ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد أرق طفلك يوجد هنا أرق طفلك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 08-11-2016, 09:53 AM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,831 

فراشة تطير أرق طفلك


أرق طفلك

يفضل الكثير من الأطفال تناول الحلوى بكميات كبيرة مما يعطي أجسامهم طاقة كبيرة تحرمهم من القدرة على النوم في المساء مما يتسبب في إصابة الأطفال بالأرق وعدم القدرة على النوم بشكل صحي وسليم.

لذا قومي بعمل قائمة بالاغذية التي يمكنك تقديمها لطفلك على وجبة العشاء ليستمتع بنوم هادئ وخالٍ من مشكلة الأرق المزعجة.


*الحليب*



تقديم كوب من الحليب الدافئ لطفلك يوفر له راحة نفسية تساعده على الاستغراق في النوم سريعًا دون الشعور بالأرق، ويفضل عند تقديم الحليب لطفلك تقديمه خاليًا من السكر أو محلى بالعسل للتقليل من السعرات الحرارية المقدمة للطفل قبل النوم.


*الأناناس*



يفضل الكثير من الأطفال تناول فاكهة الأناناس لمذاقها الرائع، يمكنك تشجيع طفلك على تناول الأناناس للحصول على فوائد تلك الثمرة الرائعة كالتعزيز من نشاط الجهاز المناعي للجسم مما يحميه من العديد من الأخطار الصحية، كما يساعد الأناناس في التخلص من مشكلة الأرق التي تصيب الكثير من الأطفال نتيجة تناول العديد من الأغذية التي تحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية.


*النعناع*


يعتبر النعناع من الأعشاب التي ينصح بتناولها في حالات آلام المعدة أو التوتر والضيق النفسي وذلك لقدرته على توفير الهدوء النفسي الذي يسمح بالنوم في هدوء ودون الإصابة بالأرق، يمكنك تقديم كوب من شاي النعناع لطفلك لينام في هدوء وبدون أرق.

*الزنجبيل*



تتعدد فوائد الزنجبيل الغذائية، حيث إنه يحتوي على نسب كبيرة من العناصر التي يحتاجها الجسم لطرد السموم وتهدئة الجهاز العصبي مما يوفر راحة نفسية تساعد على الاستغراق في النوم سريعًا، لذلك قومي بتقديم الزنجبيل لطفلك بأي صورة يفضلها ليتخلص من مشكلة الأرق والدخول في النوم سريعًا.

*الموز*




ينصح العديد من الخبراء وأطباء الأطفال الأمهات بتقديم الموز للأطفال وذلك لاحتواء الموز على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن العضوية التي تعمل على نمو جسم الطفل بشكل صحي وآمن، ومن العناصر التي يحتويها الموز المغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين ب 6 الضروري لصحة جسم الطفل، كما يحتوي الموز على نسبة من الكربوهيدرات المعقدة التي تعمل على إنتاج هرمون السيروتونين الذي يتسبب في علاج مشكلة الأرق عند الأطفال مما يسمح لهم بنوم هادئ ومريح.

*المكسرات*




بتعدد أنواع المكسرات تتعدد فوائدها، لكن بالنسبة للأطفال التي تعاني من الأرق فهي علاج طبيعي رائع يساعدهم على الاستغراق في النوم سريعًا نتيجة احتوائها على نسب كبيرة من حمض تريبتوفان الأميني الذي يساعد على النوم بشكل أفضل والذي يوجد بشكل كبير في عين الجمل.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0