ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم التجاعيد المبكرة يوجد هنا التجاعيد المبكرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-24-2016, 05:10 PM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 

فراشة تطير التجاعيد المبكرة


التجاعيد المبكرة

*العادات الخاطئة لظهور التجاعيد المبكرة *

التدخين : وهو من أكتر الأسباب وراء ظهور التجاعيد على البشرة في وقت مبكرا ، إذ أثبتت الأبحاث الخاصة بجراحة التجميل ارتباط التجاعيد بششكل مباشر بالتدخين ، وظهورها بوضوح لدى المدخنات في سن صغيرة .

– النظام الغذائي : يعد تناول الطعام الصحي العامل الأساسي لنضارة البشرة والحفاظ عليها من علامات الشيخوخة المبكرة ، إذ يجب الحرص على تناول الأطعمة القليلة السكريات ، حيث أن السكريات تعمل على زيادة الوزن وفقدان الجلد مرونته ، وتغير ملامح الوجه بظهور الخطوط الدقيقة عليها ، كما يؤدي تناول الكربوهيدرات إلى ارتفاع مستوى الإنسولين بالدم ، مما يؤدي للإصابة بالإلتهابات التي تعمل على تفتيت الكولاجين والإيلاستين ، والذي يؤدي لترهل الجلد وظهور التجاعيد .

مضغ العلكة : يؤدي إلى ظهور التجاعيد أسفل الفم ، وحدوث مشاكل في بنية الفم ومظهر البشرة ، لذا ينصح بالإقلال من مضغ العلكة والحفاظ على شباب البشرة .

– النوم دون تنظيف البشرة : من أهم العادات الضارة بالبشرة النوم بالمكياج وعدم تنظيف البشرة جيدا من أثاره ، والذي يعد السبب الرئيسي لظهور التجاعيد ، حيث تتراكم بقايا المكياج بخلايا البشرة وتعمل على غلق المسام ، وتكسر الكولاجين ، مما يعمل على ظهور علامات الشيخوخة بسرعة وظهور الخطوط الدقيقة بالوجه والرقبة ، لذا ينصح دائما بغسل الوجه جيدا بالغسول المناسب لنوع البشرة بعد إزالة المكياج ثم ترطيبها بالمرطب المناسب .

– التعرض للشمس : يؤدي تعرض البشرة لأشعة الشمس الضارة مع ارتفاع درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف لجفاف الجلد ، مما يؤدي إلى نقص الكولاجين بالجلد وظهور التجاعيد خاصة حول العين في وقت مبكر ، لذا يجب الاعتناء بوضع واقي الشمس في فصل الشتاء قبل الخروج من المنزل بفترة كافية لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة .

– طريقة النوم : تؤثر بشكل كبير في تجعد الجلد واكتسابه بعض الخطوط والعلامات الدقيقة ، لذا يجب تفادي النوم على الوجه إذ يفضل النوم على الجانب الأيمن ، والنوم على وسدات ناعمة حتى لا تترك آثارها على بشرة الوجه .

– تناول كميات قليلة من الفاكهة والخضروات : تتميز الفاكهة والخضروات بوجود كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، والتي تشتهر بأثرها الرائع لمحاربة تجاعيد البشرة ، وتخليص الجسم من الجذور الحرة الضارة والتي تنتج خلال عملية التمثيل الغذائي ، والتي يمكن الحصول على ما يحتاجه الجسم من مضادات الأكسدة بتناول 6 حصص من الفاكهة والخضروات يوميا .

– التوتر : يؤدي القلق والتوتر لظهور تجاعيد الوجه ، وكذلك النوم لعدد ساعات غير كافية ، والذي يؤدي للشعور الدائم بالإرهاق والذي يظهر بوضوح على مظهر الجلد والبشرة .

 
قديم 07-24-2016, 07:21 PM   #2

نودى نينو


رد: التجاعيد المبكرة


التجاعيد المبكرة

مشكوره حبيبتى

 
قديم 07-24-2016, 07:52 PM   #3

زنزون الشطورة


رد: التجاعيد المبكرة


التجاعيد المبكرة

عفوا

 
قديم 07-24-2016, 08:21 PM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: التجاعيد المبكرة


التجاعيد المبكرة

يعطيك العافيه

 
قديم 07-24-2016, 08:21 PM   #5

زنزون الشطورة


رد: التجاعيد المبكرة


التجاعيد المبكرة

عفوا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0