ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > قصص الأطفال
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص الأطفال قصص باربي مكتوبة ومصورة كاملة برابط واحد يوجد هنا قصص باربي مكتوبة ومصورة كاملة برابط واحد روايات و قصص أطفال أفضل قصص الطفل العربي و حكايات


 
قديم 07-03-2016, 03:09 PM   #1

مروة 2016

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247149
تاريخ التسجيـل: Jul 2016
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

قصص باربي مكتوبة ومصورة كاملة برابط واحد


قصص باربي مكتوبة ومصورة كاملة برابط واحد

نبذة عن قصص باربي:

قصة من قصص باربي: "إلسا أميرة تمتلك القدرة على صنع الثلوج، وفي أحد الأيام أصابت أختها من غير قصد ويطلب منها الملك والملكة بمساعدة أختها حتى شفاءها، وقام والدها بإزالة سحر أختها، وقرر الزوجان أن يحميا مملكتها حتى يمكن السيطرة على قوة المملكة، وبسبب الخوف من أن تؤذى مرة أخرى، وتقوم بقضاء معظم وقتها في الغرفة وحيدة، مما يتسبب في حدوث خلافات بين الأخوات، وحين وعندما بلغت هاتين الفتاتين سن المراهقة فقد قاما بفقد والديهما في البحر أثناء حدوث العاصفة.

وعند بلوغ الفتاة لسن الرشد فيتم الاستعداد لتتويجها كملكة، ومن بين الضيوف الذي سيحضرون التاجر المشهور دوق وسلتون، وبعد ذلك يتم استكشاف الجزر الجنوبية، رغم الخوف من وقوع حوادث خلال التتويج والاستقبال، ثم يقوم التاجر بطلب يد الملكة التي توافق بسرعة، ولكن اختها ترفض وتحدث مشاجرة بين الاختان بحيث تظهر للجميع أنها غير قادرة على السيطرة عن الانفعالات والتوترات الخاصة بها.

وتضطر الملكة للهروب من القصر مما يتسبب في غير قصد منها في حدوث إشكاليات المملكة، وتقوم بعد ذلك بتحرير نفسها من الانضباط وتسعلى لبناء قصر جليدي منعزل لها عن العالم، ومن دون قصد منها تقوم بصناعة رجل من الثلج والذي تم صناعته خلال مرحلة الطفولة، وفي نفس الوقت، فإنها تخرج للبحث عن أختها، وذلك بزعم أنها ترغب بوضع حد لفصل الشتاء، والقيام بإصلاح العلاقة بين الأختين، وبعد حصول الملكة على المعدات الخاصة بالصيد، والتقت رجل الجبال وقامت بإقناعه بإرشادها للجبل الشمالي، في الطريق وجدوا مجموعة من الناس، تم اقتيادهم إلى مخبأ سري.

وأخيراً يلتم شمل الأختين، وتستمر الأخت في إقناع أختها الأكبر بالعودة، وتضرب بدون قصد بكل قوتها، وتصنع تمثال ثلج لطرد الأصدقاء من القلعة، وفي أثناء الهروب من الوحش، يتحول شعر الملكة للون الأبيض، وتطلب مساعدة عائلتها بالتبني، ويتم تجميد قلب آنا بعد الحب الحقيقي الذي وقعت به، وتصبح قادرة على إنقاذ حياة حبيبها.



باربي عروسة أزياء من إنتاج شركة ماتيل للألعاب وقد طُرحت في الأسواق لأول مرة في 1959، ويعود الفضل في تصميم باربي إلى سيدة الأعمال الأمريكية روث هاندلر التي استوحت فكرتها من العروسة الألمانية الشهيرة بيلد ليلي، شكلت باربي جزءً مهماً من سوق عرائس الأزياء لمدة خمسين عامًا، هذا بالإضافة إلى أنها كانت محور العديد من الخلافات والدعاوى القضائية، وكثيرًا ما كان هناك تهكم وسخرية من العروسة وأسلوب حياتها، في السنوات الأخيرة الماضية، واجهت باربي منافسة متزايدة من مجموعة عرائس براتز.

كما تم تصميم أشقاء وأقارب باربي، مثل سكيبر وتوتي (أخت تود التوأم) وتود (الأخ التوأم لتوتي وستاسي) وستاسي (أخت تود التوأم) وكيلي وكريسي وفرانسي وجازي، يعتقد الكثيرون أن قصة حياة باربي مأخوذة من قصة حياة لورا بريستوت.

هناك بعض هواة جمع العرائس الذين يرغبون في شراء عرائس باربي التي تنتمي لأعراق مختلفة، في عام 2004، قدمت شركة ماتيل نظام ألوان متنوعة لعرائس باربي من أجل هواة جمعها والتي تنوعت بين اللون الوردي والفضي والذهبي والرمادي، وذلك حسب عدد العرائس التي تم تصنيعها ولاقت رواجًا بين الجمهور، احتفلت باربي بعيد ميلادها الخمسين في مارس 2009، وقامت شركة ماتيل بإعادة إنتاج عروسة باربي الأصلية التي أٌنتجت عام 1959 للاحتفال بهذه المناسبة.



التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 07-24-2016 الساعة 05:26 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 81 إلى 84)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0