ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر يوجد هنا الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 10-23-2016, 07:03 AM   #1

بنت مثقفة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247367
تاريخ التسجيـل: Aug 2016
مجموع المشاركات: 160 

الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر


الرمان وفوائده المذهله للبشرة والشعر

مثلما تتعجبين من حبات الرمان المتراصة بجانب بعضها البعض، ستندهشين من فوائد الرمان المذهلة للبشرة والشعر. تناولك للرمان بانتظام بإمكانه أن يجعلك تتمتعين بوجه مشرق ونضر وبشرة ناعمة كالأطفال، كما أنه يخلصك من تساقط الشعر المزعج. ليس هذا فقط، ولكن اقرأي السطور التالية وستتعرفين أكثر على فوائد الرمان للبشرة والشعر.

فوائد الرمان للبشرة

- هل تعلمين أن زيت بذور الرمان يمكن استخدامه كواقي من أشعة الشمس؟ فهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الإصابة بأورام الجلد كذلك التأثر بأشعة الشمس فوق البنفسجية.

- يمكنك استخدام زيت الرمان لترطيب البشرة الجافة، فهو من الزيوت الخفيفة التي يمتصها الجلد بسهولة، وبذلك فهو يعمل على تجديد خلايا البشرة وترطيبها وتنعيمها.

- من فوائد الرمان أنه يقوي الجلد ويعمل على شده وبذلك يقلل نسبة إصابتك بالخطوط الرفيعة. من فوائد الرمان أيضا أنه يساعد على إطالة عمر الخلايا التي تنتج الكولاجين والإيلاستين وهما من المواد الرائعة التي تعمل على تجديد حيوية البشرة.

- يعد قشر الرمان من المواد الطبيعية التي تعمل على تهدئة الجلد من التهيج، حيث يمكنك وضع جزء صغير من قشر الرمان على الجلد وستلاحظين تهدئته بشكل كبير.

- هل تعلمين أن شرب كوب من عصير الرمان يحميك من ظهور البثور بكثرة؟ ذلك لأنه يتحكم في المادة الزيتية المسببة لظهور البثور، بالإضافة إلى أنه سيمد جسمك بفيتامين سي الذي تحتاجينه.

- إذا كنت تعانين من آثار الحبوب، فالرمان له قدرة كبيرة على تخليصك منها نهائيا لأنه يقوي ويجدد خلايا البشرة ويحميها من أي أضرار لحقت بها. شامل.

- هل جربتي من قبل عمل قناع من الرمان لإشراق وجهك؟ فقط اضيفي ملعقة صغيرة من البابايا الخضراء المجففة وزيت بذور العنب و2 ملعقة صغيرة من عصير الرمان. اخلطييهم جيدا وطبقيهم على وجهك لمدة 45 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

فوائد الرمان للشعر:

- يساعدك زيت الرمان بشكل فعال على السيطرة على الشعر المنتفش والجاف، ضعي القليل من الزيت على يديك ودلكيه قليلا ثم وزعيه على شعرك. أو يمكنك استخدامه كحمام زيتي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف عن طريق وضعه على الشعر لمدة ساعة ثم اغسليه.

- شرب عصير الرمان بانتظام يعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه، فهو ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي يحفز نمو الشعر أيضا.

افضل الاعشاب للتخسيس
عبارات جميلة عن حب الوطن
الانضبـاط .. أساس التحكم في النفس
ادارة الوقت أم ادارة الذات
الشباب الموهوبون وكيفية توجيههم نحو العملِ المبدع
فوائد الشاي الأخضر للمصابين بمتلازمة "داون"
أفكار إدارية إبداعية
الحكمة والحسم في اتخاذ القرار
نماذج تربوية من السنة النبوية
الابداع في العملية التعلمية
خطبة يوم عرفة 1437 | د. عبدالرحمن السديس
بناء الذات .. تحديات الحال ومتطلبات النهوض
طرق التعامل مع الطفل العنيد والعصبي
التقلبات المزاجية لدى الصغار
4 طرق لقياس درجة حرارة الاطفال


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0