ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها يوجد هنا القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

bon

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11839
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 284 
رصيد النقاط : 0

كاس عصير القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها


القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها

القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها



يتفق العلماء بأن القرد هو أقرب مخلوق للإنسان، مؤكدين بذلك أن الإنسان ليس وحدة من بين رتبة الرئيسيات هو الذي يستخدم الغناء للتأثير على الآخرين، حيث اكتشف باحثون ألمان أن القردة العليا من نوع "الجيبون" التي تعيش في تايلاند قد طورت أسلوباً للتحذير من الكوارث باستخدام الغناء، ويبدو أن قردة "الجيبون" التي تغني بالمعنى الحرفي من أجل البقاء تستخدم الغناء لا لتنبيه وتحذير المجموعة المحيطة بها من القردة، بل القردة في المناطق المجاورة أيضاً.
وأشار العالم كلاوس زوبربولر من جامعة سان أندروز في سكوتلاندا، إلى أن قردة "الجيبون" من المعروف عنها من بين الرئيسيات غير الإنسانية أنها تغني بصوت مرتفع ومعبر ينتقل عبر مسافات طويلة، وتغني هذه القردة عادةً ما يشبه أغنية حب في موسم التزاوج صباح كل يوم.
وأوضح زوبربولز أن قردة "الجيبون" لا تستخدم الغناء فحسب للتحذير من الحيوانات المفترسة بل لكي يفهمها القردة الآخرون من فصيلة الجيبون، طبقاً لما ورد "بجريدة الغد الأردنية"، مؤكداً أن هذا العمل مؤشر جيد على أن الرئيسيات غير الإنسانية قادرة على استخدام مركبات من الأصوات لنقل معلومات لغيرها.
وقد أكد علماء أمريكيون من قبل أن الشمبانزي هو أقرب الحيوانات إلى الانسان، مؤكدين أن هذه الدراسة تقدم المزيد من الدعم للفرضية التي تقول إن الإنسان والشمبانزي من جنس واحد، لأنهما لا يشتركان فقط في الجينات المتشابهة للغاية، ولكنهما يشتركان في أوقات توالد متشابهة أيضاً.
ومن جانبه، أشار سوجين يي عالم الأحياء الذي قاد فريق البحث إلى أن معظم علماء الأحياء يعتقوا أن الشمبانزي والإنسان كانا يشتركان في سلف واحد قبل حوالي 5 إلى 7 ملايين عام.
وأوضحت الدراسة أن الاختلاف في معدلات الارتقاء بين الإنسان والشمبانزي تجعلنا نعتقد أن صفات الجنس البشري مثل طول العمر، بدأت في الارتقاء منذ مليون عام فقط، وهي فترة قصيرة في تاريخ الارتقاء.
وأفادت الدراسة أنه بمرور الوقت قد تباطأ التطور الفردي للنوع الذي نشأ منه الإنسان، والتطور الفردي يفسر الوقت الذي يمر بين الجيل الواحد والذي يليه، وتباطؤه عند الإنسان أتاح له تطوير مخ كبير، كما أن دورة التطور الفردي عند الإنسان أبطأ بنسبة 3 % فقط عنها عند الشمبانزي، ولكنها 11 % أبطأ من الغوريلا.
القردة تناجي صغارها كالإنسان تماماً



وفي نفس الصدد، أكدت نتائج دراسة حديثة أن بعض أنواع القردة التي تعيش في مناطق بأفغانستان والهند والصين تطلق صيحات خفيفة شبيهة بمناجاة الأم لطفلها للتودد إليه أو تحذيره من خطر داهم قد يتعرض له.
وأوضح الباحثون في جامعة شيكاغو إن قردة "ريسوز"، القصيرة الذيل والتي تميل بعض الشيء إلى الاحمرار، تلفت انتباه صغارها تماماً كما تفعل الأم مع طفلها في سنواته الأولى.
ولاحظ الدكتور داريو مايستريبيري وهو أستاذ للتطور البشري في الجامعة أن هذه القردة تطلق أصواتا حادة أو خفيفة تبعا "للرسالة" التي تريد إيصالها إلى صغارها في الظروف المختلفة.
وأن إناث هذا النوع من القردة يشعرن بمسؤولية الحفاظ على صغارهن وصغار غيرهن، موضحا أنه إذا ضلت قرد صغيرة طريقها أو ابتعدت عن أمها فإنها تطلق صيحات متتالية للفت انتباه الأم وحثها على البحث عنها.
وتميل لمساعدة الغرباء
:10_9_134[1]:

 
قديم   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها


القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها

مشكوووووووورة حبيبتي ع المعلومة الجديدة ...

 
قديم   #3

بسبوووسه


رد: القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها


القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها

سبحان الله العظيم

مشكوره حبيبتي على المعلوماات القيمه

جزاكي الله الف الف خير

 
قديم   #4

الجوريه


رد: القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها


القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها

مشكوررررررره ويعطيك العافيه

 
قديم   #5

ام ميادة


رد: القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها


القردة تستخدم الغناء لتحذير أقرانها

لله في خلقة شؤون مشكورة ع الموضوع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:40 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0