ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية دراسة جديدة: لصحة أفضل لا تتجنبوا الدهون يوجد هنا دراسة جديدة: لصحة أفضل لا تتجنبوا الدهون يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 12-13-2016, 02:38 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 
رصيد النقاط : 95

قلم دراسة جديدة: لصحة أفضل لا تتجنبوا الدهون


دراسة جديدة: لصحة أفضل لا تتجنبوا الدهون



الدهون
أظهرت دراسة جديدة أعدها فريق من الباحثين في جامعة أوكسفورد البريطانية، أن التخلص من الدهون وتجنب أكل الأطعمة التي تحتوي على نسبة مهمة منها، قرار غير صائب.

ودعت الدراسة إلى التخلص من بعض "الأساطير" التي يتم الترويج لها عن الدهون، وأكدت إن النظام الغذائي الذي لا يوازن بين الدهون وباقي المكونات الغذائية الأخرى قد ينعكس بشكل سلبي على الإنسان.

وأجريت الدراسة على عينة تتكون من 126 ألف شخص، يتجاوز سنهم 32 عاما، وخلصت إلى أن استهلاك بعض المواد التي تحتوي على الدهون كالحليب الكامل الدسم وفاكهة الأفوكادو والسمن وزيت جوز الهند، مهم في محاربة بعض الأمراض.

وأوصت الدراسة التي نشر موقع سي إن إن تفاصيلها، بأهمية حضور الدهون في الوجبات الرئيسية: "إن الإقلاع الكلي عن الدهون، قد تترتب عنه انعكاسات سلبية فهي عنصر مهم لايمكن تعويضه".

ودعت الدراسة الرياضيين والمهتمين بالحمية، إلى تناول الزبدة والمواد الغذائية الغنية بـ "أوميكا3" كالسمك والجوز والأفوكادو وزيت الزيتون، فهي تساعد على صحة البدن وسلامة الدماغ، كما أنها تخفف من إمكانية الإصابة بأزمة قلبية.

وعن الكولسترول، قالت دراسة اكسفورد إن الحمية المبنية على محاربته "لا تحقق أي نتيجة"، مع ذلك أوصت الدراسة بتجنب الحلوى المعلبة والبيتزا المجمدة وزبدة "الماركارين"، ودعت الرياضيين إلى الحرص على حضور الدهون في مائدتهم، وأخذ قسط من الراحة، قبل الذهاب إلى صالات الرياضة.

المصدر: سي إن إن

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0