ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup علاج مشاكل الأظافر الضعيفة والرقيقة يوجد هنا علاج مشاكل الأظافر الضعيفة والرقيقة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 08-22-2016, 10:29 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 

Smile علاج مشاكل الأظافر الضعيفة والرقيقة


علاج مشاكل الأظافر الضعيفة والرقيقة

إن الأظافر تعكس الصحة الداخلية لأجسامنا ، لذلك يجب أن ننظر لأظافرنا و نلاحظ صحتها و هل تعاني من المشاكل فإن الاهتمام بالمانيكير فقط ليس الخطوة التي تمنحك الشكل المثالي ، فإن الأظافر إذا كانت غير قوية أو غير صحية سوف تعاني من العديد من المشاكل مثل الترقق و التكسر و التشقق الذي بالتأكيد يؤثر على شكل أظافرك الجميل .

فإذا كنتِ تعانين من مشاكل في أظافرك بالتأكيد فإنك بحاجة إلى المزيد من الفيتامينات والمعادن والبروتين لأن نقصها يسبب شكل الأظافر الغير الصحي الرقيق المعرض للكسر باستمرار .

أهم النصائح لتقوية الأظافر

_ تناول فيتامين (د) و حمض الفوليك و فيتامين c كما ينصح بتناول خل التفاح المخفف لتقوية الأظافر و علاج تشققات و ضعف الأظافر .

_ تدفئة القليل من زيت الزيتون و استخدامه لتدليك أظافرك ثلاث مرات في الأسبوع .

_ لا ترمي قشور الليمون أبداً بل قومي بتدليك الأظافر بها يومياً و سوف تساعد على تقليل الاصفرار و جعلها لامعة و ناعمة.

_ اخلطي الناناس المهروس مع الخل و تدليك الأظافر و البشرة المحيطة بها من آن إلى آخر .

_ استخدمي مستحضر مكون من مهروس البابايا مع عصير الليمون و الخل و نقع الأظافر في هذا الخليط لمدة 20 دقيقة و يستخدم يومياً للحصول على أفضل النتائج .
_ اخلطي كل من زيت الزيتون أو زيت الخروع مع نصف كوب من أوراق المريمية و يوضع على النار لمدة 5 دقائق و يترك حتى يبرد و احفظيه في زجاجة و يدلك به الأظافر بين الحين و الآخر .

جميلتي اعتني بصحة أظافرك لتكتمل أنوثتك و إطلالتك الجذابة ، جربي هذه النصائح التي تعتمد على المستحضرات الطبيعية لتحصلي على نتائج مدهشة .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0