيلندا ونتائج الدراسات التي أجريت في دول اخرى في موضوع سبب الموت جراء الإصابة بالسرطان. واتضح أن أعلى نسبة موت نتيجة السرطان بسبب تعاطي الكحول سجلت لدى شعب الماوري في نيوزيلندا ، وهو الشعب الأصلي في هذا البلد.

وقال العلماء إن تلك الأنواع من السرطان تقلص عمر الإنسان بـما معدله 10.4 عام. أما نسبة المسنين الذين تجاوز عمرهم الـ80 سنة والذين ماتوا مصابين بالسرطان نتيجة تعاطي الكحول فتعادل 4.2%.



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0