ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية هذه الأطعمة انسي امرها بشدة في الـ "ريجيم"! يوجد هنا هذه الأطعمة انسي امرها بشدة في الـ "ريجيم"! وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-25-2016, 03:36 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

فراشتين متحركات هذه الأطعمة انسي امرها بشدة في الـ "ريجيم"!


هذه الأطعمة انسي امرها بشدة في الـ "ريجيم"!

ختصاصية التغذية كريستال بدروسيان تسلّط الضوء على 8 أنواع من الأطعمة المفضل تجنبها بهدف الحفاظ على الوزن أو خسارته، خصوصاً عند اتباع "ريجيم" ما:

1- "الآيس كريم": تصعب مقاومته خصوصاً في الأيام الحارة! علماً بأن كوباً منه بنكهة الفانيليا يحوي 230 سعرة حرارية، لذا لا بد من اختيار "الآيس كريم" قليل الدهون لحذف نصف كمية السعرات المكتسبة، بالمقارنة باستهلاك "الآيس كريم" العادي.
2-رقائق البطاطس (تشيبس): إن 30 جراماً من عبوة الـ"تشيبس" تحوي 130 سعرة حرارية، على الأقل. علماً بأن عوةً صغيرةً لا تكفي الغالبية، التي تتناول كماً أكبر من رقائق البطاطس، وتغمس الأخيرة في الصلصة الجاهزة. في هذا الإطار، ينصح بإعداد صلصة الكرفس بالمنزل، مع استبدال أعواد الجزر مع الحمص برقائق الـ"تشيبس" المغمسة بالصلصة.

3- الشوكولاتة: ترتفع شهية الإناث بشكل ملحوظ على الشوكولاتة! وصحيح أن الشوكولاتة غنية بـ"المغنيسيوم"، وتعزز هرمون السعادة "السيروتونين"، إلا أنها تكسبنا المزيد من السعرات الحرارية. لذا، يفضل الاكتفاء بتناول مكعباً صغيراً من الشوكولاتة السوداء.
4- الفشار: يصعب الاكتفاء بكمية بسيطة منه، خصوصاً أثناء مشاهدة الأفلام، ما يكسبنا من 400 إلى 1200 سعرة حرارية بدون انتباه! لذا، ينصح بتناول الفشار المعدّ منزلياً، مع الاكتفاء بكوب صغير منه.
5- "الدوناتس": يعتبر من المحرمات في الـ"رجيم"، إذ يمكن أن تزودنا قطعة منه بـ500 سعرة حرارية، وأكثر! لذا، يفضل استبدال كعك الـ"بيجل" المصنوع من الحبوب الكاملة مع زبدة الفول السوداني بـ"الدوناتس".
6- البيتزا: صحيح أن البيتزا غنية بـ"البروتين" والألياف نتيجة مكوناتها من الجبن والخضراوات، بيد أن قطعة منها تحوي 280 سعرة حرارية. لذا، يجب تناول البيتزا الرقيقة بنكهة الخضروات، مع نزع الجبن عن أطرافها.
7- المعكرونة: يجب الابتعاد عن تناولها، خصوصاً تلك المعدّة مع الصلصة البيضاء، فهي تؤمن لنا ما بين 800 إلى 1200 سعرة حرارية. عموماً، يفضل تناول المعكرونة ذات الحبوب الكاملة، مع صلصة معدّة من الخضروات، كالبندورة، مثلاً.
8- البطاطس المقلية: يفضل تناول "البرغر" بدون البطاطس المقلية، لأنها تكسبنا 500 سعرة حرارية إضافية. لذا، ينصح باستبدال السلطة أو البطاطس المشوية، بتلك المقلية.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0