ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الملتقى الصيفي ويومياتكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الملتقى الصيفي ويومياتكم الرمان للتخلص من الكرش إلى الأبد يوجد هنا الرمان للتخلص من الكرش إلى الأبد حدث , موقف صادفك ؟ , عبري عنه بكلمة او بصورة او بمقطع فيديو من تصويرك, اكتبي يومياتك والاحداث اللتي تصادفك

فساتين العيد


 
قديم   #1

بنت مثقفة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247367
تاريخ التسجيـل: Aug 2016
مجموع المشاركات: 185 
رصيد النقاط : 3

الرمان للتخلص من الكرش إلى الأبد


الرمان للتخلص من الكرش إلى الأبد

“الكرش” أصبح من أكثر من المشاكل المنتشرة بشكل كبير في عصرنا هذا خاصة الرجال وتراكم الدهون في هذه المنطقة يسبب الكثير من المشاكل الجسدية والنفسية، فهو يعطى منظرًا غير لائق وسوف نتعرف سويًا علي نوع فاكهة جميل جدًا يساعدنا في التخلص من مشكله الكرش نهائيًا.

هذه الفاكهة هي الرمان، ونحن نعلم أن الرمان ذكر في القرآن الكريم في بعض سور القرآن الكريم {وَهُوَ الَّذِي أَنْشَأَ جَنَّاتٍ مَعْرُوشَاتٍ وَغَيْرَ مَعْرُوشَاتٍ وَالنَّخْلَ وَالزَّرْعَ مُخْتَلِفًا أُكُلُهُ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُتَشَابِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ كُلُوا مِنْ ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَآتُوا حَقَّهُ يَوْمَ حَصَادِهِ وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ} (الأنعام،141).

وفى موضع آخر من كتاب الله فى نفس السورة {وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجْنَا بِهِ نَبَاتَ كُلِّ شَيْءٍ فَأَخْرَجْنَا مِنْهُ خَضِرًا نُخْرِجُ مِنْهُ حَبًّا مُتَرَاكِبًا وَمِنَ النَّخْلِ مِنْ طَلْعِهَا قِنْوَانٌ دَانِيَةٌ وَجَنَّاتٍ مِنْ أَعْنَابٍ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُشْتَبِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ انْظُرُوا إِلَى ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَيَنْعِهِ إِنَّ فِي ذَلِكُمْ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} (الأنعام، 99)، وفى سورة الرحمن {فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ} (الرحمن، 68).

وذكر فاكهة مثل الرمان فى كتاب الله فى أكثر من موضع يؤكد أن فوائد الرمان عظيمة للإنسان وقد أكدت دراسة غربية أنه لكى يتم التخلص من مشكلة الكرش نهائياً يجب أن تشرب كوبًا من عصير الرمان يومياً لأن لديه قدرة عجيبة على تفتيت الدهون المتراكمة في منطقه البطن.

وقد قام بعض الأطباء بعمل دراسة على فوائد عصير الرمان وجدوا أنه بالمواظبة على شرب كوب واحد يوميًا من عصير الرمان ولمدة شهر يخلصك من الكرش نهائياً لأنه يساعد على تقليل الحمض الشحمي الموجود في منطقة البطن الذي يسمى نيفًا بالإضافة إلى أن عصير الرمان, شامل يساعد على خفض ضغط الدم والوقاية من أمراض القلب فسبحان الخالق على نعمه الكثيرة للإنسان.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:15 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0