ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي هل ستضعون يدكم بيدي ؟؟؟؟ يوجد هنا هل ستضعون يدكم بيدي ؟؟؟؟ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


 
قديم 08-02-2016, 05:53 PM   #1

كوكو واميمة مهبولات

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243294
تاريخ التسجيـل: Apr 2015
مجموع المشاركات: 1,612 
رصيد النقاط : 2

Question هل ستضعون يدكم بيدي ؟؟؟؟


هل ستضعون يدكم بيدي ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احييكم جميعا وجزاكم الله خير أهل ازياء خاصة رواد القسم الاسلامي على ابقاء هذا الصرح العظيم الذي يشع منه نورا يملأ سماء ازياء ليهرب أمامه ظلام دامس راسخ مابين الخاص والعام والله المستعان .
سؤال : هل تريد الجنة ...؟
لو طرح هذا السؤال على جميع المسلمين منذ بعتة رسولنا الاعظم وحتى قيام الساعة لكانت الاجابة بنعم نريد الجنة . مادامت الاجابة هكذا فماذا أعدت لها وهل تعلم أن الجنة هي سلعة الله الغالية ....؟
وكونها سلعة الله الغالية فلابد وان يكون ثمنها غاليا وثمن الجنة هنا هو الصبر على العباده وترك المعاصي ، غيرتك على دينك ، هل تغار على دينك لو كانت الاجابة بنعم ماهو دليلك وبرهانك لهذه الغيرة ..؟ مثلا هنا لوحظ بالفترة الاخيرة ان القسم الاسلامي قد قل رواده فهل غرت عليه وكثفت من مجهوداتك لدى القسم ..؟
هل فكرت بان تطوره بان تجد حلولا لتنشيطه ..؟
تخيل بانك لو ابدعت بهذا القسم وقمت على تطويره وزاد رواده وانبعثت فيه الحياه من جديد فكم يكون لك من الاجر من جراء هذا التطوير ورواده الذين يفوققون الملايين والدال على خير كفاعله .
قد يكون الامر بسيطا وسهلا بنظرك لكن مردوده من الحسنات سيكون كبيرا ... قبل ان تنتقدني وتقلل من شأني وتتهمني بما ليس في مخيلتي من اي افكار سلبيه قد تأتي بها ، أريدك فقط ان تفكر بهدوء لماذا افعل هذا واقوم بتنزيل موضوع مثل هذا هل سوف يرجع علي بشئ والله ثم والله لااريد من أحدا ثناءا ولا جزاءا ولا شكورا ولكن اريد الثواب ورضى ربي وغيرتي على ديني وارديك انت ان تكون بأفضل مني وليس مثلي ، فل نتعاون جميعا
اريد من الجميع ومن عنده غيره على دينه ان يضع ايديه بايدينا ونضع مسئولية القسم على عاتقنا عسى ان يكون ذلك سببا في دخولنا الجنة " ولا تحتقرن من المعروف شيئا " فكما جاء بالاثر بان رجلا دخل الجنة لانه وجد كلبا عطشان فسقاه وأمرأه دخلت النار لانها حبست هره فماتت ولم تطعمها أو تتركها تأكل من خشاش الارض .
وعلينا ان لانأخذ الامر كله مزحا ونهتم بالمواضيع الفكاهيه وغيرها ونعطي القسم حقه من الاهتمام
ومن صفات عباد الرحمن
عباد الرحمن لا يلتفتون للغو
" وإذا مروا باللغو "
وهو الكلام الذي لا خير فيه ، ولا فيه فائدة دينية ، ولا دنيوية ، ككلام السفهاء ونحوهم
" مروا كراما "
أي : نزهوا أنفسهم ، وأكرموها عن الخوض فيه ، ورأوا أن الخوض فيه ، وإن كان لا إثم فيه ، فإنه سفه ونقص للإنسانية والمروءة ، فربؤوا بأنفسهم عنه . وفي قوله :
" وإذا مروا باللغو "
إشارة إلى أنهم لا يقصدون حضوره ، ولا سماعه ، ولكن عند المصادفة ، التي من غير قصد ، يكرمون أنفهسم عنه .
جزاكم الله خير

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0