ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية المرأه التي يعشقهآ الرجل ! يوجد هنا المرأه التي يعشقهآ الرجل ! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-24-2016, 12:19 AM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 

صورة قلبين المرأه التي يعشقهآ الرجل !


المرأه التي يعشقهآ الرجل !

مثلما ترسم الفتاة صورة مثالية للرجل في مخيلتها عن شهامته وأخلاقه وغيرها من الصفات يرسم الرجل أيضاً في خياله صورة عن المرأة الرقيقة ذات الحياء والأنوثة , لذا هناك بعض الأمور التي يجب على الزوجة مرعاتها حتى لا تفقد حب زوجها .
الحياء

وهو خلق رائع وهو أيضاُ خلق الإسلام كما أنه يميز المرأة ويزيدها أنوثة ورقة , حتى بعد مرور السنين على الزواج فالحياء هو خلق في النفس يزداد مع إيمان المرأة المسلمة .

الرقة
لا توجد مشكلة إذا كنتِ عفوية أو حتى تتجمع عليكِ مشاكل الحياة مما يجهدك , لكن حاولي دائماً الحفاظ على رقتك فهي عنوان أنوثتك بصوتك العذب ونبرة صوتك المنخفضة , لا تجعلي زوجك يفقتد صورتك الأنثوية .

التواضع
الزوجة التي تتكبر على زوجها لأي سبب كان كالجمال أو المال أو غير ذلك يفقد إحساسه تجاهها ولا يشعر بأنها الشريكة المنتظرة .

الصداقة والعفوية والمرح
لا تجعلي حياتك تمشي على وتيرة واحدة , ابحثي عن الجديد وأضيفي نكهات المرح إلى حياتك , لا تنسي الحدث مع زوجك في مشاكله الأساسية , لا تغفلي النقاش عن أمور الحياة , كوني عفوية إلى درجة الجنون وكوني متجددة .

 
قديم 08-14-2016, 12:41 PM   #5

منيرة ف


رد: المرأه التي يعشقهآ الرجل !


المرأه التي يعشقهآ الرجل !

تسلمي حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0