ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم زراعة الشعر بالليزر: لماذا لا ينصح بها الخبراء ؟ يوجد هنا زراعة الشعر بالليزر: لماذا لا ينصح بها الخبراء ؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 09-27-2016, 02:10 PM   #1

alaae200

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247573
تاريخ التسجيـل: Sep 2016
مجموع المشاركات:

11633831441487246193 زراعة الشعر بالليزر: لماذا لا ينصح بها الخبراء ؟


زراعة الشعر بالليزر: لماذا لا ينصح بها الخبراء ؟

لا شك أنك قرأت أو سمعت عن عملية زراعة الشعر باستعمال تقنية الليزر، ولكنك تتساءل ما كانت هذه الطريقة فعالة أم لا. في هذا المقال ستعرف كل المعلومات الممكنة عن هذه التقنية.

بداية، عليك أن تعرف أن استعمال الليزر في عمليات زراعة الشعر لا يسهل العملية من أي ناحية، ولا يضيف أي امتيازات لطريقة إجراء العملية، وقد تم التخلي عن هذه الممارسة منذ سنوات عدة، وقد تم تعويضها بعدة تقنيات أخرى كتقنية fue و fut والتي تطرقنا لها في مقالة سابقة يمكنك الإطلاع عليها من هنا. لكن يبقى السؤال المطروح، لماذا تم التخلي عن هذه التقنية ؟

كيفية زراعة الشعر بالليزر ؟

في عملية زراعة الشعر بالليزر، يتم عمل ثقوب في فروة الرأس باستعمال الليزر، ومن ثم غرس الشعر في هذه الثقوب. إذا أين يكمن العيب في تقنية الليزر ؟

إليك العيب، بما أن هذه الثقوب تمت عن طريق الليزر، فإنه بِلُغَةِ الفزياء، تمت هذه الثقوب عن طريق تبخير أنسجة الجلد، وبالتالي تذاب معها حتى ناقلات الدم، مما يعزل البصيلات المزروعة عن الدورة الدموية.
والمعروف طبيا أن نمو الشعر المزروع بشكل طبيعي يتطلب توصيل دم جيد، وإلا فستكون النتائج غير مرضية إذا ما تم قطع الدم عن الشعر بأية طريقة. على الرغم من هذا كله، فقد كانت هذه التقنية ذات شعبية كبيرة في سنوات مضت، لكن النتائج الغير مرضية جعلت هذه التقنية من الماضي، ودعت المختصين للبحث عن طرق فعالة أكثر، وهذا ما حدث فعلا بعد اكتشاف تقنيتي fue و fut.

ويقول مجموعة من المختصين أنه في السنوات الأخيرة، تعتبر عملية زراعة الشعر بالليزر ممارسة سيئة في مجال زراعة الشعر. وينصح عدم إجراء عملية زراعة الشعر عند أي طبيب يستعمل تقنية الليزر.

ملاحظة: لا يجب خلط تقنية الليزر هذه مع تقنية أخرى، تعتمد على الليزر كذلك، ولكن ليس من أجل زراعة الشعر، بل من أجل تسريع نمو الشعر، حيث يتم تعريض خلايا الشعر لأشعة الليزر من أجل توصيل المزيد من مواد الغذاء للبصيلات، وبالتالي نمو أسرع للشعر.

إذا وجدت هذا المقال مفيدا لك رجاء قم بالإشتراك في قناتنا البريدية لتصلك المزيد من المقالات المماثلة إلى بريدك الالكتروني.


التعديل الأخير تم بواسطة نودى نينو ; 10-01-2016 الساعة 10:07 AM. سبب آخر: حذف الرابط
 
قديم 01-31-2017, 06:41 PM   #3

بيونه1


رد: زراعة الشعر بالليزر: لماذا لا ينصح بها الخبراء ؟


زراعة الشعر بالليزر: لماذا لا ينصح بها الخبراء ؟

خل ال اسوي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0